الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب البكالريوس الحقووا معايا الخبر الاكيد لأهم الاستفسارات !!

طلاب البكالريوس الحقووا معايا الخبر الاكيد لأهم الاستفسارات !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5002 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    مبروك وبالتوفيق.
    عندي سؤال لو سمحت.
    أنا حطيت تخصصي علوم صحية وناوي ادا رحت كندا اغير تخصصي الى تخصص هندسي...يعني ما اقدر اغير التخصص أثناء التدقيق لأن البكلريوس فقط لللتخصصات الطبية...
    هل أستطيع بعد ما اروح هناك وأدرس سنة اللغة أقدم على جامعة تخصص هندسي؟؟وهل السالفة معقدة لو بسيطة؟؟
    شكرا..
    7 "
  2. LoOOoOOoOoOooOoL
    حتى أنا اليوم من قوة الوسوسة نزلت من مكة لـ جدة عشان نفس الأسئلة
    بس غريبة ما شفتك هناك
    أنا كنت عندهم الساعة 10 ونص .....
    ومن جد الموظف إلي عند الباب حبووووووووب ماشاء الله وقاعد يجاوبني على كل أسألتي

وكنت صراحة اليوم أبغا أنزل نفس موضوعك بس سبقتني xD

يالله فيك الخير يا سيدي ^^
    ( إنتا متى موعدك للتدقيق ؟ )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة theleader2090
    يا حبيبي ريااااان ... والله انك بطل ...

الله يوفقك و تنقبل قبول نهائي ... وحنا كمان ...

عندي سؤال / هل اذا كانت الشهادة مخرومة ... لا تقبل في مرحلة التدقيق ؟

اتمنى الاقي لهذا السؤال اجابة ...

بالتوفيق للجميع ...

معليش أخويا أجاوبك

أنا سألتو عن هادي الإشكالية
    قالي
    لا عاااااااااااادي
    بس أهم شي التخريم ما يجي على الكلام !!!
    7 "
  4. بما انه القبول في البعثة 100% بالنسبة للبكالوريوس طيب الي يجيله قبول نهائي
    وهوا ما عنده شهادة الايلتس ولا يقدر يجتاز ذا الاختبار كيف يسوي تروح عليه البعثة ؟؟؟

بالنسبة لسؤالك دا ,, انتا لمن تروح البلد الي مبتعث لها ان شاء الله بولندا ,, هولندا ,, تشيك وات ايفر !! هناك حتدرس في معهد لغة
    بعد ما تجتاز مرحلة طيبة تحس نفسك بدأت تتقن اللغة ,, تقوم تختبر الايلتس في نفس البلد اذا جبت الدرجة المطلوبة تقدم عل جامعة واذا ما جبت تكمل دراسة في المعهد الين ما ترجع تختبر ايلتس تاني وزي كدا اليييييييييين ما تجيب الدرجة المطلوبة !!
    بس في ناس يختصروا الطريق ويختبروا من هنا ويجيبو الدرجة ويرتااااحوا *_*
    7 "
  5. مشتاق : هههههههه والله خدودي حمرت ههههههه تسلم والله اهم شي اني طمنتك وجاوبت على الاسئلة الي في بالك

theleader : اعتقد اخويا احمد الله يجزاه خير جاوبك على استفسارك

joytears : انا سألت عن تغيير التخصص في مرحلة التدقيق يعني قبل السفر بس بعد السفر ما سالته ,, بس على حسب علمي وفرفرتي في المنتدى ما يمديك تحول لتخصص مو من العلوم الصحية ,, واذا اكتشفوا الشي دا حيلغوا بعثتك موفق حبيبي !!

ahmed vista: هههههههههههه والله الوسوسة لاعبة فينا كلنا مو بس انا وانتا ,,, امما من مكة لجدة عشان استفسار خخخخخ والله الوسوسة مو هينة ابدا

انا موعدي يوم الاحد 12 رمضان 10.30 الليل ,, امممم حكون لابس جنز ازرق وبلوفر اسود ههههههه بس احتمال البس ثوب على حسب المزاج والله خخخخخ >>>>>>>> ماحد سأله ايش حتلبس -__-
    7 "
  6. joytears ..

بخصوص تغير التخصص بكندآ .. تقدر لآني غيرت تخصصي ..

لكن آذآ كآن تخصصك قوي وتنزل لتخصص ضعيف ميقبلون تغير التخصص ..

يعني على سبيل المثآل ... تخصصك هندسه وتبي تغيرهآ لإدآرة آعمآل آو تسويق آو علوم حآسب .. ينرفض الطّلب الإ آذآ كآن عندك سبب مقنع لهم ..

للمعلوميه عندك مره وحده فقطّ تغير فيهآ المدينه والتخصص .. حآول آنك آذآ بغيت تغير المدينه تختآر المدينه المنآسبه بعد آستخآره وقرآر نهآئي لك ..

وبآلتوفيق لكم يآشبآب ..

آي آستفسآر آنآ حآضر ..
    7 "
  7. اخويا جمس الهيئة >>>>>> هههههه حتى هنا وصلوا الهيئة خخخخخ

,, ايش قصدك بالمدينة ؟؟ قصدك مثلا تورتنتو وفانكوفر وزي كدا ولا قصدك البلد المانيا كندا هولندا ؟؟

لاني انا ان شاء الله ناوي على كندا حطيتها اول رغبة ونفسي اني ادرس في معهد انجليزي في فانكوفر ,, هل اقدر احول اذا الوزارة حطتني مثلا في معهد في تورتنو ولا اي مدينة ثانية ؟؟
    7 "
  8. خخخخخخ يآخي وش آسوي حآولت آغير الآسم مآعرفت .. والإدآره مآبعد ردت علي للحين ..

طّيب بخصوص تغير المدينه .. آو الولآيه .. على رآحتك .. آقصد بدآخل كندآ ..

يعني آنت بتورونتو بعد مثلآ 6 شهور تبي تغير المدينه تقدر بس لآزم آسبآب مقنعه .. الآ آذآ غيرت تخصصك والجآمعه اللى بمدينتك مآفيهآ هآلتخصص .. بهآلحآله الملحقيه تغير لك المدينه ..

كل شي بيضبط بس لآزم لآسبآب ...

بس مآتوقع البعثه بيحطّونكم بآلمدن الكبآر .. لآنهآ متكدسه الحين ..

الحين الملحقيه عينهم على المدن والولآيآت الآمنه والصغيره .. تكون آرخص وآفضل من نآحية الجو الدرآسي ..

بآلتوفيق آن شآء الله ..

وآذآ فيه آستسفسآرآت آرحب فيهآ ..
    7 "
6 من 9 صفحة 6 من 9 ... 567 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.