الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قولوا ماشاء الله انقبلت في البعثه واتعينت انصحوني

قولوا ماشاء الله انقبلت في البعثه واتعينت انصحوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2716 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اول شيء ايش الوظيفه ............ انا من كلامك عرفت انك مدرسه ( بس انتى مدرسه في مدرسه حكومى او اهلي ) انتى مدرسه بتعاقد او بدون .............. طبيعة عملك يحدد لو انتى تضحى بالعمل او لا

لو انتى مدرسه في مدرسه حكومى ووظيفه ثاااااااااااابته يعنى مو تعاقد ولا شيء

من تجربه شوفيني ماجستير ادارة اعمال من امريكا ليه دحين بالظبط 8 شهووووووور من يوم ما اتخرجت ومالقيت وظيفه ( وكمان معدلى عالى ...... علشان لا تقولى يمكن متخرجه بمقبول علشان كده مالقت وظيفه) والين دحين مالقيت وظيفه كل ما اروح محل يقولولى في احد راسلك ) اقول لا ...... يقولولى لو في مكان شاغر نتصل عليكي ........ وزى كده

وسويت مقابلات لليل وماعاد يدقو عليه ............فأنا اقولك من تجربه اجلسي في عملك احسلك لو كان عمل حكومى ثابت (فاهمه عليه) .........لكن لو كان عمل بس مشي حالك بتعاقد وزي كده ......انا اقول روحى البعثه واستمتعى بحياتك

امممممممممم في شيء تانى ....... والله حلو متزوجه اجنبي ماشاء الله .....والله ريحتى راسك بس ادعيلي
    7 "
  2. والله نصيحه جااتك الفرصه لحدك
    اكسبي الاثنين...
    اقولك توكلي على الله واقبلي الوظيفه وبعدين روحي بعثه من وزراة التربية والتعليم للمعلمات
    وربي يوفقك
    وعقبالي يارب تحقق امنياتي
    وظيفه..بعثة ...اسافر ماليزيا..بيت ملك <<<< فكت البقشه
    7 "
  3. :::,,
    >>>رغم اني مآآ احوب افتي بقرآر مصيري لا احد ..
    يآقلبي انتي .. شوفي ظروفكـ ووضعكـ.. انتي ادرى ؛؛
    مـآآره مافي مجال مقآرنه للي هنا اغلبهم دوبهم متخرجين لامتوظفين ولامتزوجين وشي حلو لهم البعثه ببدايه عمرهم مثلآ مثل ماقال kwel جاتو وظيفه بس هوا حاب الماستر وهوا صغير
    وانتي وضعك غير متزوجه وزوجك كمان مو سعودي يعني ممكن مايستفيد من البعثه وجايتك وظيفه رسمي على ما اظن !!

>>وآقوووول تبغي اجيب لكـ من الآخر ..

اآمسكي الوظيفه اغتني لك كم سنه بعدين آبتعثي لاسار فيك حيييييييل >>>

زي ماقلت لك آغلب اللي طالعين بعثه شوفي اغلبهم ماقلت كولهم مالقيو وظآيف >> وانا منهم

سنه انهبلت بالبيت ..
    >> الاستخآآآآآآآآآآآره والحكمه .. !!!!!!!!!!!!

بالتوووفيق يآآآرب .. الله ييسر لكـ الخير
    7 "
  4. الله يوفقكم جميعن يالي رديتوا علي من غير استثناء انا خلاص قررت بس حبيت اخذ رايكم لانه احس ارتاح لمن اخذ راي غيري استفيد من تجارب الغير ووظيفتي الي احد الاخوان سال مدرسه رياضيات رسمي مو عقد يعني مدرسه حكومي فهمتوا علي الله يعطيكم الصحه والله انكم اثلجتوا صدري بردودكم الي تريح سواء كانت بهثه او تعيين حسيت انه عندي اخوه لم تلدهم امي واتمنى من ربي يحقق كل الي في بالكم ويرزقك بزي ماتحبي ياعنان ومشكوره يالوعد ضحكتيني مرررره
    7 "
  5. الخيره في ما اختاره الله

مدري ليش أنا سعودي بس حسيت أني فخور انك متزوجه واحد مو سعودي

الله يوافقك وتستاهلين كل خير

رأيي الحياة تعيشينها مره وحده صح

تطلعي برى وتشدين حيلك ويعطونك سكولار شيب الجامعه وتصيري حاجه كبيره

بس تكفين لا تشيلي الحجاب
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.