الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اليوم بروح للتدقيق

اليوم بروح للتدقيق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4998 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fatat
    س : وش الملف اللي لازم اودي فيه الأوراق ؟؟
    والا هم يعطوني ملف ؟؟

الله يوفق الجميع

اهم شيء لاتدبسين الاوراق ولاتاخذين ملف عادي جيبيهم باي ملف علشان مايطيحون بس

لكن لادخلتي هم يعطونك ملف مطبوع عليه المرحلة السادسة وفيه الاوراق اللي حطيتها قبل حقت التحقق من اكتمال الاوراق ومكان الدراسه
    عاد انت تعبينهم وتدخلين اوراقك بالملف اللي اعطوك وتكتبين اسمك عليه
    اهم شيء خوذوا قلم حبر ناشف لان اللي معي سائل وتورطت مانشف وعدت الملف من جديد
    7 "
  2. الله يعطيك العافيه يا اختي ويوفقك ربي ان شائ الله .........
    انا موعدي للتدقيق يوم الثلاثاء 14/9 وشايل همه كثير كثير ... وعندي اساله اتمنى تردين عليها من فضلك .....
    انا خريج هذي السنه وطالب ابتعاث بكالوريوس ...تخصص علوم صحيه ...في امريكا وكندا والمانيا ....
    ولكن سبق ان قدمت في جامعة الملك خالد في علوم المختبرات الطبيه وصدرة الموافقه واصدار رقمي الجامعي ..وملفي واصول اوراقي معهم .....
    1- هل اسحب ملفي من الجامعة ام استعيره ....؟؟؟؟
    2- عن (تخصص العلوم الصحيه ) ما ذا يشمل ؟؟؟؟
    3- نموذج طلب الالتحاق بالجامعة انا باقي ما عبيته ...ولا ادري ماذا يتضمن وانا ميح في الانجلش ...هل هم يطلبون مني تعبئه للجامعه المرغوبه ام هم يوجهونا على جامعة ...؟؟؟... وماذا يشمل نموذج طلب الالتحاق بالجامعة ...؟؟؟؟
    4- اذا انا سحبت ملفي هل يعني انهم راح يستلمون صور الوثائق ام الاصول تبقى معي .....؟؟؟؟
    5- من اين احصل على صور شهادات الاختبار التحصيلي والقدرات .؟؟؟؟.وهل الي طبعتها من الموقع ؟؟؟؟؟

اتمنى الافاده العاجله والسريعه واسال الله التوفيق لكم ولنا في الدنيا والاخره ويسرلنا الابتعاث
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناوي الفراق
    الله يعطيك العافيه يا اختي ويوفقك ربي ان شائ الله .........
    انا موعدي للتدقيق يوم الثلاثاء 14/9 وشايل همه كثير كثير ... وعندي اساله اتمنى تردين عليها من فضلك .....
    انا خريج هذي السنه وطالب ابتعاث بكالوريوس ...تخصص علوم صحيه ...في امريكا وكندا والمانيا ....
    ولكن سبق ان قدمت في جامعة الملك خالد في علوم المختبرات الطبيه وصدرة الموافقه واصدار رقمي الجامعي ..وملفي واصول اوراقي معهم .....
    1- هل اسحب ملفي من الجامعة ام استعيره ....؟؟؟؟
    2- عن (تخصص العلوم الصحيه ) ما ذا يشمل ؟؟؟؟
    3- نموذج طلب الالتحاق بالجامعة انا باقي ما عبيته ...ولا ادري ماذا يتضمن وانا ميح في الانجلش ...هل هم يطلبون مني تعبئه للجامعه المرغوبه ام هم يوجهونا على جامعة ...؟؟؟... وماذا يشمل نموذج طلب الالتحاق بالجامعة ...؟؟؟؟
    4- اذا انا سحبت ملفي هل يعني انهم راح يستلمون صور الوثائق ام الاصول تبقى معي .....؟؟؟؟
    5- من اين احصل على صور شهادات الاختبار التحصيلي والقدرات .؟؟؟؟.وهل الي طبعتها من الموقع ؟؟؟؟؟

اتمنى الافاده العاجله والسريعه واسال الله التوفيق لكم ولنا في الدنيا والاخره ويسرلنا الابتعاث
    1- ماادري عن هالامور والله لان اللي صار لي بس قارنوا الاصول بالصور
    2-وبرضو هالشيء مالي علم فيه
    3- نموذج طلب الالتحاق موجود بالموقع هنا وفيه شرح وافي بالعربي عن كل شيء
    4- الاصول تبقى معك
    5- وبرضو هذي مالي علم فيها

بالتوفيق
    7 "
  4. ^
    بالنسبة لشهادات للقدرات والتحصيلي

نتائج الاختبار التحصيلي للكليات العلمية - طلاب

<< الاستعلام عن درجة التحصيلي بعد ماتدخلي تجدي امر الطباعاة تحت

نتائج اختبارات القدرات العامة لجميع السنوات
    << الاستعلام عن درجة القدرات بعد ماتخدلي اطيعي درجتك اللي حطيتها بطلب الابتعاث
    7 "
  5. ^ نفس سؤال اللي فوقي

و بعد

الابلكيشن في الاخير اللي عند التوقيع في جزء مظلل

وقعتي فيه ولا كتبتي اسمك بالكمبيوتر بعدين وقعتي تحته ؟

و انا عندي اخطاء بسيطه في رقم الجواز و العنوان

بيخلوني اعدلها ؟ < تكفين حدي خايفه
    7 "
9 من 12 صفحة 9 من 12 ... 48910 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.