الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أمانة الكل يدخل وفرجوآآ على اخوكم ؟؟

أمانة الكل يدخل وفرجوآآ على اخوكم ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4974 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فيلسوف المستقبل
    فيلسوف المستقبل

مبتعث جديد New Member

فيلسوف المستقبل الولايات المتحدة الأمريكية

فيلسوف المستقبل , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى student , بجامعة USA
    • USA
    • student
    • ذكر
    • KSA ^_^, KSA ^_*
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

August 16th, 2010, 08:39 PM

السلام عليكم ورحمة الله

شباب انا والله مالقيت إلا هالمنتدى للجواب على أسألتي امانة والله رقيب عليكم لاحد يدخل أطالع ويطلع أبي على الأقل كلمة

س1/أنا لله الحمد تم ترشيحي للبعثة ونسبتي قدرات 84 تحصيلي 84 دراسة 99.57 وسجلت رغبتي طب هولندآآ يعني هل يستم قبولي يعني نسبتي تسمح لي الدخول ولا بكون بعد مفاضلة ؟؟؟

س2/ إختبار الأيتلس بعد ولاقبل يعني ندرس سنة لغة وبعدين نختبر ؟؟

الله يجزاك الف خير يالغالي اللي بترد علي أول واااحد
  2. بالنسبه لتجربتي واللي شفته من خلال دراستي الحاليه بإيرلندا

بأن أختبار الايلتس شرط من شروط دخول الجامعات في أوروبا

وبالنسبه لسنة اللغه راح تأخذها لو على الاقل شهرين وإختبار الايلتس بإمكانك تختبره في أي مكان بالعالم وتحقق درجة التخصص

كل الجامعات تبدأ في سبتمبر يعني شهر 9

خلال هذه الفتره تختبر الايلتس وتحقق الدرجه وتنتظر فقط لا غير

وبيني وبينك كل شيء في صالحك يعني الفتره ما بين الاختبار وبدأ موعد الدراسه طويل

فراح تقضيه في سنة اللغه حتى لو أختبرت من تاني يوم من وصولك لبلد الابتعاث وحققت الدرجه راح تتنتظر لشهر 9
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيلسوف المستقبل
    السلام عليكم ورحمة الله

شباب انا والله مالقيت إلا هالمنتدى للجواب على أسألتي امانة والله رقيب عليكم لاحد يدخل أطالع ويطلع أبي على الأقل كلمة

س1/أنا لله الحمد تم ترشيحي للبعثة ونسبتي قدرات 84 تحصيلي 84 دراسة 99.57 وسجلت رغبتي طب هولندآآ يعني هل يستم قبولي يعني نسبتي تسمح لي الدخول ولا بكون بعد مفاضلة ؟؟؟

س2/ إختبار الأيتلس بعد ولاقبل يعني ندرس سنة لغة وبعدين نختبر ؟؟

الله يجزاك الف خير يالغالي اللي بترد علي أول واااحد

عليكم السلام ورحمة الله

اخوي هنا بالمنتدى اللي عنده معلومة مارح يبخل عليك ما تحتاج تقول الله رقيب عليكم تدخلو وماتردو انت اكتب الوضوع ورح تلاقي رد والاعضاء هنا كلهم متعاونيين

بالنسبة للبعثة اذا انت مستوفي الشروط من ناحية العمر وووو فلاتشيل هم وتوكل على ربك وفالك البعثة ولا سمح الله سوو مفاضلة هالسنة نسبتك عالية حتى اللي بعد الفاصلة مرتفع يعني لا سمح الله ما انقبلت معناها ربي بعد عنك شر لانه مافي شي يخووف ويخليك تعتقد انك ماتنقبل الا لو فيه شروط ما أنطبقت عليك

بالنسبة للاختبار بعد ما تسافر وتدرس اللغة يعني بعد اربعة شهور تقريبا تبدأ للتجهيز للاختبار لانه يحتاج مراجعة وفهم وتحضير عشان تعديه فلسى بدري لاتشيل همه الحين

وتوكل على ربك واترك التفكير السلبي

بالتوفيق يارب
    7 "
  4. والله أني أخجل منكم لدرجة عجز قلمي أن يكتب ولاكن لن يعجر لساني عن الدعآآء لكم من كل قلبي في ظهر الغيب

أنتم والله أخواني لم تلدهم امي نعم فلرغم مشاركآآاتي بالمنتديات وفتح شبكآآت على الأنترنت لي شخصياً لم أرى مثلكم فتمنيت الله أن أرآآكم لأتشرف بكم وعسى الله إن لم يجمعنآآ بالمستقبل يجمعنآآ في الفردوس الأعلى يارب ياكريم

أتمنى رسالتي وصلت لكل من علق على الموضوع فليعلم من خلق القلم أنني كتبتهآآ بكل صدق

أخوكم فيلسوف المستقبل
    زيتوونة :شرفتنآآ بقلمكم
    خدود الورد: نعم من تربية على يده يالغالي
    مكة هي قلبي:جمعكم الله مع صاحبة مكة وشكراُ لمرورك
    fahadovich:شكراً أخي لمرورك
    فط فط:شكراً
    سأبتعث أن شاء الله : جعلك الله من مبتعثين ومن يعكسون صور الأسلام بكل شرف
    دكتور .:شكراً من قلبي فأنت أول من مر قلمك في صفحتي الشكر متواصل والدعاء غير منقطع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.