الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نداء لللمبتعثين والمبتعثات وذوي الخبرة محتاجة مساعدتكم تكفوووووووووووووون

نداء لللمبتعثين والمبتعثات وذوي الخبرة محتاجة مساعدتكم تكفوووووووووووووون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2682 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ام هبه
    ام هبه

مبتعث مستجد Freshman Member

ام هبه الولايات المتحدة الأمريكية

ام هبه , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ماستر محاسبة , بجامعة ELS-
    • ELS-
    • ماستر محاسبة
    • أنثى
    • كلومبس, اوهايو
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

August 14th, 2010, 11:56 AM

السلام عليكم ورحمة الله
    كيف احوالكم اعزائي اتمنى تكونوا بخير ويوفقكم يارب بس محتاجة مساعدتكم ومشروتكم يااهل الخير ...
    انا مرشحة للابتعاث والحمدللة كل اوراقي جاهزة بس ناقص عندي السجل الاكاديمي واالتوصيات ورحت الكلية اطلبة منهم وقالوا الان الموظفات في اجازة مافي الافي شهر شوال ؟؟؟؟؟
    شسوي اروح موعد التدقيق بدونة عادي ولا لازم وعندي بعد استفسار مطلوب جواز مستقل وانا توني مجددة جوازي ومرفقة معاي بنتي شسوي عادي ولا لازم مستقل ...,وبعد هم في شروط التسجيل اني مااكون موظفة حكومية بس وانا موظفة في شركة خاصة هل هذا مخالف لشروط الابتعاث؟؟
    افيدوني الله يرضى عليكم باسرع وقت اخاف اسوي كل اجارءآتي وانا مو ممكن انقبل مثلا خصوصا انة في مشقة علي انا في الاحساء والتدقيق في الرياض لان اخوي ساكن هناك وغير الاشياء الثانية اللي يحتاج لها مشقة سفر وتكاليف وغيرة
    وشكرا
  2. اتوقع لازم جواز لوحدك اما الباقي اتمنى يفيدونك الاخون و الاخوات ان شاء الله ربي ييسرها و لو ما قدرتي تجيبي الاوراق جربي روحي و قولي لهم الكلية في اجازة و ان شاء الله يقدرو اتمنى لك و لي و لجميع الطلاب التوفيق
    7 "
  3. هلا خيتووو

بالنسبه للتوصيات تحتاجيها عشان القبول الجامعي مو للتدقيق انا العام ما اخذت معايا التوصيات ولا احتاجها الا عند التقديم على القبول الجامعي

وقت التدقيق يعطونك ورقة انه ناقصك التوصيات ويمشي الحال

بالنسبه للجواز انا معايا ولدي في الجواز وعادي ما صار ولا شي عمره 5 ونص

اما بالنسبه للوظيفه لو غير حكوميه انا اعرف بنات ما تركو وظايفهم الا قبل السفر بفتره

انا من مبتعثات المرحله الخامسه ..........

بالتوفيق يالغلا

بالتوفيق يالغلا
    7 "
  4. مريم ترجمي من مكتب معتمد بس لازم ختم
    حتا لو تترجمي في اي مكتب و بعدين تختميه من مكتب معتمد او من الغرفه الجامعه
    ام هبه
    لمن تروحي للتدقيق ان شالله اطلبي منهم ورقة ملاحظات و اشرحي فيها وضعك بالتفصيل الممل و ارفقيها مع أوراقك
    و الباقي إفادتك فيه اروى الله يجزاها خير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.