الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

متوقع تخرجي الصيفً والذي حصل معي في مرحلة التدقيق

متوقع تخرجي الصيفً والذي حصل معي في مرحلة التدقيق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4995 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. عشان كدا السنة دي ما قبلو اوراقنا والغلط منهم المفروض يحطوه بالشروط انو اللي متوقع تخرجهم لايقدموا والمفروض يحطولهم فرصة اخري مش معقولة يتخرجوا السنة دي وينتظروا لحد الجية عشان يقدموا والفرق بينهم وبين خريجي السنة جداً بسيط
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Biochmist
    اول شي أنا ماكان داكا اول ظهور ليا با الأصح دا ظهوري الجديد بحسابي الاخر فقط تاني شي أنا ماقدمت من فراغ ارجع للموضوع راح تلاقي شخص قالي انو قدم وكان زي حالتي كان السنة الماضية

وقبلوه بس ما راح لعذر. ولعلمك الاستشاري بمركز التدقيق قال انو فعلا السنة االماضية قبلو أوراق اللي متوقع تخرجهم بس حصلت مشاكل كتير
    طيب ليه أولا وثانيا وثالثا , السؤال انتي ليه معصبه ؟!

الأخوات ماقصروا بيردوا عليك , مابيتفرجوا ويخرجوا , وأنا ردي ماكان قصدي أي شي مو كويس بالعكس نيتي الخير لك وللجميع ..

وبالنسبه للشخص اللي اتكلم شفته من أول وصح كلامه لأنه كان في تجمع من الطلاب بمعنى اخر سووا مظاهره , عشان كذا اضطروا يمشوهم ..

على العموم اسف لتدخلي وربي يكون في عونك ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قمر وقلبي حجر
    انا بصراحه مافهمت شي ما اقدر افيدك لانه الموضوع فيه حساسية عشان لاحد يزعل من احد
    عندكم مركز التدقيق يجيبوا عن كل التساؤلات وبكل صدر رحب ومارح يردوكم
    ااشكرك علي تفهمك.
    7 "
  4. كان موعدي مع التدقيق اليوم رحت و انا حاطه في بالي الرفض بس قلت اشوف ايش بيصير

طبعا عبيت الاوراق و كل شي و وقت ترتيب الاوراق قلت لهم انو ما عندي وثيقه لسه ما طلعت و عندي افاده من رئيس القسم قالوا مو مشكله

ما جبت سيرة الصيفي نهائي

وريتهم كشف الدرجات قالوا لازم انجليزي

المهم في النهايه رسلوني لوحده من المسؤولات قالت الافاده لازم يكون مكتوب فيها انك متخرجه خلاص من غير توقعات ... يعني ما ينفع متوقع تخرجه

رسلت الوالد لقسم الرجال و كلم المسؤول هناك قال لازم الشهادة ما نقبل غيرها

حاليا أجلت موعدي ليوم الاثنين قلت بحاول مع الجامعه

و ربي يسهل
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sharey
    سؤال ..ولاحظي إني بخاطبك على أساس إنك إنسانة متعلمة

س: إنتي ليه كاتبة الموضوع؟

هو واحد من إثنين :
    1.إما إنك تبغي مشورة ومساعدة..
    وإحنا بحكم إننا اكبر منك و"أعلم" مرينا بتجارب اكثر.. والإفادات فاهمين فيها أكثر منك ..
    فجينا نقول لك الواقع لا أكثر ولا أقل
    أو
    2. تبغي بس تلمي اللي زي وضعك في الموضوع وتقعدي تلطمي .. وما تبغي أي كلمة حق..

بس بقول لك كلمة راس أختي..
    عشان أثبت لك إن عندي خبرة في الموضوع.. أنا قدمت العام بمثل إفادتك تماما.. ولم يتم قبولي..
    ومستعدة أشرح وأنص لك صيغة إفادة التخرج .. وإفادة المتوقع تخرجهم .. وأشرح لك الفرق عشان تتنوري..
    إيش رأيك؟؟ أنفع أرد؟؟
    ما صار وضعي زي وضعك.. وأنا مقدمة في المرحلة الخامسة اللي تقولي عدوا فيها مثل هذي الإفادة..؟!!
    لا تحطي موضوع بالعام وتتشرطي مين يرد ومين ما يرد..
    ولا ما تبغي أحد يواجهك بالواقع.. ولا تبغي تستفيدي من خبرات اللي قبلك..
    ترى إحنا ما وصلنا لمكاننا هذا إلا من نصائح اللي سبقونا
    لكن مشكلتك راسك كبيرة.. لسة ما اتخرتي وقاعدة تضاربي العالم..
    أبشرك .. حنرجع بعد عشرة سنوات وإنتي بنفس المكان ما اتقدمتي خطوة..
    بالتوفيق..

بــــرافو عليكي يــاشيري ...والله يوفقك حبيبة قــلــــبي .. ويوفق صاحبة الموضوع
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.