الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيف الغى بعثتي عاجل جزاكم الله خير

كيف الغى بعثتي عاجل جزاكم الله خير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5003 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. معليش على كلامي

بس بما انكم مو متاكدين من البدايه من اهلكم ليش سجلتوا وضيعتوا على غيركم مقعد

واخدوا طلاب وطالبات باعداد معينه عشان معدلاتهم زي شروطهم

والطلاب والطالبات بيلغوا

ويضعوا على اللي المعدلات المنخضه شويه

الفرصه

المفروض قبل لاتخظي اي خطوة تتاكدي منها

وحابه اقولك شئ ترا موشرط يكون معاكي المحرم انا اعرف واحدة مامعاها محرم ولاطب معاها بلد الابتعاث

بس مجرد وجودة في ورق الابتعاث وبسس

الا اذا اهلك هما اللي رافضين ولازم احد يروح معاكي بس قوليلهم انك حتكوني مع عيله احسن عشان تتعلمي لغه اكثر

وتكوني في امان اكثر
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحبه يا بابا
    معليش على كلامي

بس بما انكم مو متاكدين من البدايه من اهلكم ليش سجلتوا وضيعتوا على غيركم مقعد

واخدوا طلاب وطالبات باعداد معينه عشان معدلاتهم زي شروطهم

والطلاب والطالبات بيلغوا

ويضعوا على اللي المعدلات المنخضه شويه

الفرصه

المفروض قبل لاتخظي اي خطوة تتاكدي منها

وحابه اقولك شئ ترا موشرط يكون معاكي المحرم انا اعرف واحدة مامعاها محرم ولاطب معاها بلد الابتعاث

بس مجرد وجودة في ورق الابتعاث وبسس

الا اذا اهلك هما اللي رافضين ولازم احد يروح معاكي بس قوليلهم انك حتكوني مع عيله احسن عشان تتعلمي لغه اكثر

وتكوني في امان اكثر
    على فكرة يا أخوي

إللي ينسحب قبل مرحلة التدقيق ما يكون حرم الفرصة على أحد

كل إللي أنطبقت عليهم الشروط جاهم قبول لمرحلة التدقيق , أنا راح أقول نفس كلامك في حالة شخص راح التدقيق و جاله القبول
    7 "
  3. السلام عليك ..

أختي .. ماأقولك إلا لعلها خيرة لك .. وما أن يوصل الإنسان عند أعلى منطقة يستطيع فيها الإجتهاد في أمر ما .. ولم يوفق به فليعلم أنه فعل كل ما يلزم منه ( الأخذ بالأسباب ) وأن الله عز وجل سيعينه ويفتح عليه في مجال آخر .. وربما يعلم هذا الخير عاجلاً أم آجلاً .

بالنسبة لسؤالك .. أنا قدمت على المرحلة الخامسة وقد رشحت .. ولكن لم أسلم أوراقي ولا مستنداتي لهم .. والآن قدمت على المرحلة السادسة .. وقد قبلت ولله الحمد .. >> هذه تجربتي وأنت أحكمِ !

بوركتم !
    7 "
  4. اختي اذا انتي متردده لا تروحي للتدقيق وعادي تقدرين تسجلين العام القادم

اللي يستبعدونها اللي جاها قبول نهائي ورتبوا امرورها وتخلفت عن الالتحاق

وعلى فكره انا مقدمة على المرحلة الرابعه وجاني قبول مبدئي لكن للاسف ما قدرت اطلع سجل اكاديمي ولا ترجمت شهادتي

ومارحت للتدقيق ما انسى ذاك اليوم ولا انسى تاريخه كان موعد التدقيق 3 / 8 لكن الله يعوضني المره هذي

وشكرا
    7 "
  5. حبيبة قلبي

ما عليك من كل هالحكي

انا مثلك قدمت السنة اللي فاتت المرحلة الخامسه وكلمت اوراقي وسويت كل شي ومشيت معاهم الى حد ما وصلت للملتقيات حضرتهم وبعد حضرت الملتقى اللي اقام بمعرض الكتاب وأخذت الاي توني وكل شي

بعدها ما ارتحت للروحه وانا ما معاي محرم فرحت لمقر الوزارة اللي بحي الغدير ودخلت عندهم تعاملهم معاي كان مرررره راااقي
    و من عندهم وقعت على ورقة التنازل عن بعثه وبس

وهالسنه قدمت والحمد لله انا من المقبولين
    7 "
  6. هلالية ومنطلق بطموحي ربي يجزيكم خير الجزء ولله كنت شايلة هم وكنت بروح ونقص ورق
    لكن البركة فيكم يعني مانروح لتدقيق ونتوكل على الله وأذا فيه بعثات قادمة يحق التقديم صح

وبعدين مافية أحد أخذ مكان أحد كان القبول الي (الي مستوفي الشروط يقبل )وليس يدوي
    ممكن مدخلين معلومات غلط (يعني ماقالو للحاسب معك رقم معين) أنا سجلت أخر يوم بل بعثة
    ربي يوفق الجميع ويبشرونا بقبولهم النهائي
    7 "
  7. الي يروح واوراقه ناقصه على طول يرفضوه؟؟؟؟ اش ذا الكلام لا تخوفوني
    الي ورقه ناقص ياخذون عليه تعهد انه يكملها لاحقا
    بالنسبه للاخت الي تستفسر انا اقول لا تروحين للتدقيق وقدمي السنه الجايه وان شاء الله تنقبلين انا سويت كذا العام قدمت وطلع ترشيحي وماروحت والسنه ذي قدمت وطلع ترشيحي وان شاء الله اروووووح

تحيااااتي
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.