الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال بسيط الي عندهـ خبرهـ يخبرني والي سوى عملية التدقيق ياليت يدخل يقول ايش صار معاهـ

سؤال بسيط الي عندهـ خبرهـ يخبرني والي سوى عملية التدقيق ياليت يدخل يقول ايش صار معاهـ

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2678 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. للمعلوميه
    لو لو طلعت بدل فاقد مافي فايده
    لأنهم حيراسلوا الجهات الحكوميه كلها و يتأكدوا ان اسمك مو مسجل
    ممكن تطلعي بدل فاقد الان و بعدين تسحبي فورا يعني خلال يومين
    لو قدرتي تسحبي قبل التدقيق يكون افضل و اضمن لك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منير خواجي
    موسى انا مسوى مثلك بس انا الحين في سنة ثانية يعني درسة سنة
    بس هم كاتبين شرط انو لو وجدو اسمنا موجود في اي جامعه راح يلغو علنا الابتعاث وكمان راح يفصلونا من الكلية
    ياخي تبغى الصراحه كلامهم مش كذا لكن الاغلب فهم غلط .. لأنو اصلاً مش منطقي الكلام .. لو رجعنا للأصل .. ليش هم حطوا هالقرار هذا ؟ .. طبيعي راح يكون الجواب علشان ماتحجز مقعدين صح ولا لأ؟ ..طيب حلو .. ول أنهم كنسلوني والآلاف اللي غيرنا من الجهتين ... فهل تحقق السبب اللي بنوا عليه هالأمر.. طبعاً لا ... جميل جدا اذا .. اسمع معي ..
    وافهم المكتوب اللي راح نوقع عليه ان شاء الله في التدقيق ..

هذه الصورة تم تصغيرها, انقر هنا لعرض الحجم الاصلي.

وهذه صورة التعهد الي موجود لو تفهم وش مكتوب فيه بتتأكد بنفسك مافيه شي طال عمرك يقول لاتقدم علينا وانت مقبول في جامعة واذا قدمت بنلغي عليك الجامعة والبعثة (طيب وين أروح الشارع يعني )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MoMo18
    خلاص ريحوا بالكم

انا رحت التدقيق وستفسرت عن الختم قالوا عادي
    اسالك بالله من جدك تتكلم

مشكورررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررر

وربي دعيت لك من قلبي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجنـ ابتعاث ـون
    اسالك بالله من جدك تتكلم

مشكورررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررر

وربي دعيت لك من قلبي

اهم حاجه انك توعدهم تجيب اخلاء طرف من الجامعة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موسى mousa
    والله الله يعينكم .. انا صح اني مقدم على البعثه وقبلت الحمدلله لكن شهادتي الاصل في الكليه و طلبت استعاره من الكليه وعطتني الشهاده ومافيها ولا ختم ...
    ولكن برضوا خايف من التدقيق لأنهم صرحوا بهذا الخصوص .... بس يارب تيسيرك .
    .
    .
    .
    والله يعينك يارب

طيب لو أخذوا الاصل مثلا ... ايش نسوي مع الكليه وخصوصااا أنا باقي لي 4 اشهر واتخرج
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.