الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

توني مخلص التدقيق لمرحلة البكالوريوس .. << والله شي جمييييل :D

توني مخلص التدقيق لمرحلة البكالوريوس .. << والله شي جمييييل :D

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4997 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ههههههههههههههه احلى مافي الموضوع النعناع اللي داخل عرض P:

والله الحمدلله ..ان شالله سهالة بس نحنا نزودها ونعقدها.. طيب معليش بس ابى اعرف من ضمن التعهدات مااعطوك ورقة اللي هيا اذا درست تحضيري بالجامعات السعودية ولا لا؟؟ او انها خاصة بس اللي مقدمين طب؟؟؟

غير كدا هل هذا يعتبر قبول نهائي بما انهم اخدوا الاصول و كل شي ؟؟ ولا لسه فيها قلق و خوف كمااااااان!!!!

بالتوفيق و ان شالله تبشرنا بقبولك النهائي
    وش رايك عاد بالنعناع
    اييه في احد النماذج انه ما تكون درست سنه تحضيريه في احد الجامعات .. نعم او لآ .. اذا كانت الاجابه بنعم اذكر اسم الجامعه ..
    كذ1 كان النموذج ..
    لكن بخصوص القبول النهائي والله ما ادري لكن نقول ان شاء الله بحكم انهم اخذو الاصول اعتقد بيكون القبول بنسبة99% ان شاء الله ^_^

بس عندي سؤال بالنسبه للتوقيع على نموذج الإلتحاق بالجامعه و على الطلب اوقع نفس توقيع الجواز والله اي شئ

واحط اي تاريخ من عندي عادي اوقع بقلم احمر هههه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    وقعي على الي ترتاحين عليه لان توقيع الجواز ماهم شايفينه ما يطلبونه منك بس بيناظرون تاريخ الانتهاء فقط
    واذا بخصوص التاريخ مو مشكله انا حاط قبل 3 ايام الله كريم ^_^
    7 "
  2. الله يعطيك العافية اخوي .... يعني الحين تأكدنا من انهم راح ياخذون اصل الشهادة الثانوية

طيب ما دققوا على سالفة ان ملفك ما يكون في جامعة ؟؟؟؟ ما تأكدوا من تسجيلك في الجامعات السعودية مثلا قبل ما يستلمون اوراقك منك ؟؟؟

وهل أخذوا منك شهادة حسن السيرة والسلوك ؟؟؟؟ لو اخذوها منك،،، طلبوها منك بالعربي والا الانجليزي ؟؟؟؟

وشكرا لك
    7 "
  3. شهادتى مختومه من جامعة الملك عبدالعزيز هل يؤثر ذالك على البعثه
    اخاف اخسر الجامعه والبعثه وش تنصحنى
    اشكرك
    انتظر ردك
    والله يا عزيزي انا من القصيم ولا ختمو على شهادتي ^_^
    لكن اذا بيدققون على الشهاده اذا هي مختومه او لآ ما اظن وشف بعض الاخوان ان شاء الله يفيدونك ..

والله الحمدلله كذا ارتحت..

بس عندي سؤال اخوي هل طلبوا منك شهادة حسن سيرة وسلوك؟

والتاريخ اللي بالاستمارة وطلب الالتحاق احطه تاريخ التدقيق او الطباعة؟

الله يوفقك وعقبال القبول النهائي
    اول شي بالغرفه الاولى قالو معاك حسن سيره وسلوك قلت ايه وحطوها في الملف لكن بالغرفه الثانيه وقت ترتيب الاوراق والمطابقه قال هذي مو مهمه الحين خلها بوقتها اذا جا قبول الجامعه وعطاني اياها ..
    لكن بخصوص التاريخ اكتب التاريخ وقت ما تعبي البيانات اذا عبيت البيانات اليوم اكتبها بتاريخ 5 -9 مو وقت الطبآعه او وقت التسجيل ..
    والله يوفقنا يا رب ~
    7 "
  4. لله يعطيك العافية اخوي .... يعني الحين تأكدنا من انهم راح ياخذون اصل الشهادة الثانوية

طيب ما دققوا على سالفة ان ملفك ما يكون في جامعة ؟؟؟؟ ما تأكدوا من تسجيلك في الجامعات السعودية مثلا قبل ما يستلمون اوراقك منك ؟؟؟

وهل أخذوا منك شهادة حسن السيرة والسلوك ؟؟؟؟ لو اخذوها منك،،، طلبوها منك بالعربي والا الانجليزي ؟؟؟؟

وشكرا لك
    هلا اخوي معليش ع التاخير ما انتبهت والله

بخصوص الشهاده الاصل ايه اخذوها .. وفي احد النماذج مثل ما قلت قبل توقع تعهد بانك ما تسجل باي جامعه او اي كليه خاصه او حكوميه بعد ما تقدم اوراقك ..

وحسن السيره والسلوك اول شي طلبوها مني بالعربي بعدين رجعولي اياها .. مو مهمه

ان شاء الله اكون جاوبتك خيير
    7 "
2 من 9 صفحة 2 من 9 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.