الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مرحلة الباكلوريوس والزواج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مرحلة الباكلوريوس والزواج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4996 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Adnan.ksa07
    Adnan.ksa07

مبتعث جديد New Member

Adnan.ksa07 السعودية

Adnan.ksa07 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى -- , بجامعة --
    • --
    • --
    • ذكر
    • --, --
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

August 16th, 2010, 01:05 PM

السلام عليكم ورحمة الله

عندي استفسار عن الي يتزوج قبل لا يسافر هل هذا راح يؤثر على قبوله في البعثة أم لا ؟
    واذا كان يؤثر في البداية ؟ ممكن بعد سنة من الابتعاث يرجع يتزوج ؟ هل راح تكون عادي ؟
  2. انتتتتتتتتتتتتتتتتتبه لا تتزوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووج

ولو تزوجت اتزوج مسيار بدون علم الوزارة لانهم لو دروا بيزعلوا عليك ويقلوا لك تضحك علينا احنا ارسلناك لحالك تروح تتزوج بعد وتبي زوجتك تبتعث انسسسسسسسسسسسسسسى

وبيجيبوك في الجرايد مبتعث تزوج وانتهت بعثته

ليش هم يبون يوفرون انت الحين المبتعث بكرة زوجتك تبي مصروف من الحكومه وبعد 9 شهور عندك اولاد يبون مصروف من الحكومه ما صارت بعثه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

يا رجال اتزوج عاااااااااااااااااااااااااادي بالعكس ترا الزواج بيزبط امورك هناك

اتزوج وتوكل على الله وحرمتك لها مصروف طبعا مرافق وعيالك لهم مصروف كمان وزوجتك لها الحق انها تدرس لغه ببلاش وراتبها راتب مرافق عادي

ولها الحق انها تدرس وتسير مبتعثه زيك زيها وتدرس جامعه والراتب يسير راتب كامل يعني راتب عادي زيك زيها نفس الراتب لانكم كلكم مبتعثين مو انت مبتعث وهيا مرافقه راح يتغير الوضع

اما وقت الزواج لو تحب اليوم ما عندك مشكله بعد سنه اليوم بعد المغرب بعد العشا انت والي تحب وقت ما تتزوج تاخذ الصك حقك وتزبط كرت العائله وتروح تضيف حرمك الموضون في الوزارة بس انتبه لاحد يشوفك هههههههههههههههههههههه

والله ضحكتني يا شيخ الله يسعدك ويسهل امرك

سامحني انا ترا بس امزح معاك ادري اني بالغت بس تقبلها يا صاحبي بتذكرني في يوم من الايام وتضحك

اي خدمه يا الغالي انا تحت امرك اذا احتجت شاهد ولا شي على الزواج بس عطنا خبر انا اول الشهود وبجيب لك شباب الحارة طالعين من باب الحارة وجايين يشهدوا بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rrw23
    يلا نروح انا وانت نخطب

بس من جد كيف لو تزوجة بعد سنه
    عملية الالحاق تكون سهلة ولا معقدة

الف مبروك الالحاق يجيب الله مطر

يعني سهالات انت وحظك

اهم شي اوراقك كامله وامورك في السليم وهناك عاد ما تدري في ناس الحقوهم من اول شهر وفي ناس من اول يوم وفي ناس بالسنين ولا شموا ريحه الحاق

بس عموما الموضوع يعني ما يطول كلها شهور ان شاء الله اهم شي اوراقك كامله وتابع معاهم الالحاق راح يجيك في اقل من 6 شهور ان شاء الله

وبالنسبه للناس الي الحقوهم من اول شهر انا اعرف واحد من الشباب زملائي طلع امريكا توه وصل الملك نزل قرار الضم فضموه من اول شهر ولا دفع ولا ريال غير حق التذكرة فهي حظوظ ماشاء الله

بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زحلطن
    انتتتتتتتتتتتتتتتتتبه لا تتزوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووج

ولو تزوجت اتزوج مسيار بدون علم الوزارة لانهم لو دروا بيزعلوا عليك ويقلوا لك تضحك علينا احنا ارسلناك لحالك تروح تتزوج بعد وتبي زوجتك تبتعث انسسسسسسسسسسسسسسى

وبيجيبوك في الجرايد مبتعث تزوج وانتهت بعثته

ليش هم يبون يوفرون انت الحين المبتعث بكرة زوجتك تبي مصروف من الحكومه وبعد 9 شهور عندك اولاد يبون مصروف من الحكومه ما صارت بعثه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

يا رجال اتزوج عاااااااااااااااااااااااااادي بالعكس ترا الزواج بيزبط امورك هناك

اتزوج وتوكل على الله وحرمتك لها مصروف طبعا مرافق وعيالك لهم مصروف كمان وزوجتك لها الحق انها تدرس لغه ببلاش وراتبها راتب مرافق عادي

ولها الحق انها تدرس وتسير مبتعثه زيك زيها وتدرس جامعه والراتب يسير راتب كامل يعني راتب عادي زيك زيها نفس الراتب لانكم كلكم مبتعثين مو انت مبتعث وهيا مرافقه راح يتغير الوضع

اما وقت الزواج لو تحب اليوم ما عندك مشكله بعد سنه اليوم بعد المغرب بعد العشا انت والي تحب وقت ما تتزوج تاخذ الصك حقك وتزبط كرت العائله وتروح تضيف حرمك الموضون في الوزارة بس انتبه لاحد يشوفك هههههههههههههههههههههه

والله ضحكتني يا شيخ الله يسعدك ويسهل امرك

سامحني انا ترا بس امزح معاك ادري اني بالغت بس تقبلها يا صاحبي بتذكرني في يوم من الايام وتضحك

اي خدمه يا الغالي انا تحت امرك اذا احتجت شاهد ولا شي على الزواج بس عطنا خبر انا اول الشهود وبجيب لك شباب الحارة طالعين من باب الحارة وجايين يشهدوا بالتوفيق

يا خي تصدق إن قلبي تزحلطن وبغيت أروح فيها
    الله يجزاك ألف خير طمنتني والله يرزقك بالزوجة الصالحة ويزيدك عليها 3 صالحات ، قل آمين <<<<مافي أمل

بس ضروري أظبط أموري وأرتب أوضاعي هناك في أول سنة وبعدين نخربها ونتزوج
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.