الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اليوم بروح للتدقيق

اليوم بروح للتدقيق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4998 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الله يوفقك يالغاليه ويحقق لك امنيتك بالبعثه يآآآرب ياكريم ..

بس عندي سؤال خيتو .. دحين انا ادرس بجامعة الملك عبد العزيز .. وموعد تدقيقي يوم الجمعه الجاي ان شاءالله .. يعني لو سحبت ملفي بوكرا من الجامعه ورحت سلمت الشهاده الأصل لمركز التدقيق راح يقبلونو ؟؟

وثانيا : هل البعثه مأكده ومضمونه لكل الي استوفو الشروط واخذت ملفاتهم بمراكز التدقيق ولا لسا كمانا مافي ضمآن

وثالثا واخيرا : ابغى شورتك يالغاليه .. اكمل بكلية الحاسبات بجامعة الملك عبد العزيز .. ولا اتوكل على الله واروح للبعثه طب .. علما ان درجتي الثانويه : 93.11 القدرات : 80 التحصيلي : 75 ؟؟؟

اتمنا تجاوبيني يالغاليه على اسألتي والله يوفقك دنيا واخره ..
    ..
    7 "
  2. والله حووسه الله يهونها عليها

الصراحه ما تطلع حكومه سعوديه لوو ما تمرمطنا كذا حبتين حلوين

و لا تشغل لنا بالنا كذا يومين

يا حبني لهم بس

المهم انا مستوفيه كل الشروط الا واحد و معاي فيتامين

بس راح استعير ملفي و اروح ادقق و ان شالله ربي يوفقنا و اتكلت على الله و استدعته امري

ادعولي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alqoos
    بالتوفيق أختي بالنسبة لنموذج التقديم ع الجامعة هل كتبتيه بخط يدك أو بالكمبيوتر ..
    بالتوفيق .
    عفوا اخوي .... نموذج التقديم على الجامعة اللي متعارف عليه لازم بالكمبيوتر ... غريبة كيف بخط اليد ؟ الا اذا كنت تقصد التوقيع ؟
    7 "
  4. متى راح نبتعث علشان ولادتي ماتوافق نفس وقت الابتعاث ولا اقدر اسافر وتلغى علي البعثه ولا عاد اقدر اقدم مره ثانية
    إنتي متأكدة من هذي الجزئية , إنه إللي تتلغي بعثته ما يقدر يقدم مرة ثانية على البعثة التالية ....
    7 "
  5. مبرووووك خيتو انتهاء التدقيق على خير

وان شاء الله القبول النهائي

سؤالي عن تاريخ التخرج اللي باط شبدي

في شهادتنا تابع جامعة الملك سعود في تاريخ تحت في حاشية الصفحة وتاريخ اللي هو بالسمستر والعام الجامعي ...انا حطيت تاريخ الحاشية ....وما ادري صج او لأ....على العموم انا رسلت الاستفسار للوزارة امس واشوف متى يردون علي ..الله يسهل...

خيتو تحسين ان القسم النسائي كانوا متعاونيين ومسهلين الوضع وتعاملهم زين ولا نفوسهم في خشومهوم...؟؟؟؟ يعني صيام وحر و....الله يسهل

موفقين جميعا ان شاء الله

اختكم
    7 "
5 من 12 صفحة 5 من 12 ... 45610 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.