الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

التدقيق ولا يسوا همه والله . , . اخيرااااا انتهيت من التدقيق الحمدلله

التدقيق ولا يسوا همه والله . , . اخيرااااا انتهيت من التدقيق الحمدلله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5003 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kewl
    ماشاءالله تبارك الله ..

ألف مبروك وعقبال القبول ان شاءالله ..

بالتوفيق ..

دكتووووووووووووووووووووووووووووووووور ندى انقزيني بليز
    انا سحبت ملفي من الجامعة وفي بالشهادة ختم الجامعة وعندي افادة انو سحبت لأنو انا العام درست فيها سنة تحضيرية
    ودحين kewl بيقلي لالالالالا لو عرفو انو شهادتك مختومة من الجامعة ما حيدخلوك اصلا صحيييييييييييح دا الكلام ولا كيف؟؟
    والله مرة حايس ايش اسوي بالضبط ؟؟ kewl بيقلي روح طلع بدل فاقد ومافي وقت انا تدقيقي ب 12 رمضان يوم الاحد
    ايش اسوووووووووووووووووووي بلييييييييييييز؟؟؟؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة للوله مشوار
    الله يعطيك العافيه ندى وربي ما قصرتي مع الأعضاء وعلى مجهوداتك ربي يكتب لك الخير والتوفيق
    وعلى المعلومات الخاصه اللي سالتيهم عن أغلب الأسئله اللي في بالي
    يعني ان شاء الله أروح بكره وانا متطمن لأني بقدم مااااستر

بالتوفيق للجميع يااااااااااارب

يارب آآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين وياك أخوي
    وأبدا ما سويت شي وكان نفسي اني اسأل كل الاسئلة الي انطرحت بس والله ماكان فيه مجال ابدا
    روح بكرة وقلنا شيصير معاك ويارب فالك التوفيق

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DaNah!
    لا ياعسل ماشفتك... واصلا انا جالسة لوحدي زي الغلابه وجبت العيد في تعبئة النماذج ورحت غيرتها وكتبتها من جديد
    المهم بسألك حبيبتي أخذو منك شي بخصوص المحرم ؟؟؟ .. يعني بطاقته جواز سفره ؟

انا عن نفسي ماأخذو حاجة تخص المحرم بس كتبت اسمه في النموذج وصلة القرابة .. في وحدة هنا في المنتدى تقول أخذو كل الأوراق اللي تخص المحرم .. ايش الهرجة ؟؟؟

هههههههههههه انا جبت العيد 3 مرات من الربكة بس الحمدلله مشت الامور
    ومثل ماقلت لكم ولا ربع شي يخص المحرم طلبوه مني لا جواز ولا بطاقة احوال بس كتبت اسمه باستمارة البعثة
    وفيه وحدة من التعهدات الخاصة بالمحرم كتبت فيها اسمه وبس مافي أكثر من كذا بالنسبة للي صار معايا .. يمكن فيه ثانين غير ماعندي خبرهم والله . .

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ramy lazoz

دكتووووووووووووووووووووووووووووووووور ندى انقزيني بليز
    انا سحبت ملفي من الجامعة وفي بالشهادة ختم الجامعة وعندي افادة انو سحبت لأنو انا العام درست فيها سنة تحضيرية
    ودحين kewl بيقلي لالالالالا لو عرفو انو شهادتك مختومة من الجامعة ما حيدخلوك اصلا صحيييييييييييح دا الكلام ولا كيف؟؟
    والله مرة حايس ايش اسوي بالضبط ؟؟ kewl بيقلي روح طلع بدل فاقد ومافي وقت انا تدقيقي ب 12 رمضان يوم الاحد
    ايش اسوووووووووووووووووووي بلييييييييييييز؟؟؟؟

شوف اخوي لو انته قريت كل ردودي وموضوعي الاساسي راح تلاقي اني أكثر من مرة كتبت هذا الشي وبرجع اعيده لك عشان تطمن

والله العلي العظيم اني رحت لمستشارة الوزارة وتحديدا الي كان مكتبهم على اليمين الموظفة الي بالنص <- بنات جدة اكيد شافوهم

رحت قلت لو سمحتي بسألك أختي سحبت ملفها من الجامعة لكن ختمولها على الشهادة <- وأنا لاعندي اخت ولا غيره بس قلت بقول كذا عشان تجاوب
    قالت هيه اصلا لسا ماقدمت؟!!!! <- تقولها بإستغراب
    قلت لا قدمت وجاها ترشيح وموعد تدقيق بس هي خايفة انه ماتقبل شهادتها بسبب الختم
    قالت لا عادي أهم شي تكون مقدمة وعندها موعد وتجيب شهادته الأصل والختم ما يضر

بالنسبة لكلام أخونا
    kewl والله ما أعرف بصرآحة أسأله هوه سأل مين يمكن راح للوزارة بنفسه وقالوا له كلام ثاني غير عن الي قالوا لي اياه موظفات الوزارة بيوم التدقيق

هذا الي عندي والله يوفقك يارب ~

7 "
  3. السلام عليكم
    اتمنى للجميع التوفيق وتحقيق حلمكم
    شكرا اختي د/ندى على التوضيح وعندي سؤال جواز زوجتي المبتعثة باقي له سبعة شهور وينتهي هل يقبلونه كذا ولا لازم سنة ممكن احد يفيدني ضروري وجزاكم الله خيرا
    7 "
  4. إخوان أنا لي استفسارات

أنا سحبت شهادتي بالمعرفه يعني مده واردها لأني طالب لمرحله الامتياز وباقي ع التخرج ٤ اشهر

هل يتم أخذ الشهاده الاصل بمركز التدقيق...!!؟؟

وكم هي المده التي تبقى الشهاده الاصل لدى المركز ..،،؟؟

وضنكم لو دروا عني أني لازلت طالب بيفصلووني من البعثه والكليه نهائيا[/QUOTE]
    7 "
  5. هلا فيك أخوي

السجل اللاكاديمي كشف مفصل عن كل ترم درسته بالجامعة من اول سمستر الى سمستر التخرج
    تنكتب فيه اسماء المواد والدرجات حقتها بالاضافة الى المعدل الفصلي والتراكمي بكل سمستر

الابلكيشن كله بالكمبيوتر ماعدا التوقيع باليد

موفق أخوي ~

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو ميسو وجوجو
    السلام عليكم
    اتمنى للجميع التوفيق وتحقيق حلمكم

يارب آآمين والجميع باذن الله

شكرا اختي د/ندى على التوضيح وعندي سؤال جواز زوجتي المبتعثة باقي له سبعة شهور وينتهي هل يقبلونه كذا ولا لازم سنة ممكن احد يفيدني ضروري وجزاكم الله خيرا
    عفوا أخوي . .

بالنسبة للجواز تبع زوجتك ما ادري هل يقبل أو لا لكن فيه شرط واضح مكتوب بالموقع

حاول تكلم الوزارة أو تروح زوجتك قبل موعدها تسأل المستشارة الي موجودة بالفندق

أسأل الله لها التوفيق
    3- صورة جواز سفر مستقل وساري المفعول لمدة لا تقل عن سنة على الأقل،
    مع الأصل للمطابقة.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث لكندا
    إخوان أنا لي استفسارات

أنا سحبت شهادتي بالمعرفه يعني مده واردها لأني طالب لمرحله الامتياز وباقي ع التخرج ٤ اشهر

هل يتم أخذ الشهاده الاصل بمركز التدقيق...!!؟؟

وكم هي المده التي تبقى الشهاده الاصل لدى المركز ..،،؟؟

وضنكم لو دروا عني أني لازلت طالب بيفصلووني من البعثه والكليه نهائيا
    [/QUOTE]

هلا أخوي أولا انا بصراحة ما اعرف حقيقة الاجراء الي ممكن يتخذوه لو عرفوا ان احد المتقدمين مقدم وهو باقي طالب أسأل ان شاء الله تلاقي احد يفدك أكثر مني

بالنسبة للشهادة اذا ياخذوها

أنا مقدمة ماستر وما اخذوا مني اي اصول واولها الوثيقة بس كانت للمطابقة
    طلاب البكلوريوس كأني قريت انهم اخذوا اصل الشهادة أسأل كمان الي دققوا من البكلوريوس

وفقك الله ~
    7 "
  6. أخوي رديت عليك فوق بس الظاهر ما أنتبهت

هلا فيك أخوي

السجل اللاكاديمي كشف مفصل عن كل ترم درسته بالجامعة من اول سمستر الى سمستر التخرج
    تنكتب فيه اسماء المواد والدرجات حقتها بالاضافة الى المعدل الفصلي والتراكمي بكل سمستر

الابلكيشن كله بالكمبيوتر ماعدا التوقيع باليد

موفق أخوي ~

7 "
8 من 9 صفحة 8 من 9 ... 3789
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.