الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

العلم الأكيد ........... من مركز التدقيق ...

العلم الأكيد ........... من مركز التدقيق ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2676 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FoFo AL Jehani
    الله لا يهينك ذحين في تاريخ التخرج الي في استمارة التقديم للجامعات الاجنبيه ايش اكتب؟
    علما بأني متخرج من الثانويه هذه السنه يا ليت تفيدنا ياخووي!!!!!!!!

هلا فيك أخوي ، تكتب 2010 إذا أنت خريج هالسنة ، والشهر ضروري تكتبه ، في شهادتك مكتوب تاريخ التخرج بالهجري تقدر تحوله لميلادي ، ويمكن بعد يكون فيها التاريخ بالميلادي .

موفق إن شاء الله ..........
    7 "
  2. السلام عليكم..
    بالنسبة ل study major أنا تخصصي علوم صحية , أكتب health science ؟؟ لو شو أكتب؟؟
    major and degree انا كتبت High school scientific (ثانوي علمي) صح أو لا؟
    date attended الا هو تاريخ الإلتحاق مكتوب mo. yr. هل اكتفي بكتابة السنة فقط؟؟ لأن شهادتي مو عندي في الوزارة...لو لزم أكتب الشهر؟؟؟ وبالنسبة ل graduation date نفس الكلام..
    .living arrangements ..هل أحط مع عائلة لو شقة خاصة لو وشو أفضل؟؟؟
    ..
    attended date و graduation date مو موجود في الشهادة ... من وين أطلعه؟؟؟
    وهل الشهادة الأصلية لازم تكون مختومة في المدرسة؟؟
    لأن شهادتي يختلف الإسم فيها عن الجواز ووديتها الوزارة وقالو لي تعال ليها يوم السبت (الا هو يوم التدقيق) ما يمديني ارجع الى المدرسة وأعود أروح الخبر...
    فهل عادي اسلمها وعليها ختم الوزارة بس؟؟
    المسامحة على الإطالة...وكثرة الأسئلة...
    شكرا......
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة joytears_4j
    السلام عليكم..
    بالنسبة ل study major أنا تخصصي علوم صحية , أكتب health science ؟؟ لو شو أكتب؟؟
    major and degree انا كتبت High school scientific (ثانوي علمي) صح أو لا؟
    date attended الا هو تاريخ الإلتحاق مكتوب mo. yr. هل اكتفي بكتابة السنة فقط؟؟ لأن شهادتي مو عندي في الوزارة...لو لزم أكتب الشهر؟؟؟ وبالنسبة ل graduation date نفس الكلام..
    .living arrangements ..هل أحط مع عائلة لو شقة خاصة لو وشو أفضل؟؟؟
    ..
    attended date و graduation date مو موجود في الشهادة ... من وين أطلعه؟؟؟
    وهل الشهادة الأصلية لازم تكون مختومة في المدرسة؟؟
    لأن شهادتي يختلف الإسم فيها عن الجواز ووديتها الوزارة وقالو لي تعال ليها يوم السبت (الا هو يوم التدقيق) ما يمديني ارجع الى المدرسة وأعود أروح الخبر...
    فهل عادي اسلمها وعليها ختم الوزارة بس؟؟
    المسامحة على الإطالة...وكثرة الأسئلة...
    شكرا......

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هلا فيك أخوي ،

المقصود في Study major ، التخصص اللي راح تدرسه عند الإبتعاث ، إذا أنت راح تتخصص في العلوم الصحية تكتب Health Sciences .

major and degree ، إذا أنت خريج ثانوي تكتب "High school "scientific .

date attended ، المقصود فيها تاريخ حضورك ، يعني من بداية دخول المرحلة إلى قبل تاريخ التخرج .
    عزيزي باإمكانك بسهولة الحصول على بداية ونهاية الدراسة لأي سنة عبر البحث بقوقل ، مثلا لو بغيت سنة 1423 ماعليك كتابة بداية الدراسة عام 1423 وراح يعطيك نتائج لعام 1423 وسنوات اللي بعده . وأنت تسجل تاريخ بداية سنة دخولك لأي مرحلة وتاريخ النهاية هو تاريخ نهاية الإختبارات ، وبسهولة تقدر تحول التاريخ من هجري إلى ميلادي وتكتب الشهر والسنة مع بعض ، برفق لك موقع لتحويل التواريخ :

ط§ظ„طھظ‚ظˆظٹظ… ط§ظ„ظ‡ط¬ط±ظٹ ظˆط§ظ„ظ…ظٹظ„ط§ط¯ظٹ, طھط*ظˆظٹظ„ ط§ظ„طھط§ط±ظٹط®, ط£ظ‡ظ… ط§ظ„طھظˆط§ط±ظٹط® ظˆط§ظ„ط£ط*ط¯ط§ط« ظپظٹ ط§ظ„ط¥ط³ظ„ط§ظ…

graduation date ، هو تاريخ التخرج اللي مكتوب بالشهادة ، ضروري يكون موجود في الشهادة تأكد ، الشهادة الأصلية تختم بختم الوزارة فقط على حد علمي ، الصورة طبق الأصل هي التي تختم من المدرسة .

Living Arrangements ، نوعية السكن اللي تطلبه ، صعب أقولك وش الأفضل لأنه تختلف من شخص لأخر ، فيه ناس تفضل في البداية السكن مع عائلة ، وناس تفضل سكن الجامعة ، الرغبات مختلفة .

بالنسبة للأختلاف مابين إسمك في الجواز والشهادة ، لا تخاف يعطونك فترة تعدلها ، لا تشيل هم .

أي استفسار أخوي أنا حاضر .......

بالتوفيق إن شاء الله ....
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل 100
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هلا فيك أخوي ،

المقصود في Study major ، التخصص اللي راح تدرسه عند الإبتعاث ، إذا أنت راح تتخصص في العلوم الصحية تكتب Health Sciences .

major and degree ، إذا أنت خريج ثانوي تكتب "High school "scientific .

date attended ، المقصود فيها تاريخ حضورك ، يعني من بداية دخول المرحلة إلى قبل تاريخ التخرج .
    عزيزي باإمكانك بسهولة الحصول على بداية ونهاية الدراسة لأي سنة عبر البحث بقوقل ، مثلا لو بغيت سنة 1423 ماعليك كتابة بداية الدراسة عام 1423 وراح يعطيك نتائج لعام 1423 وسنوات اللي بعده . وأنت تسجل تاريخ بداية سنة دخولك لأي مرحلة وتاريخ النهاية هو تاريخ نهاية الإختبارات ، وبسهولة تقدر تحول التاريخ من هجري إلى ميلادي وتكتب الشهر والسنة مع بعض ، برفق لك موقع لتحويل التواريخ :

ط§ظ„طھظ‚ظˆظٹظ… ط§ظ„ظ‡ط¬ط±ظٹ ظˆط§ظ„ظ…ظٹظ„ط§ط¯ظٹ, طھط*ظˆظٹظ„ ط§ظ„طھط§ط±ظٹط®, ط£ظ‡ظ… ط§ظ„طھظˆط§ط±ظٹط® ظˆط§ظ„ط£ط*ط¯ط§ط« ظپظٹ ط§ظ„ط¥ط³ظ„ط§ظ…

graduation date ، هو تاريخ التخرج اللي مكتوب بالشهادة ، ضروري يكون موجود في الشهادة تأكد ، الشهادة الأصلية تختم بختم الوزارة فقط على حد علمي ، الصورة طبق الأصل هي التي تختم من المدرسة .

Living Arrangements ، نوعية السكن اللي تطلبه ، صعب أقولك وش الأفضل لأنه تختلف من شخص لأخر ، فيه ناس تفضل في البداية السكن مع عائلة ، وناس تفضل سكن الجامعة ، الرغبات مختلفة .

بالنسبة للأختلاف مابين إسمك في الجواز والشهادة ، لا تخاف يعطونك فترة تعدلها ، لا تشيل هم .

أي استفسار أخوي أنا حاضر .......

بالتوفيق إن شاء الله ....
    تسلم وما قصرت اخوي فيصل..
    عندي سؤالين الله لا يهينك..
    انا شيكت على الشهادة وما شفت الا سنة التخرج ما شفت تاريخ...هل ضروري التاريخ..؟؟لو بس احط السنة..؟؟
    السؤال الثاني هل صورة الشهادة الا يبوها مختومة من المدرسة لو صورة عادية؟؟
    شكرا............
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة joytears_4j
    تسلم وما قصرت اخوي فيصل..
    عندي سؤالين الله لا يهينك..
    انا شيكت على الشهادة وما شفت الا سنة التخرج ما شفت تاريخ...هل ضروري التاريخ..؟؟لو بس احط السنة..؟؟
    السؤال الثاني هل صورة الشهادة الا يبوها مختومة من المدرسة لو صورة عادية؟؟
    شكرا............
    هلا بك أخوي ،

إذا ماعندك تاريخ إكتب السنة فقط ، مثلا 1431 سنة تخرجك إكتب 2010.

مثل ماذكرت لك قبل ، الشهادة الأصلية يكون فيها ختم الوزارة فقط ، والصورة طبق الأصل ضروري بقوة أنه تكون مصدقه من المدرسة ، لكن يمكن يمشونك إذا كانت الشهادة الأصل معك ....

موفق إن شاء الله ......
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل 100
    هلا بك أخوي ،

إذا ماعندك تاريخ إكتب السنة فقط ، مثلا 1431 سنة تخرجك إكتب 2010.

مثل ماذكرت لك قبل ، الشهادة الأصلية يكون فيها ختم الوزارة فقط ، والصورة طبق الأصل ضروري بقوة أنه تكون مصدقه من المدرسة ، لكن يمكن يمشونك إذا كانت الشهادة الأصل معك ....

موفق إن شاء الله ......
    شكرا اخوي ما قصرت وبالتوفيق يا رب دنيا وآخره,,,
    7 "
12 من 13 صفحة 12 من 13 ... 7111213
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.