الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سوال سريع يبي اجابه اسرع ... ارجوكم ابي رد يبررد القلب

سوال سريع يبي اجابه اسرع ... ارجوكم ابي رد يبررد القلب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5003 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أجراس الرحيل
    أجراس الرحيل

مبتعث جديد New Member

أجراس الرحيل الصين

أجراس الرحيل , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الصين , تخصصى أحياء , بجامعة جامعة نوره
    • جامعة نوره
    • أحياء
    • أنثى
    • المملكه, لم تحدد
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

August 14th, 2010, 05:55 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ابي أسال عن تعديل رغبه الدراسه في الخارج وتصير داخل المملكــه بعد القبول في البعثـه .. هل يوجد
    ذالك ولا .... لان سمعتها من خااالي يقول تقدرين تدرسن في المملكه صدق هالكلاااام

لان شكل حلم الماستر بيضييع والسبب يتيم <عدم رضى الاهل > بلييييييييز ابي ررد

ولكم الدعواااات ربي يشررح همكم ياارب
  2. وعليكم السلام والرحمة ،
    يآ هلا بك أختي ..

والله أنا أعتقد ما تقدرين إذا كنتي مقدمة على بعثة عبدالله .. لأنه ببساطة ، من أسمها .. للإبتعاث الخارجي مو الداخلي !
    أنا ماقد سمعت أن أحد قد حول من خارجي لداخلي أبداً ،
    بس هذي معلوماتي ، وما أدري لو أكيد .. شوفي ردود البقية ، يمكن يكون فيه أمل
    بالتوفيق حبيبتي ( :
    7 "
  3. غلاتي انتي ..
    اذا حتدرسي بالسعوديه تمام مفيش مشاكل بس اجلي البعثه وسجلي بالجامعه اللي تبغيها ولكن حطي ببالك انو في اختراع اسمو توفل ولازم تجتازيه بنسبة لاتقل عن 450 وهل ياترى اسمك ينزل ولا لا.. لان اختي قدمت ماستر ونزل اسمها مع المرشحات ولكن .............!!!!!! عند التصفيات اعطوها شلوت.. لاتفكريها سهله.. ترى جامعات السعوديه معقده ولازم ايلتس وتوفل يعني حتسجلي بمعاهد وتاخدي دورات كل هذا عشان الانجلش مالهم ...

يعني بصراحه وانا اختك برا والله اضمنلك .. واريح لراسك .. بسنه تصيري بلبل ..

واذا حابه تأجلي بعثتك للخارج عشان الاهل اوكي اجلي لحد ماربك يكتبلك ابن الحلال تروحي انتي ويااه ...

(( أما إنك تعدلي من خارج إلى داااااااااااخل )) هذي جديده ومستحيل تصير مثل ماقالولك الأخوات .. ولكن خوووذي الامور ببساطه ولاتقولي حلم الماستر بح ..

الله يوفقك ويكتبلك اللي فيه خير ..
    7 "
  4. كل الكلام يشجععععع ووينك يابابا تجي تقرا وتشوووف ...... >>>>>> تهؤؤؤؤؤ

وربي اني مسجله في البعثه كذا فضاوه افرفر بالنت وشفتها قلت خليني اجرب حظي وفجأه من دون سابق انذار جتني الرساله لتخبرني ..وتعلقني بأمل ......؟؟

الله يكتب الي فيه الخيرر دعوااتكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.