الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

التدقيق ولا يسوا همه والله . , . اخيرااااا انتهيت من التدقيق الحمدلله

التدقيق ولا يسوا همه والله . , . اخيرااااا انتهيت من التدقيق الحمدلله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5001 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أبو لينا يارب وياك ان شاء الله

ههههههههه قريت قلبي حجر قلت بس اكيد صبي اعذريني ياعسل والله يسهل لك يارب

ميساء لا انا دراسات عليا فيه موضوع اعتقد لواحد دقق وكان بكلوريوس راجعي المواضيع الي حطيتها والله يسهل امرك

ادعولي تفرج لي

لبى قلبك يا قمر الله يفرج لك بحق الايام افضيلة هذي بس وشو كان سؤالك ؟!

7 "
  2. عقبال القبول النهائي بإذن الله

طيب خيتو بسألك...يعني عادي بالنسبة لنموذج اختيار مقر الدراسة تكون صلة القرابة صديق؟
    انا محتارة بين كذا ولاية..ولاية فيها اصحاب للوالد ويبيني اصير ويا بناتهم خخ وولاية فيها اولاد عمي و انا قلت اخاف احط صلة القرابة صديق يطنشوا الموضوع كلش

ياريت احد يفيدني
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.Nada
    لا تعب ولا شي نحن في الخدمة دائما

تركته فاضي أنا

اسالي اذا فيه احد قالوا له اكتب none لاني انا ما قالوا لي شي اصلا هالابلكيشن بكبره محد اعطاه اهتمام كبير مدري ليه

يسسسسسسسسسسسعدك ربي ..
    ياااااااااا الله يا كريم .. أشووفك من المقبوولات لأنك تستحقيها وبجدآآآآآآآآآآره ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WaLa
    عقبال القبول النهائي بإذن الله

طيب خيتو بسألك...يعني عادي بالنسبة لنموذج اختيار مقر الدراسة تكون صلة القرابة صديق؟
    انا محتارة بين كذا ولاية..ولاية فيها اصحاب للوالد ويبيني اصير ويا بناتهم خخ وولاية فيها اولاد عمي و انا قلت اخاف احط صلة القرابة صديق يطنشوا الموضوع كلش

ياريت احد يفيدني

هلا فيك أختي والله شوفي انا جيت بكتب صديق بس بطلت مو لشي لاني لسا ما استقريت على ولاية معينة هذا شي

ثاني شي بصراحة ما اعرف اذا كان لازم قريب أو لا بس ما اعتقد فيها شي .. الي كانت تعبي اوراقها جمبي قالت ابغى

معهدي في اوهايو وماعندي لا قريب ولا شي بس كتبت صديق . . وتقول محد حولك بيجي يسألك وينه هالقريب

بس بصراحة انا خوااافة درحة اولى ما اقدر اتهور . . عشان ترتاحي اسألي الموظفات مرة عسولات يجاوبونك

والله يسهل لك يارب

ماستر2010

الله يسعدك يارب وان شاء الله كل واحد أهل للبعثة تنكتب له يااااااارب
    7 "
6 من 9 صفحة 6 من 9 ... 567 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.