الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

متوقع تخرجي الصيفً والذي حصل معي في مرحلة التدقيق

متوقع تخرجي الصيفً والذي حصل معي في مرحلة التدقيق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5001 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soso55
    كان موعدي مع التدقيق اليوم رحت و انا حاطه في بالي الرفض بس قلت اشوف ايش بيصير

طبعا عبيت الاوراق و كل شي و وقت ترتيب الاوراق قلت لهم انو ما عندي وثيقه لسه ما طلعت و عندي افاده من رئيس القسم قالوا مو مشكله

ما جبت سيرة الصيفي نهائي

وريتهم كشف الدرجات قالوا لازم انجليزي

المهم في النهايه رسلوني لوحده من المسؤولات قالت الافاده لازم يكون مكتوب فيها انك متخرجه خلاص من غير توقعات ... يعني ما ينفع متوقع تخرجه

رسلت الوالد لقسم الرجال و كلم المسؤول هناك قال لازم الشهادة ما نقبل غيرها

حاليا أجلت موعدي ليوم الاثنين قلت بحاول مع الجامعه

و ربي يسهل
    ربنا يوفقكك

ومن جد اتمنى نلقى حل
    7 "
  2. حرام عليككككككككككممممممممممممم

انا زيكم وخليتهم يقبلون اوراقي!!!!!! << الحمدلله طبعاً

كانت باقي لي مواد الصيف مانزلت درجاتها،، واخذت افادة اني باقي لي 9 ساعات واني انجزتها بالصيف وان الدرجات لم ترصد بعد ومن هالحكي

طبعا رفضوا يقبلون الافادة وصرت اتمسكن عندهم خخخخخخخ ،،، اعطوني احالة للمستشار وكان الدكتور ماجد الحربي

حكيت له الموضوع ورفض بالبداية وقلت له انت مو خسران شي لو خليتهم يقبلون الطلب واذا نزل معدلي عن المطلوب اكيد مراح اكمل واذا مانزل بلعكس تختصر لي سنه كاملة وحرام تضيع علينا سنين ومن هالحكي

قال بخليهم يقبلون اوراقك ولكن اسمك احتمال كبير انه مايظهر بالقبول النهائي،،، واذا ماظهر عندك فترة اعتراض اسبوعين وراح يقبلونك علطول ان شاء الله وبالتوفيق

وفعلا رجعت لهم وخليتهم ياخذوا الاوراق والان تم التدقيق الحمدلله،، واتوقع انو اسمي راح يظهر بالقبول النهائي باذن الله

الحمدلله شكلو حظي حلو هالمره على غير العادة ههههههههههه
    7 "
  3. ^
    انا مثل حالتك تقريباً لكن الفرق اني طلبت من الدكتوره ورقه اني اجتزت الماده قبل تطلع نتيجتي
    و بعدين رحت لوكيله كليتي و شرحت لها سالفة الابتعاث و انو ممكن تروح علي سنه كامله
    ف كتبت لي افادة تخرج و فيها معدلي المتوقع
    و قبلوها بدون اي نقاش
    و الحمدلله طلع لي تم تدقيق طلبك
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.