الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

التقنيه الطبيه .. والله وشغلتي لي بالي :]

التقنيه الطبيه .. والله وشغلتي لي بالي :]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5003 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية faisal.abdullah
    faisal.abdullah

مبتعث مجتهد Senior Member

faisal.abdullah الولايات المتحدة الأمريكية

faisal.abdullah , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب ثانوي , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • طالب ثانوي
    • ذكر
    • ,,, ,,
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

August 15th, 2010, 05:30 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركآته
    قبل كل شي مبارك عليكم هالشهر :]
    وجعلنا الله من قامه ايمانا واحتسابا :]
    --
    قبل لا اخشش بموضوعي حبيت ابارك لكل المقبولين بما فيهم انا << الله يبآرك فيك ^_^
    وعقبال القبول النهائي يا رب ..
    --
    اييييه التقنيه الطبيه وما ادراك ما التقنيه الطبيه .. والله قريت عنها كثير انا وحيرتني :]
    الكثير من الناس ما يسمونها بالهنسه الطبيه .. والقليل من الناس يدعون بانها مجرد تخصص يخرج الفنيين
    لكن حبيت اسال انا اي شخص كريم بهالشههر الكريم اذا يعرف شي عن هالتخصص وفرص العمل فيه
    وتخصصات هالتخصص << تقولين لي كييف انا اعلمكم شلون هالتخصص هذ1 على ما اظن انه يتحوي على تخصصات فرعيه مثل - البنج - علاج طبيعي - مختبرات - وفي كثير والله لكن انا ما عندي خلفيه كامله عشان كذ1 جيت اسالكم اي واحد يعرف شي لا يبخل علينا الله يحفظه
    ولكم جزييييل الشكر حبآيبي :$
  2. على حسب جماعتنا جامعة عزوز بجدة عندنا بنات التقنية الطبية يشتغلو بالمختبرات زيهم زي البايوكمستري والمايكروبيلوجي
    يعني مفهوم التقنية عندنا
    اننو جامع جميع اقسام المختبر زي البايوكمسنتري و المايكروبيلوجي والهرمون والفايرولوجي والبارسيتولجي......... وغيره

لكن في مفهوم اخر له وهو طريقة التعامل مع الاجهزة وصيانتها
    بس مدري بالنسبة لي اكمال الماستر فيه كيف حيكون هل هو المفهوم الاول ولا التاني

السؤال الاهم كيف تحط تبغى تبتعث لقسم وانتا ماعندك هدف اصلا لدا القسم؟؟
    ترى البعثة مو عشوائي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Biochmist
    على حسب جماعتنا جامعة عزوز بجدة عندنا بنات التقنية الطبية يشتغلو بالمختبرات زيهم زي البايوكمستري والمايكروبيلوجي
    يعني مفهوم التقنية عندنا
    اننو جامع جميع اقسام المختبر زي البايوكمسنتري و المايكروبيلوجي والهرمون والفايرولوجي والبارسيتولجي......... وغيره

لكن في مفهوم اخر له وهو طريقة التعامل مع الاجهزة وصيانتها
    بس مدري بالنسنبة لي اكمال الماستر فيه كيف حيكون هل هو المفهوم الاول ولا التاني
    ايووا والله انك جبتها على الجرح وانا اخووك .. هالشي الثاني هذ1 الي تكلمت عنه بخصوص الاجهزه والتعامل معها .. هذ1 يكون تبع التقنيه الطبيه ولا كيف .. لان بيني وبينك انا لا سمعت شي فيه كمستري يضيق صدري
    سبحان الله هالماده هذي ما بحبهااش ابدن ابدن
    لكن ما اقول الا الله يعين ويكتب الي فيه الخير للجمع يا رب ~
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faisal.abdullah
    ايووا والله انك جبتها على الجرح وانا اخووك .. هالشي الثاني هذ1 الي تكلمت عنه بخصوص الاجهزه والتعامل معها .. هذ1 يكون تبع التقنيه الطبيه ولا كيف .. لان بيني وبينك انا لا سمعت شي فيه كمستري يضيق صدري
    سبحان الله هالماده هذي ما بحبهااش ابدن ابدن
    لكن ما اقول الا الله يعين ويكتب الي فيه الخير للجمع يا رب ~
    وانا يضيق صدري اكتر لمن تقول كمستري
    لانو مافي شيء بالمختبر اسمو كمستري
    في
    بايوكمستري ومالها اي علاقة بالكمستري<<<<<<(تعصب لو احد قلها كمستري ولا بيولوجي)

الكيمياء الحيوية غيرررررررررررر وتختلف تماما عن الكيمياء العادية<<<<<<<(ماتحب الكيمياء ابدا ابداً)
    7 "
  5. انا تخصصي مختبرات طبية .. قسم التقنية فيها : العلاج الطبيعي / التغذية / الأشعة / المختبرات الطبية

لما تتخرج اسمك "اخصائي" مو فني زي بقية التخصصات >>هذا إذااخذت البكالوريس \

وزي ما سمعت الوزارة عندها خطة أنه بعد كم سنة ما راح توظف الدبلوم يعني الأخصائيين هم يحتكروا المجآل

وانت استخير ربك قبل كل شيء لو فيه خير ربنا يكتبه ولو فيه شر ربي يصرفه وفكر كويس قبل تدخل مجآل مت مقتنع فيه من البداية

وإن شاء الله اكون افدتك
    7 "
  6. وانا يضيق صدري اكتر لمن تقول كمستري
    لانو مافي شيء بالمختبر اسمو كمستري
    في
    بايوكمستري ومالها اي علاقة بالكمستري<<<<<<(تعصب لو احد قلها كمستري ولا بيولوجي)

الكيمياء الحيوية غيرررررررررررر وتختلف تماما عن الكيمياء العادية<<<<<<<(ماتحب الكيمياء ابدا ابداً)

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum134/thr...#ixzz0wfaLZdk1
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    الف شكككر ok
    تعبتك معي
    انا تخصصي مختبرات طبية .. قسم التقنية فيها : العلاج الطبيعي / التغذية / الأشعة / المختبرات الطبية

لما تتخرج اسمك "اخصائي" مو فني زي بقية التخصصات >>هذا إذااخذت البكالوريس \

وزي ما سمعت الوزارة عندها خطة أنه بعد كم سنة ما راح توظف الدبلوم يعني الأخصائيين هم يحتكروا المجآل

وانت استخير ربك قبل كل شيء لو فيه خير ربنا يكتبه ولو فيه شر ربي يصرفه وفكر كويس قبل تدخل مجآل مت مقتنع فيه من البداية

وإن شاء الله اكون افدتك
    ما قصرتي والله ..
    طيب سؤال كذ1 على الطاير الهندسه الطبيه هي نفسه التقنيه الطبيه ؟؟
    لان قريت عن الهندسه الطبيه وهيييك والله حسيت انه تخصص شييي لان ممكن يوصل راتبك بعد التخرج الا 15 الف
    هذ1 والله اعللم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.