الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عــاجــل , هل هناك عقوبة للانسحاب بعد التدقيق ؟

عــاجــل , هل هناك عقوبة للانسحاب بعد التدقيق ؟


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2710 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. الصورة الرمزية Mohannad0
    Mohannad0

    مبتعث جديد New Member

    Mohannad0 السعودية

    Mohannad0 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى كمبيوتر , بجامعة أتخرجت و لله الحمد
    • أتخرجت و لله الحمد
    • كمبيوتر
    • ذكر
    • بإذن الله أمريكا, منطقة مكة المكرمة
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

    August 16th, 2010, 10:23 PM

    السلام عليكم

    أنا رحت التدقيق أمس علماً بأني من طلاب الماجستير

    و لكني قررت الانسحاب من البعثة و تأجيلها للترم الجاي بسبب رغبتي في مساعدة والدي هذه الفترة مادياً

    فهل أستطيع التقديم على المرحلة السابعة من البعثة على الرغم من انسحابي في المرحلة السادسة بعد التدقيق ؟

    و ياريت لو أحد عنده تجربة يقولها لنا , شخص مثلاً راح التدقيق للمرحلة السابقة ثم انسحب و قدم على هذه المرحلة و أنقبل

    أنا قرأت الكثير من المواضيع و أغلبها الكلام كان عن الانسحاب قبل التدقيق و أنا المشكلة إني رحت التدقيق
    و بعدها بطلت و غيرت رأيي

    الخوف من الأخبار إللي تقول إنك تنحرم من التقديم على المراحل القادمة في حالة الانسحاب بعد التدقيق
  2. قبل التدقيق بيكون الوضع عادي
    أما بعد التدقيق لازم تعطي خبر للوزارة بل أنسحاب من أولها
    (عشان أذا جت المرحلة السابعه)مايكتب لك ترشيح سابق
    وبنسبة لتجارب الاعضاء مايقصرون أنشاء الله بيفيدونك (كيف تم الانسحاب )
    بتوفيق
    7 "
  3. صبح صبح يا خوي انا ممكن افيدك بفكره حلوه واتوقع انها افضل من الانسحاب لان عصفور باليد ولا 14 فوق الجدار لاني سألة موظف بالوزاره عن وقت السفر قال تقريباً بشهر 7 \1432 هـ
    المهم انت واصل التسجيل لا تنسحب وحاول تحضر الدورات لانها مهمه تقريباُ واذا بحال ان ظروفك ماتسمح لك تحضر الدورات على الاقل احضر اول الايام وتحجج لهم باي حاجه
    وبعد ذلك الوزاره راح تطلب منك طلبات معينه مثل الفيزا وامر الاركاب و القبول تقريباً الي عليك انك تتاخر
    عليهم بالاوراق ذي طبعاً عذرك عندهم ان الفيزه متاخره لان هذا الشي الوحيد الي تقدرتاخرهم فيه شوي هذا اذا كانت رغبتك بامريكا راح تضبط معك الخطه ذي لان السفاره الامريكيه عليها زحمه على طول اقرب موعد بعد شهرين وبعها امر الاركاب وبعها تعذر بالحجز اهم شي
    لا تمصخها قوه
    ورح دور لك شغله تمشي امورك فيها بس لاتكون رسميه ولا يكون فيها تامينات اجنماعيه المهم
    انك راح تجلس سنه تقريباً ونت مطمن ولك راتب وتقدر تساعد ابوك و اذا سافرةهناك كلها شهرين وتنزل المكافئه الي يصرفونها لك في بلد الابتعاث يمكن تقدر تحول منها مبلغ رمزي يساعد ابوك
    لانك انشالله راح تقدر تساعده اكثر بعد تخرجك من البعثه وصدقني الايام راح تمشي بسرعه ماتحـس
    وكذا طبقة المثل الي يقول رمية موزتين بطلقه وحده
    اهم شي حاول انك ماتنسحب بقد ما تقدر
    اخوك ابو الحور
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.