الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

التعلـــــيم العـالي// سيــتم الغاء القبول في الجهتين للمقبولين في الجامعة والابتعاث

التعلـــــيم العـالي// سيــتم الغاء القبول في الجهتين للمقبولين في الجامعة والابتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4998 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ^^^^^^^
    والله وانا اخوك هذا كلامهم لكن اعتذر ماودي اتدخل او شئ زي كذا لكن مدام انك عديت سنه وفي افضل تخصص افضل انك تكمل هنا وانت صاحب القرار لكن بيني وبينك اول مره اعرف واحد يدرس طب هنا ويبي يسحب عشان يرجع من اول يدرس برا..!!^_^
    الله يوفقك هنا او برا
    7 "
  2. والله وانا اخوك نفسيتي تعبانه هنا شوي وانا كان حلمي اني ادرس برا بقدمت على المرحلة الخامسة وانقبلت بس اوراقي مو متطابقة والحين جهزت اوراقي كلها بس هذا الخبر سكر ابوااب الدنيا في وجهي لكن مانقول الا الله فوق الجميع
    7 "
  3. ^^^^^^^^^^
    حسستني اني ماعندي احساس لاني كتبت ذا الموضوع...^_^
    والله وانا اخوك حالتي مثل حالتك وحلمي طب برا لكن بعد ذا التعهد مالي امل والله ولو بيدي اسحب الشهادة صدقني لاسحبها<<الوالد قال مابخليك تسحب ملفك الا اذا ضمنت بعثة...

المهم طالما تحس انك رح تبدع برا اكثر من هنا توكل على الله واسحب ملفك لكن قبل كل شئ فكر في سحب الملف لانه بيكون قرارك وانت تتحمل النتائج ..!!
    7 "
  4. المشكلة انا اخاف اني ما اضمن كرسي طب برا لانهم كاتبين شرط كمان اتعهد بالموافقه على المقاعد المتاحة للطب واذا لم اجد احول على مقعد علوم طبية ( طيب انا الملف معاي كامل بس اسمي موجود بالجامعه ) وش يبون اكثر من الملف
    انا بروح وقت التدقيق ولو طلبو مني اوقع على التعهد هذا مرح اوقع وبجلس هنا ولو مشوها رحمه من الله
    ( عصفور في اليد خير من عشرة فوق الشجرة )
    الله يوفق الجميع
    7 "
  5. طيب ياجماعة الخير انا قدمة على جامعة سعود في 6 /8 على الكليات الصحيه وجاني القبول في 9/8 والمقابله الشخصيه في 13/8 و اول ما رجعت من المقابله سجلت في البعثه وتفاجات بهذا الشرط بس المشكله اني خلاص معاد اقدر الغي قبولي في الجامعه بس الي سويته اني ما ارسلت لهم اوراقي وشوفو الجامعه وش كاتبين لي

مع تهنئة لجنة تنسيق القبول
    تم ترشيحك للقبول في جامعة الملك سعود السنة التحضيرية للكليات الصحية
    فصل أول
    لدرجة البكالوريوس
    يجب عليك طباعة إستمارة التقديم بالضغط على زر (تهيئة طباعة إستمارة التقديم) وإرسالها مع المستندات الأصلية المطلوبة عن طريق البريد الممتاز في موعد أقصاه 28شعبان 1431هـ وإلا سقط حقك في المقعد المتاح ويعتبر قبولك لاغياً

يعني ياشباب تتوقعون ماعلي خوف الجامعه الغة قبولي ؟؟؟؟؟؟؟

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهند المالكي
    من التعهدات أنه مااحد يقدم ع الجامعات اذا كان مستوفي لانها مضمونه

لكن هنا شعب أناني ,
    مافكر في أخوانه اللي ماراح يحصلوا مقاعد في الجامعات
    بسبب تسجيلهم في الجامعات وسحبهم لملفاتهم

الله يوفقك الجميع
    نظرتك سلبية يا راعي الأنانية أنا درست سنة كاملة وتقول أنانية ؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.a7mdov
    نظرتك سلبية يا راعي الأنانية أنا درست سنة كاملة وتقول أنانية ؟
    أنا ماأتكلم عنك طال عمرك

أتكلم عن خريجين السنة هذي ,, اللي قدموا ع الجامعات

أما أنت درست سنة تحضيرية , لاتشملك نظرية الأنانية

الله يوفق الجميع
    7 "
3 من 6 صفحة 3 من 6 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.