الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا أخبار التدقيق في القصيم 5/9 وما حدث معي .

هنا أخبار التدقيق في القصيم 5/9 وما حدث معي .

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5016 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خدود الورد
    الحمد لله متواضع مرت على خير ريحتني والله

عقبالي انا كمان القاهم متعاونين يارب

وتسلم والله مانسيتني سألتلي عن اسم الجد اللي طير برج من عقلي

المهم انهم قالو يمشونها الحمد لله ^_^

وفالك النهائي يارب وحنا بعد

والله موضوع متعوب عليه ^_^
    أهلين وسهلين حيالله خدود الورد .
    وربك اول شيء سألت عنه هو هذا السؤال . وسألت اكثر من شخص , وكلهم قالوا نفس الشيء بس بعضهم قال احتمال بعدين يصير فيه اشكاليه او شيء . بس اتوقع ما فيه اشكاليه لان برا ما يتعاملون بشيء اسمه اسمه الجد ولا يشوفونه حتى .

وفقك الله يارب أختي الكريمة , وننتظر ان شالله انك تبشرينا اذا خلصتي مطابقة . وانتي صاحبه الفضل الاول بعد الله في اتمام اوراقي . الله يسهل دربك
    7 "
  2. السلام عليكم اخوي
    انا عندي كم سؤال وياليت لو تجاوبني عليها

انا عندي الوثيقة والسجل كلهم بلعربي ...طبعاً انا من جامعة القصيم ...ولازم اترجمهم من معهد معترف فيه
    السؤال .... كيف اعرف ان المعهد معتمد ..؟؟؟ هل له ختم معين يعرف به او كيف ؟؟؟
    لأني انا في بريدة وعندنا مكتب العربي لترجمه بس مادري عنه هل هو معتمد او لا...؟؟؟

وبعدين انا سعت من الاخوان هنا في المنتدى ان الوثيقة والسجل المترجم لابد من ختم وزارة التجارة علية ... هل هذا الكلام صحيح ؟؟؟
    وهل الوثيقة والسجل المترجم يحتاج الى ختم من الجامعة ...؟؟؟

وشكرا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصمت الأسير
    السلام عليكم اخوي

انا عندي الوثيقة والسجل كلهم بلعربي ...طبعاً انا من جامعة القصيم ...ولازم اترجمهم من معهد معترف فيه
    لأني انا في بريدة وعندنا مكتب العربي لترجمه بس مادري عنه هل هو معتمد او لا...؟؟؟

وبعدين انا سعت من الاخوان هنا في المنتدى ان الوثيقة والسجل المترجم لابد من ختم وزارة التجارة علية ... هل هذا الكلام صحيح ؟؟؟

وشكرا
    المكتب يختم على كل ورقه يترجمها بختم من عنده . طبعا اذا بتعرف هل المكتب معتمد او لا : كل مكتب عنده رقم عضوية ورقم الترخيص تأكد من وجودها , كذلك يجب أن يختم على كافه الاوراق المترجمة من المكتب نفسه ( يختم على كل ورقه ) ,

دامك بالقصيم اذا ترجمت رح ختم عليها من الجامعة احسن لكني مااعتقد انها بعد تحتاج ختم من الجامعه بس حنا حريصين بزياده , لكن بالنسبة من انها لازم تختم من وزارة التجارة فأن سمعت مثلك لكن ما سويتهها , لأني أحس ان وزارة التجارة مالها دخل ابد .
    غريبه الصراحه الوثيقة عندك عربي بس ؟؟ انا من خريجين هذه الجامعه ( بكالوريس ) قبل ثلاث سنوات ولكن شهادة البكالوريس موجودة عندي فيها عربي وانجليزي يعني ما تحتاج ترجمه وتأكد بنفسك .

وفقك الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصمت الأسير
    السلام عليكم اخوي

وشكرا
    اخوي اليوم رحت للجامعة القصيم بالمليدا وطلبت سجل أكاديمي أنجليزي وطبعه ليه على طول
    النسخة بــ 5 ريال
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـتـواضـع بـ غ ـرور
    ليه الليله هم قالوا منتصف الليل موالاثنين فجراً،بجد متواضع والله وسوست بي اكيد اليله؟
    انا تدقيقي الاثنين 12منتصف الليل وانا مو بالقصيم حتى اوراقي لسّا ماكملت
    ونسيت (شفت شسويت بيانصدمت)عقبال القبول النهائي انشاءالله
    أختي كلكم تعرفون انه بعد الساعه 12 يبدأ يوم جديد فعندما يقولون 12.30 من يوم الاثنين اي بعد منتصف الليل فهذا صباحا فعتبر يوم الاثنين بغض النظر سواء قالوا منتصف الليل او منتصف العصر هذا المتعاهد عليه
    اهم شيء لا يفوتك لو ان شالله كان منتصف الظهر
    بالتوفيق[/QUOTE]

لا عاد لا تقول شكله فات علي والله العالم
    بس مايصير كذا شكلي بروح اليوم واشوف شيصير
    تتوقع سهالات انشاء الله ولاّ يسوون لي فيها؟
    ومشكور مره ثانيه تعبتك معي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اتمنى ان ابتعث AHMED
    اخوي متواضع لو واحد غير شهادته الاسم يعني

كان فيه غلط وغيره عادي تنقبل الشهاده ولا لا
    الشهادة الجديده نفس الاولى ولا مكتوب فيها بدل فاقد او بدل تالف ؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hopy
    أختي كلكم تعرفون انه بعد الساعه 12 يبدأ يوم جديد فعندما يقولون 12.30 من يوم الاثنين اي بعد منتصف الليل فهذا صباحا فعتبر يوم الاثنين بغض النظر سواء قالوا منتصف الليل او منتصف العصر هذا المتعاهد عليه
    اهم شيء لا يفوتك لو ان شالله كان منتصف الظهر
    بالتوفيق
    لا عاد لا تقول شكله فات علي والله العالم
    بس مايصير كذا شكلي بروح اليوم واشوف شيصير
    تتوقع سهالات انشاء الله ولاّ يسوون لي فيها؟
    ومشكور مره ثانيه تعبتك معي[/QUOTE]

لا معليك اذا قالوا موعدك امس لا قدر الله انشبي في حلووووقهم لين يطابقون لك او يعطونك موعد جديد

وفقك الله
    7 "
13 من 14 صفحة 13 من 14 ... 8121314
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.