الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اخوي مرافق وخريج المعهد الثانوي هل ......؟

اخوي مرافق وخريج المعهد الثانوي هل ......؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2680 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الهاجس 2008
    الهاجس 2008

مبتعث فعال Active Member

الهاجس 2008 الولايات المتحدة الأمريكية

الهاجس 2008 , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من البرازيل , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى دراسات اسلامية , بجامعة طييبة
    • طييبة
    • دراسات اسلامية
    • أنثى
    • المدينة, المدينة
    • البرازيل
    • Mar 2010
    المزيدl

August 16th, 2010, 06:48 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سؤالي .. مرافقي هيكون اخوي وهو خريج المعهد الثانوي من الجامعة الاسلامية ... وبدي الحقه بالبعثة هناك ان شاء الله ... وهو يبغى يدرس تخصص هندسة كهربائية .. او ميكانيكا ... ما اعرف لهذي الاشياء انتو ادري مني ....

طيب كيف هل يمكن انه يكمل في هذي التخصصات ... ولا ما قدامه غير التسويق ...؟ لانه مررة ما يبغى التسويق ....يبغى اشياء مهنية

او ايش التخصصات الللي يمكن انه يقدم عليها من هناك ان شاء الله اذا رحنا على خير ....

وجزاكم الله كل الخير ووفقكم في حياتكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهاجس 2008
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سؤالي .. مرافقي هيكون اخوي وهو خريج المعهد الثانوي من الجامعة الاسلامية ... وبدي الحقه بالبعثة هناك ان شاء الله ... وهو يبغى يدرس تخصص هندسة كهربائية .. او ميكانيكا ... ما اعرف لهذي الاشياء انتو ادري مني ....

طيب كيف هل يمكن انه يكمل في هذي التخصصات ... ولا ما قدامه غير التسويق ...؟ لانه مررة ما يبغى التسويق ....يبغى اشياء مهنية

او ايش التخصصات الللي يمكن انه يقدم عليها من هناك ان شاء الله اذا رحنا على خير ....

وجزاكم الله كل الخير ووفقكم في حياتكم
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محارب اليأس
    انا نفس أخوك بضبط ومرافق مع أختي هل يحلق لنا التخصص اللي نبيه وإلا فيه تخصصات معينه

ياليت احد يفيدنااا ونكون له من الشاكرين
    طيب يا أخوان انا كمان مرافق مبتعثة .. ولكن سمعت ان المرافق وان انظم الى البعثه يظل متعلق بمصير المبتعث الاساسي .. فهل ذلك صحيح ؟؟؟
    وكيف يمكن للمرافق الانظمام للبعثة والانفصال عن المبتعث الاساسي؟؟

حيث انه اذا لم ينفصل فأنه سيلاقي مصر المبتعثة الاساسي ان الغيت بعثته او انهى ذراسته وعاد للبلد وان لم ينتهي المرافق .....

افيذونا يا اهل الخبرة
    7 "
  3. للرفع ...................

معقولة مااحد يعرف الاجابة ؟؟؟؟

كمان خطرت لي فكرة ...

اذا نزلت الاسماء ان شاء الله وربي كتب لنا القبول ....

بفكر اجيب له مدرسين للرياضيات والفيزيا ء والكيمياء يدرسه مناهج اولى وثانية وثالثة ثانوي ...

..... على الاقل ياخذ فكرة عن المواد العلمية ويعرف اذا كان يقدر يمشي فيها ولا ؟؟؟

فاذا كان احد يعرف الاجابة ... او بده يعبرني ويرد علي ... ياليت توضحون لي اراءكم .. ونصائحكم ولكم جزيل الشكر والعرفان
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.