الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

آرآمكوِ ItC ’ آم برنآمج الملك عبد الله ؟

آرآمكوِ ItC ’ آم برنآمج الملك عبد الله ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4995 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. نصيحه مني اخوي ادا طلع لك الابتعاث اترك itc نصيحه مني صاحبي درسها فيها وخلاص وتوظف وماتحمل وطلع منها وراح معهد الادراه
    يقولي كله تعب في تعب وماتجيك ترقيه بسهوله وكل هم ويجيك راس خايس نفس وادا طلبت ترقيه يقولون لك انت طالب ثانويه مو طالب كليه كان تترقا يعني فيها شويه مذله وانا اكثرمن ثلاثه اعرفهم وكلهم نفس الكلام ولو سمح الله وصار معاك شئ اخو وانفصلت تطلع بذون شهاده يعني
    مشكله الابتعاث افضل لك بتطلع بشهاده هذا رأيي
    7 "
  2. اعتقد الافضل ارامكو من وجهة نظري الشخصية لكن هذا ما يعني ابدا وباي شكل التقليل من التمريض باي شكل بس اعتقد اللي يجب اخذه بعين الاعتبار بهذي الحالة ميولك ورغبتك لو كانت بمجال التمريض او مجال من مجالات العلوم المهنية والميكانيكية لارامكو

وبالتوفيق للجميع ويارب يختار اللي فيه خير
    7 "
  3. مرحبا اخي
    في وجهة نظري ابتعد اصلا من اي تي سي دام بعثة الملك موجوده بصراااحه ماكو مقاارنه
    اولا شهاده ماكو ولا حتى دبلوم يعني لو لاقدر الله بعد ماتتوظف تصير لك مشكله والا شي وتنطرد انت بتظل بالثانويه من اللي يبك؟
    ثانيا العمل عندهم هلاك وفوق كدا في امكانيه انك تتغرب عن منطقتك وشفتات ودوام طويل
    وبعدين انا ولا واحد نصحني من اللي في ارامكو اني ادخل
    والراي الاول والاخير لك ويارب يكتب لك اللي فيه الخير
    بالتوفيق للجميع
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.