الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

توني مخلص التدقيق لمرحلة البكالوريوس .. << والله شي جمييييل :D

توني مخلص التدقيق لمرحلة البكالوريوس .. << والله شي جمييييل :D

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4996 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مبرووووك
    اخوي انا شفت نموذج بموقع الوزارة مكتوب فيه هذا السؤال : هل سبق ان درست باحد الجامعات او المؤسسات الحكومية
    نعم او لا
    على فكرة انا درست سنة كاملة بالجامعة وسحبت ملفي
    ومقدم على بكالوريوس
    خايف احط نعم ويلغولي الابتعاث !!

واستفسار ثاني الله يرضى عليك
    طلب الالتحاق بالجامعة لما صورته طلع معي 4 اوراق
    مدري انت زيي ولا لازم تكون ورقة وحدة ؟

بخصوص انك دارس بجامعه اعتقد انك لو تكتب نعم افضل من انك تكتب لا وانت كنت دارس سنه ..
    لان على ما اعتقد راس يشيكون عليك واذا انت كاتب لأ وعرفو انك دارس بيلغو ابتعاثك ..
    وزود على هذ1 بنهاية النموذج هذ1 راح توقع وتتعهد ان البيانات صحيحه وتكون عرضه لالغاء الابتعاث اذا كانت غير صحيحه .
    ---
    وبخصوص الـ4 اوراق اي نعم اخوي انا 4 اوراق طلعة لي .. وورقه واحد لطلب الالتحاق بالبعثه
    يكونون كلهم 5 اوراق
    7 "
  2. الله يسعدك ويسهلك امورك

اخوي استفسار ثاني الله يرضى عليك

انا اسم جدي عبد الله ( abdullah) ومكتوب في الجواز وفي الشهادة بس حرف M

لكن لما عبيت البيانات اللي بطلب الابتعاث كتبت الاسم كامل مااختصرته وحطيت بس حرف M
    مدري اللي سويته صح ولا غلط ؟؟
    7 "
  3. عندي سؤال مهم جداً جداً جداً أرجوكم ردوا علي أنا انقبلت بالبعثة واوراقي كلها تمام ماعدا السجل الاكاديمي رحت للكلية اجيبه لكن للأسف قالوا لي مالقيناه علشاني متخرجة قبل ثلاث سنوات وقالت تعالي بعد العيد علشان تكلمين الوكيله مع العلم ان وحده من صديقاتي راحت لهم قبل شهرين وعطوها وانا موعدي السبت11/9 وش اسوي علموني تكفوووووون
    7 "
  4. الله يسعدك ويسهلك امورك

اخوي استفسار ثاني الله يرضى عليك

انا اسم جدي عبد الله ( abdullah) ومكتوب في الجواز وفي الشهادة بس حرف M

لكن لما عبيت البيانات اللي بطلب الابتعاث كتبت الاسم كامل مااختصرته وحطيت بس حرف M
    مدري اللي سويته صح ولا غلط ؟؟

والله انا مثل حالتك جدي اسمه عبدالرحمن وفي الجواز مكتوب a لكن بالنوذج كتبت الاسم كآمل انا ..

عندي سؤال مهم جداً جداً جداً أرجوكم ردوا علي أنا انقبلت بالبعثة واوراقي كلها تمام ماعدا السجل الاكاديمي رحت للكلية اجيبه لكن للأسف قالوا لي مالقيناه علشاني متخرجة قبل ثلاث سنوات وقالت تعالي بعد العيد علشان تكلمين الوكيله مع العلم ان وحده من صديقاتي راحت لهم قبل شهرين وعطوها وانا موعدي السبت11/9 وش اسوي علموني تكفوووووون
    هلا بك اختي .. والله ذا تبغين الجوآب الأكيد انصحك تكتبين بموضوع وان شاء الله بتلاقين الي يسعدك .. وترتاحين وتنبسطين
    ولا تضيقين صدرك كل مشكله ولها حل صدقيني .. الله يوفقك يا رب وتنكتب لك البعثه ..

اخوي لوسمحت ابي اعرف انت كتبت التاريخ -هجري او ميلادي- في استمارة الجامعة ؟؟؟
    وهل كتبته بـ الكمبيوتر او بخط اليد ؟

التاريخ كتبته بالهجري .. وكان بخط اليد مو بالكمبيوتر ..

7 "
7 من 9 صفحة 7 من 9 ... 2678 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.