الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قولوا ماشاء الله انقبلت في البعثه واتعينت انصحوني

قولوا ماشاء الله انقبلت في البعثه واتعينت انصحوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5006 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الفراشه سيما
    الفراشه سيما

مبتعث جديد New Member

الفراشه سيما كندا

الفراشه سيما , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى رياضيات , بجامعة كليه التربيه نجران
    • كليه التربيه نجران
    • رياضيات
    • أنثى
    • السعوديه, السعوديه
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

August 13th, 2010, 05:16 PM

السلام عليكم وكل عام وانتم بخير انا تعينت وانقبلت بالبعثه ايش رايكم وبقولكم ايش المميزات في كل واحده بالنسبه لي وانتوا اعطوني رايكم التدريس اضمن على قولهم عصفور في اليد ولا عشره على الشجره ممك ادرس ماجستير ولا افلح ويطردوني يصير بعدين راحت علي الوظيفه ولمن اروح البعثه طبعن رح اسلم الشقه وابيع عفشي وارجع من الصفر ويمكن افلح هههههههه لانه انا شاطره بس خفت ومن ناحيه ثانيه زوجي موسعودي يعني التكاليف عليه ومحرمي اخوي على شان يساعدنا مصروفه على مصروفي الي من البعثه بس فيزه زوجي كيف ؟؟؟؟لكن التدريس من غير فيزه وممكن عن طريق التدريس اجمع وادرس على حسابي كذا ضمنت الوظيفه وضمنت الماجستير بس التضحيه الوحيده في التدريس هيولدي في مكان وانا في مكان وزوجي في مكان ايش رايكم بالله اعطوني نصيحتكم
  2. اختي اولا ماشاء الله تبارك الله

ثانيا ...,
    صحيح ان الطموح رغبة لكل شخص جامح يريد ان يحقق امانيه التي طالما رسمها الانسان في طفولته او عند تكوين شخصيته ..,

ولكن والحقيقه والارقام تقول بأن شح الوظائف بالبلد اصبح هاجس كبار المسؤولين

ان كنتي ماشاء الله ,,, الله فاتح عليك رزق ولا تهمك الوظيفه ومدخلها المادي أنصحك بالبعثه واكمال مسيرة تعليمك
    اما ان كانت الوظيفة سوف تكون دخلها المادي ركيزة اساسيه لعائلتك من الافضل الفوز بها

ولكن هل فكرتي كيف هو حالك وحال تشتت اسرك لمدة 3 سنوات او تزيد ؟!

فالرآي الاول والاخير لك انتي فقط

تشـشآوو
    7 "
  3. عزيزتي

انا بقولك نصيحه ،،كنت مدرسه بس ماكنت متعينه رسمي

يعني عقد وبديره مرره بعيده عن اهلي

صح تعب لكن الوظيفه تأمين مستقبل ووضع المدرسات بهالايام حلو حتى

لوكنتي بعيد تقدرين تنقلين زوجك وولدك معكـ وتقدرون تقومون بأنفسكم بفضل الله

ثم بفضل هالوظيفه ،،البعثه ماتدرين هل بتقدرين تستمرين فيها أو لا

ماتضمنين هالدول تعطيك ماجستير او لا لان الثلاث سنوات احيان تصير أربع

بالنسبه لي لو يجي تعييني رسمي اتنازل عن البعثه مع انها طموحي

من سنين

الله ييسر لك اللي فيه الخير
    7 "
  4. اذا درستي حطي في بالك أختي انك بتقضين أقل شيء ثلاث سنين من عمررك بعدين بترجعين تقدمين على نفس الوظيفة الي تركتيها يعني ما تفرق كثير وقله الوظائف تزداد عام عن عام لذلك امسكي وظيفتك وان حصل ماستر هنا سواء عادي او موازي افضل لك تكونين كذا ضمنتي الوظيفة ورسمتي مستقبلك
    وفقك الله
    7 "
  5. اختي انتي ليش تبي تكملين دراستك موعلشان تتوظفين صح او لا فالوظيفه جتك واختصرت عليك كم سنه ام اذا كان نيتك انك بس تبغين تدرسين وتعلقين الشعادة فالبعته احسن لك
    ام عن مسالت اني بمكان وزوجك بمكان تقدرين تتوظفين وبعدين تنقلين الى مكان زوجك وولدك او هم يجون لك
    نصيحه من قلب اذا كانت الوظيفه رسميه وحكوميه فهي اضمن لك واحسن من الناحيه الاقتصاديه واي ناحيه اخرى
    7 "
  6. السلام عليكم ..

عني أنا .. جاتني وظيفة التدريس ولكن فضلت البعثه على التدريس بما أن البعثه فرصة العمر ولايمكن أن تتكرر .. لا أريد وظيفة , أريد أن أنمي عقلي بالدراسه طالما عمري صغير .. اذا اخترت الوظيفة , فــ أنا أعرف نفسي انني سأبقى مثل ما أنا متجمد براتب شهري , صحيح الراتب مغري ولكن يوماً ما سيتلاشى ويضيع حلمي القديم .. ( عرضت رأيي الشخصي وليس بمعنى أني أقول لك اتركي الوظيفة , فالقرار يعود لــك أولاً وأخيراً , وأنصحك بشدة أن تختاري طريقك بنفسك , لكي لا تلومي غيرك , إما تختاري الوظيفة أو البعثه ) ..

استخيري يا اختي و سوف يتضح لك طريق الصواب ..
    7 "
  7. ياحبيبتي والله لو تجيني وظيفه في الديوان لاسحب على ابو البعثه
    وحتى لو انك بعيده عن ولدك على الاقل في نفس بلدك
    لكن بعثه بتبعدين عن اهلك كلهم
    وزوجك اجنبي وبتاخذين اخوك معكم مدري احسها شغلله

استخيري والله بيكتب لك الخيرة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.