الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ~

استفسار ~

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5003 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية samar alibrahim
    samar alibrahim

مبتعث مجتهد Senior Member

samar alibrahim الولايات المتحدة الأمريكية

samar alibrahim , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ~ مجهول , بجامعة ~مجهول
    • ~مجهول
    • ~ مجهول
    • أنثى
    • ~ مجهول, ~ لا يوجد
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

August 16th, 2010, 11:46 AM

السلام عليكم اعضاء منتدى مبتعث ~
    رمضان كريم يارب .. وكل عام وانتوا بالف خير وصحه وسلامه
    عندي استفسار .. ياليت تجاوبوني عليه
    بالنسبه للقبول في الجامعه
    على حد علمي .. علشان يطلع القبول .. ياخذ فتره طويله
    سؤالي ~
    هل من الممكن اني اطلع القبول من مكاتب ثانيه ؟ .. ولا لازم القبول يطلع من المكاتب الي حددتها الوزاره ؟
    ..
    السؤال الثاني .. هل أنا الي احدد الدوله والولايه والجامعه ؟ .. ولا هم يحددوها لي
    واكون لكم شاكره
  2. تقدري تجيبي قبول من مكتب ثاني
    و قبل مايسير اي شي راسلي الوزاره بالمعهد و الولايه الي تبغيها عشن النقل صعب شويه
    مو صعب من ناحية الوزاره لو معاكي قبول جامعه بس صدقيني خساير ع الفاضي
    رتبي وضعك من هنا
    هم حيجيبو لك قبول المعهد، اطلبي الولايه و المدينه الي تبغيها للوزاره
    و لو ماسار التدقيق لسا يكون افضل ترسليها مع اوراقك
    و لو سار التدقيق و تقدري تروحي المقر أنصحك تروحي و تكتبي ملاحظه و تطلبي إرسالها
    لو صعب عليكي خلاص راسليهم من صفحة الطلب
    بالتوفيق
    7 "
  3. اممممم بصراحه مافهمت عليك كويس
    انا لسه ما رحت للتدقيق .. موعدي يوم الجمعه الجاي
    والقبول انا بإمكاني أطلعه .. بشكل اسرع علشان ما اتأخر سنه كامله
    والمعهد .. اممم انا راح ادرس انجليزي من هنا وراح اجيب التوفل باذن الله
    علشان اذا رحت هناك يصير ادخل الجامعه علطول .. حسب ماسمعت
    هذي الخطه كويسه .. ولا الوزاره لها اجراءات ثانيه من ناحيه القبول والمعهد ؟
    وشكرا على الرد قلبي
    ماتقصري
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة samar alibrahim
    اممممم بصراحه مافهمت عليك كويس
    انا لسه ما رحت للتدقيق .. موعدي يوم الجمعه الجاي
    والقبول انا بإمكاني أطلعه .. بشكل اسرع علشان ما اتأخر سنه كامله
    والمعهد .. اممم انا راح ادرس انجليزي من هنا وراح اجيب التوفل باذن الله
    علشان اذا رحت هناك يصير ادخل الجامعه علطول .. حسب ماسمعت
    هذي الخطه كويسه .. ولا الوزاره لها اجراءات ثانيه من ناحيه القبول والمعهد ؟
    وشكرا على الرد قلبي
    ماتقصري

مستعجله على ايش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

خلي القبول يتاخر براحته ما عندك مشكله العجله مو كويسه

وعموما ما راح تسافري الا لمن تحضري دورات انجليزي وملتقيات وفلام هنديه مستعجله على ايش بس ؟؟؟؟؟؟؟؟

مررررررررررررررررة روقي المنقا اجلسي وربي عيالك وخلي امورك في السليم بدري على الطلعه

اما موضوع التوفل الفكرة حلوة ومو بطاله بس انا ما انصح بيها لوحدها ولا انصح بها بشده يعني

لو جبتي التوفل من هنا الفففففف مبررررررررررررررررررررررررروك انتي اكوس وحدة وراح تخشي الجامعه

ما انصح ان الطالب اليوم وصل بكرة يخش الجامعه مرة مو كويس

لازم ياخذ فترة يتعود على الجو ولازم ياخذ فترة يتاقلم على الحياه ولازم ياخذ فترة الانجليزي ينفلت من لسانه ويبدا يفهم ايش يسير حواليه وكذا اما اليوم وصل بكرة يروح قراء وكتب في الجامعه راح يواجه مشاكل كبيرة

لذا النصيحه ك التالي

ادرسي من هنا قدر المستطاع وخشي مليون توفل مو واحد بس لو قدرتي تجيبي الدرجه المطلوبه ان شاء الله خذي التوفل سكور وحطيه في جييييييييييييييييييييييييييبك يعني خليه على جنب

روحي امريكا ولا فين شكالك امريكا عموما روحي بلد الابتعاث وعلى المعهد زيك زي اي طالب ما عنده توفل

والمعهد لابد في حالتك ان يكون معهد اكاديمي لانك انتي عندك توفل مو معقول يكون عندك توفل وما تعرفي انجليزي مرة لان المعاهد التجاريه حقت المبتدئين اما المعاهد الاكاديميه حقت طلاب جامعيين في المستقبل

فراح تستفيدي من عدة نواحي اول شي تتعودي على جو الجامعه راح تتعودي على الكلاسات راح تتعلمي الاسلوب الاكاديمي في الكتابه من اهل اللغه طبعا الكلام والبرزنتيشن وووو الخ يعني راح تتزبطي

اجلسي في المعهد 3 ولا 4 ولا 5 شهور كده الين ما تحسي ان وضعك في السليم ما عندك خوف ولا عندك شي ومرتاحه من كلوا ان شاء الله

دي الساعه طلعي التوفل حقك وقولي للجامعه انا ترا عندي توفل وابغا اخ الجامعه خلاص يكفي معهد

للمعلوميه التوفل مدته سنتين يعني صالح لمده سنتين ما عندك اي مشكله

بس من تاريخ الاختبار ولا من تاريخ النتيجه والله ما ادري بس عموما شغال لمده سنتين يعني لو قدرتي تجيبي التوفل من هنا راح تخليه ك ورقه رابححححححححححححه وترتاحي من الضغط النفسي حق المعهد وتكوني مرررررررررررروقه البال ع الاخر وحستفيدي من المعهد فايده ال 4 شهور الي راح تجلسي فيها عن 4 سنين اجليزي وراح تذكري كلامي

لانك جايه من نفسك تتعلمي بنفسك مو جايه للمعهد وبس وحضور وغياب وخرابيط انتي جايه تبغي تستفيدي فوق هذا كله انتي عارف انك ما راح تجلسي طول حياتك في المعهد ولو تبغي تمشي اليوم كان مشيتي بس انتي جايه تستفيدي

راااااااااااااااااااااااااااااااااح تتعلمي الكثيييييييييييييييييييييييييييييييييير لان تركيزك دراسي ما وراكي هم لغه وقبول وفلم هندي في نفس الوقت اني حرة وقت ما تبغي تطلعي سلاحك الي هوة التوفل

بالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زحلطن
    مستعجله على ايش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

خلي القبول يتاخر براحته ما عندك مشكله العجله مو كويسه

وعموما ما راح تسافري الا لمن تحضري دورات انجليزي وملتقيات وفلام هنديه مستعجله على ايش بس ؟؟؟؟؟؟؟؟

مررررررررررررررررة روقي المنقا اجلسي وربي عيالك وخلي امورك في السليم بدري على الطلعه

اما موضوع التوفل الفكرة حلوة ومو بطاله بس انا ما انصح بيها لوحدها ولا انصح بها بشده يعني

لو جبتي التوفل من هنا الفففففف مبررررررررررررررررررررررررروك انتي اكوس وحدة وراح تخشي الجامعه

ما انصح ان الطالب اليوم وصل بكرة يخش الجامعه مرة مو كويس

لازم ياخذ فترة يتعود على الجو ولازم ياخذ فترة يتاقلم على الحياه ولازم ياخذ فترة الانجليزي ينفلت من لسانه ويبدا يفهم ايش يسير حواليه وكذا اما اليوم وصل بكرة يروح قراء وكتب في الجامعه راح يواجه مشاكل كبيرة

لذا النصيحه ك التالي

ادرسي من هنا قدر المستطاع وخشي مليون توفل مو واحد بس لو قدرتي تجيبي الدرجه المطلوبه ان شاء الله خذي التوفل سكور وحطيه في جييييييييييييييييييييييييييبك يعني خليه على جنب

روحي امريكا ولا فين شكالك امريكا عموما روحي بلد الابتعاث وعلى المعهد زيك زي اي طالب ما عنده توفل

والمعهد لابد في حالتك ان يكون معهد اكاديمي لانك انتي عندك توفل مو معقول يكون عندك توفل وما تعرفي انجليزي مرة لان المعاهد التجاريه حقت المبتدئين اما المعاهد الاكاديميه حقت طلاب جامعيين في المستقبل

فراح تستفيدي من عدة نواحي اول شي تتعودي على جو الجامعه راح تتعودي على الكلاسات راح تتعلمي الاسلوب الاكاديمي في الكتابه من اهل اللغه طبعا الكلام والبرزنتيشن وووو الخ يعني راح تتزبطي

اجلسي في المعهد 3 ولا 4 ولا 5 شهور كده الين ما تحسي ان وضعك في السليم ما عندك خوف ولا عندك شي ومرتاحه من كلوا ان شاء الله

دي الساعه طلعي التوفل حقك وقولي للجامعه انا ترا عندي توفل وابغا اخ الجامعه خلاص يكفي معهد

للمعلوميه التوفل مدته سنتين يعني صالح لمده سنتين ما عندك اي مشكله

بس من تاريخ الاختبار ولا من تاريخ النتيجه والله ما ادري بس عموما شغال لمده سنتين يعني لو قدرتي تجيبي التوفل من هنا راح تخليه ك ورقه رابححححححححححححه وترتاحي من الضغط النفسي حق المعهد وتكوني مرررررررررررروقه البال ع الاخر وحستفيدي من المعهد فايده ال 4 شهور الي راح تجلسي فيها عن 4 سنين اجليزي وراح تذكري كلامي

لانك جايه من نفسك تتعلمي بنفسك مو جايه للمعهد وبس وحضور وغياب وخرابيط انتي جايه تبغي تستفيدي فوق هذا كله انتي عارف انك ما راح تجلسي طول حياتك في المعهد ولو تبغي تمشي اليوم كان مشيتي بس انتي جايه تستفيدي

راااااااااااااااااااااااااااااااااح تتعلمي الكثيييييييييييييييييييييييييييييييييير لان تركيزك دراسي ما وراكي هم لغه وقبول وفلم هندي في نفس الوقت اني حرة وقت ما تبغي تطلعي سلاحك الي هوة التوفل

بالتوفيق ان شاء الله
    حياك الله أخوي
    يسعدك ربي .. أقنعتني
    خلاص نسمع بنصيحتك ..
    ماتقصر ... ويعطيك الف عافيه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة samar alibrahim
    حياك الله أخوي
    يسعدك ربي .. أقنعتني
    خلاص نسمع بنصيحتك ..
    ماتقصر ... ويعطيك الف عافيه

حياكي اختي اي وقت اتمنى اقرا خبر لكي هنا انك جبتي التوفل شدي حيلك عشان راح تستفيدي هناك كثير لو جبتي التوفل

وحتى لو لا سمح الله ما جاء معاكي السسكور المطلوب من هنا راح تجلسي كم شهر هناك وانتي جايبه احلى سكور لا تشيلي هم بس اهم شي ابذلي مجهودك من هنا بقدر المستطاع الله يوفقك

شدي حيلك انتي قدها وقدوووووووووووود
    7 "
  7. محا ينفع تدرسي من هنا
    لان في الدوره الالزاميه لازم تدرسي معاهم
    و تدريسهم اي كلام مو داك الشي
    السنه ال فاتت أنا رفعت ١٠٠ خطاب طلبت اعفاء عشن ادرس في معهد تاني
    الي تسويه تروحي يوم التدقيق و تكتبي ورقة ملاحظات
    تكتبي اسم المهد الي تبغيه و الولايه و المدينه الي تبغيها
    لو بدك اسم الجامعه كمان اكتبيه
    و بعدين، اول ما تجي النتايج حيكون في اجراءات فيزا
    هذه تطول مره
    و عشان تبداي فيها لازم يجيكي القبول الخاص بالمعهد
    رتبي وضعك
    و انتي بنفسك قدمي على قبول الجامعه
    و حاولي تتواصلي مع المكتب الي تختارلك هو الوزاره
    خذي أرقام كل المكاتب و تتصلي و اسالي هل اوراقك عندهم ولا لا
    و لكدي عليهم علا المدينه الي تبغيها
    او اختصري و اكتبي يوم التدقيق بورقة الملاحظات ان عندك أقارب في المدينه الفلانيه عشن كده تبغي تروحيها
    ياريت يكون كلامي واضح، اذا مو واضح اشرح اكثر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.