الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

XOX محروم من البعثة وليس باستطاعتك الدراسة على حسابك الخاص فادخل هنا XOX

XOX محروم من البعثة وليس باستطاعتك الدراسة على حسابك الخاص فادخل هنا XOX

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4974 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية العلمو نورن
    العلمو نورن

مبتعث مجتهد Senior Member

العلمو نورن روسيا

العلمو نورن , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى روسيا , تخصصى - , بجامعة -
    • -
    • -
    • ذكر
    • الإتحاد الفيدرالي الروسي, الإتحاد الفيدرالي الروسي
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

August 16th, 2010, 12:10 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كتبت الموضوع لأني ما زلت مصمم على الابتعاث ولأني أشعر بأني أستحقه أنا وغيري من المظلومين مثل الأخت ادعولي!
    فحياكم الله جميعاً شاركونا بأي معلومة أو افادة من شأنها مساعدتنا في الحصول على فرصة أخرى للابتعاث!

حملة كلنا أمل

بانتظاركم
  2. احساس الحرمان من البعثة جربته أكثر من مرة.. وعلى مدى ٣ سنوات..

وفي كل مرة أتألم وأحزن.. وأجلس فترة على هالحال، وبعدين استعيذ بالله من الشيطان، وأتذكر إني في دنيا عمل، وحرام أضيع وقتي في الحزن، لأنه بكرة راح أقابل ربي، وأستحي يكون وقتي ضاع في الحزن وعدم العمل..

وبصراحة.. إلى الآن، كلما تعكس الموضوع أرجع أحزن، لكن أحاول أصبر نفسي، وأقول قدر الله وما شاء فعل، وأشغل نفسي بأي شي مفيد، قرآن، شغل، قراءة، تنمية مهارات، أدرس لغة، جي مات..

ولازلت أدعي ربي يييسر لي البعثة، وراح أحاول مرة ..... << الظاهر المرة الخامسة.. وربي كريم..
    7 "
  3. طيب في حل ممكن تدرس على حسابك سيمستر وتتحول الى البعثات
    واذا الله كاتب لك انك تروح تدرس بره بتدرس لو العالم كله رفض والله كاتب راح تطلع تدرس اوثق انا الله ما يختار لك الا الي في مصلحتك
    الله يوفقك انت وادعولي
    وان شاء الله تتحقق امنيتك وتبتعث
    7 "
  4. يا هلا وغلا بجميييييييييع من عقّب على الموضوع ..

يا إخواني/أخواتي: الموضوع مثل ما قلتلكم كاتبه عشان نستفيد من بعض لو فيه أي حل يساعدنا في الابتعاث

وقلت انه بالاخص لو الواحد فينا مو قادر يدرس على حسابه الخاص بعدين ينضم لعضوية البعثة لأن ذلك اخر حل ممكن نفكر فيه!

خلاص انتهينا من سالفة التعازي .. وانتهينا من سالفة فش الخلق في الوزارة .. خلونا الحين نشوف اش ممكن نسوي؟!

أنا سمعت من البعض في المنتدى حلول ما .. بس ما فهمت عليهم زين .. وقلت خلونا نفتح موضوع نتكلم فيه بالتفصيل هنا .. يا ليت اي واحد عنده افادة يتفضل بها ..
    على سبيل المثال سمعت انه بالاستطاعة اختبار التوفل وبعدين جلب قبول من جامعة معترف بها ويصير بالامكان تروح بعثة ... لكن من يؤكد هالكلام؟!

Ahm@d/
    الله يحييك، إمنوّر، تسلملي .. سعيد بمرورك .. وأتمنى تشاركنا بللي عندك عشان تعم الفائدة

أم عبودي دودي/
    أهلاً بانضمامكِ لنا .. وجودك هو دعم للقضية ^_^

فتح قريب/
    صدق الله العظيم .. وأشكر مروركِ الكريم .. لا تحرمينا من أي إفادة أو معلومة قد تفيد الكل .. وتسلمي يا غالية.

Ideas4life/
    نسى قلبك الحزن قولي آميين .. وباين عليك ما شاء الله طموحة وآملة .. أتمنى لكِ التوفيق .. لكن خلونا ننسى الأحزان شوي .. ونهتم بواقعنا .. اشرايك؟

Dr.ERL/
    مرحبا .. جميلة مساعدتك الكريمة وإبداء رأيك .. ولو أنها آخر خيار متاح .. وقد يكون ممكن .. وقد يصعب علينا .. والله يجزاك الخير أختي.

وييييييييييين الباقين؟! وين الأخت "ادعوا لي"؟! ..
    أعضاء مبتعث الأعزاء وللي عندهم خبرة بهالأمور لا يبخلوا علينا

والله يوفق الجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.