الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

العلم الأكيد ........... من مركز التدقيق ...

العلم الأكيد ........... من مركز التدقيق ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4996 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. [QUOTE=فيصل 100;2124005]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الثاني : إذا كان لك أحد قريب في دولة الإبتعاث وتفضل أن تكون في معهده أو مدينته .

اخوي
    اذا كان عندي صديق ينفع ولا لا
    وذا ينفع وشو المعلومات الي احطها في الابلكيشن

ومشكووور ونشاء الله تنقبل في البعثه
    7 "
  2. [QUOTE=فتى المغيب;2125612]
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل 100
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الثاني : إذا كان لك أحد قريب في دولة الإبتعاث وتفضل أن تكون في معهده أو مدينته .

اخوي
    اذا كان عندي صديق ينفع ولا لا
    وذا ينفع وشو المعلومات الي احطها في الابلكيشن

ومشكووور ونشاء الله تنقبل في البعثه

وعلبكم السلام ورحمة الله وبركاته

تقدر تسألهم عن النقطة هذاي بيوم التدقيق ، من رأيي عادي تحط صلة القرابة "صديق "

وهذا النموذج على هالرابط
    http://www.mohe.gov.sa/ar/studyaboar...cuments/a1.pdf

موفق إن شاء الله ............
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل 100
    هلا فيك اخوي ، إذا تقدر تعطي أحد وكالة شرعية يمشي الوضع ، وإلا يترتب عليه إنك لازم تحضر ، إذا مركزك القصيم
    مستعد أروح أسالهم لك إذا تبي ..
    موفقك ...........
    يعطيك العافية
    بااله عليك متأكد انه يمديني اوكل أحد؟
    لو قدرت ياليت تسالهم عن هالشيء
    بالتوفييق

عندي سؤال ثاني يالحبيب
    عندي صديق غير سعودي هو قدم على الابتعاث وحطو اسمه في المرشحين.
    هل له امل انهم يقبلونه؟ ولا ايش راح يصير له؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس حجاز
    يعطيك العافية
    بااله عليك متأكد انه يمديني اوكل أحد؟
    لو قدرت ياليت تسالهم عن هالشيء
    بالتوفيق

عندي سؤال ثاني يالحبيب
    عندي صديق غير سعودي هو قدم على الابتعاث وحطو اسمه في المرشحين.
    هل له امل انهم يقبلونه؟ ولا ايش راح يصير له؟
    أبشر أخوي ، ودي أيدك بمسألة خويك لكن ماعندي والله أي فكرة .

موفق ............
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    في نموذج طلب ابتعاث هل علي ان اوقع قبل التدقيق وكذلك هناك استمارة اللي بالانجليش هل عليَ ان اوقع قبل التدقيق ام اكون موجوده هناك في الفندق واوقع اذا طلب مني (مع العلم اني فتاة وصعب عليَ الذهاب في السفر خلال رمضان ولهذا فأخي هو من يسافر)
    سؤال ثالث نموذج اقرار ولي الامر هل هناك توقيع واين موقع التوقيع (هل هو اسفل جمله المقر بما فيه) وهل اكتب الاسم بكمبيوتر في نموذج اقرار ولي الامر ام بخط اليد
    سؤال رابع التاريخ هو هو بالميلادي وهو هو توقيت التدقيق في جميع النماذج ؟
    7 "
  6. مرحبا
    بروح ادقق اليوم باذن الله وانا مجهزه اوراقي بس صدموني الي قالوا انو لازم الصور تكون مختومه طبق الاصل
    فحبيت احد متاكد يأكدلي هالحكي
    لانها بصراحه فكره غبيه صورة مختومه طبق الاصل اجل ليش الاصول والمطابقه هذا اولا
    ثانيا ماذكروا اي طاري في المسج الي وصلني ولاحتى الايميل ولاحتى موقع الوزاره انو لازم صوره مصدقه ولاحتى صوره طبق الاصل ؟؟
    فهلا الي قالوا هالكلام من باب الزياده والحرص والا فعلا يطلبونها ؟؟الحقوني قبل مايجي الوقت
    وشكرا للي يرد وله دعواتي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ننوانا
    مرحبا
    بروح ادقق اليوم باذن الله وانا مجهزه اوراقي بس صدموني الي قالوا انو لازم الصور تكون مختومه طبق الاصل
    ثانيا ماذكروا اي طاري في المسج الي وصلني ولاحتى الايميل ولاحتى موقع الوزاره انو لازم صوره مصدقه ولاحتى صوره طبق الاصل ؟؟
    فهلا الي قالوا هالكلام من باب الزياده والحرص والا فعلا يطلبونها ؟؟الحقوني قبل مايجي الوقت
    وشكرا للي يرد وله دعواتي
    لا طبعا لأن الاصل موجود
    اختي أسألي اذا رحتي اذا لابد من تواجدي انا فتاة ام يكفي حضور محرمي (اخي)
    سؤال هل يوقع ولي الامر (الاب) في نموذج اقرار موافقه ولي الامر في اسفل جمله (المقر بمافيه) وهل اوقع جميع الاستمارات قبل التدقيق
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة physical chemistry
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    في نموذج طلب ابتعاث هل علي ان اوقع قبل التدقيق وكذلك هناك استمارة اللي بالانجليش هل عليَ ان اوقع قبل التدقيق ام اكون موجوده هناك في الفندق واوقع اذا طلب مني (مع العلم اني فتاة وصعب عليَ الذهاب في السفر خلال رمضان ولهذا فأخي هو من يسافر)
    سؤال ثالث نموذج اقرار ولي الامر هل هناك توقيع واين موقع التوقيع (هل هو اسفل جمله المقر بما فيه) وهل اكتب الاسم بكمبيوتر في نموذج اقرار ولي الامر ام بخط اليد
    سؤال رابع التاريخ هو هو بالميلادي وهو هو توقيت التدقيق في جميع النماذج ؟

هلا فيك أختي ، بما إنك ماراح تروحين لمركز التدقيق وقعي النوذجين " طلب الإبتعاث ، والجامعات الأجنبية " وسلميها محرمك .

تحت عبارة "المقر بما فيه " يكتب الإسم ويتم التوقيع ، الأمر يرجع لك بالنسبة للكتابة بخط اليد أو الكمبيوتر .

التاريخ بالنسبة لنموذج الجامعات الأجنبية يكون بالميلادي ، ماعد ذلك يكون بالهجري .

موفقه إن شاء الله .......

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ننوانا
    مرحبا
    وشكرا للي يرد وله دعواتي
    أختي انا دققوا أوراقي وكانت نسخة طبق الأصل وكانوا متعاونيين ومتساهلين ، مجرد معك الأصل بوجهة نظري كافية جدا ، وأصلن بالرسالة في الإيميل ماذكروا نهائيا صورة طبق الأصل .
    بالتوفيق .....
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة physical chemistry
    لا طبعا لأن الاصل موجود
    اختي أسألي اذا رحتي اذا لابد من تواجدي انا فتاة ام يكفي حضور محرمي (اخي)
    سؤال هل يوقع ولي الامر (الاب) في نموذج اقرار موافقه ولي الامر في اسفل جمله (المقر بمافيه) وهل اوقع جميع الاستمارات قبل التدقيق
    أختي ، كافي حضور ولي امرك أو زوجك ، غير ذلك يلزم وكالة شرعية .

بالتوفيق
    7 "
8 من 13 صفحة 8 من 13 ... 3789 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.