الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اليوم بروح للتدقيق

اليوم بروح للتدقيق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4995 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم بالله اللي راح على التدقيق يجي يفيدنا عن اللي حصل وايش اهم شئ عندهم وابغى اعرف بعد اذنكم ايش الختم المعتمد على الشهادات المترجمة من مكاتب للترجمة
    بليز ساعدونا عشان يخف عننا شبح البعثة
    يعطيكم الف عافية
    7 "
  2. عقبال القبول النهائي خيتو

بسألك بالنسبة لنموذج طلب التحاق بالجامعات كيف كتبتي اسمك؟ كتبتي اختصار اسم الجد الحرف يعني ولا كيف؟
    وبنهااايته بجنب التاريخ فيه مستطيل هل كتبتي فيه اسمك كامل ولا بس وقعتي؟

وقعتي الأوراق قبل لاتروحين لهم ولا وانتي هناك؟ والتاريخ في موذج طلب ابتعاث تاريخ يوم التدقيق هجري ولا ميلادي؟

والله يسعدك ويوفقك ياارب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WaLa
    عقبال القبول النهائي خيتو

بسألك بالنسبة لنموذج طلب التحاق بالجامعات كيف كتبتي اسمك؟ كتبتي اختصار اسم الجد الحرف يعني ولا كيف؟
    وبنهااايته بجنب التاريخ فيه مستطيل هل كتبتي فيه اسمك كامل ولا بس وقعتي؟

وقعتي الأوراق قبل لاتروحين لهم ولا وانتي هناك؟ والتاريخ في موذج طلب ابتعاث تاريخ يوم التدقيق هجري ولا ميلادي؟

والله يسعدك ويوفقك ياارب
    عادي كتبته كامل
    والله نموذج طلب الالتحاق اتبعت خطوات كانت مكتوبة بموضوع مستقل تقدرون تراجعونها

وبصراحه كنت موقعه اوراقي قبل اروح

والتاريخ حطيت الميلادي لاني سالتهم قالوا ماتفرق

موفقين
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لـggتس
    أختي الله يخليك سؤاااالي مهم
    هل طلبو منك كرت العائلة الأصل او اكتفووو ببطاقة الهويه حقتك ؟؟ وهل لاحظتي تشدد من هالناحيه ؟؟؟
    انتظر اجابتك ^_^

والله تعتمد على اللي يدقق لك

بالنسبة للي قبلي قعدوا ساعه يتمقلون ببطاقة عائلتها مدري وش السالفه

اما بالنسبة للي صار لي انا جايبه 3 اوراق ثبوتية (العائلة - الاحوال - الجواز) والله خفت مدري وش يبون

يوم دخلت المركز طلبوا الاحوال او الجواز للتحقق من هويتي وتسليمي الملف علشان اعبيه بالمستندات المطلوبة

ووقت التدقيق طلبت الاحوال وقالت العائله بس علشان موافقة ولي الامر يبون يتحققون من انه هو اللي انا منضمة له وبس هذا اللي فهمت منها

بس زي ماقلتلكم ماادري اللي قبلي اشوفها ساعه تطالع بطاقة عائلتها
    7 "
3 من 12 صفحة 3 من 12 ... 2348 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.