الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

متوقع تخرجي الصيفً والذي حصل معي في مرحلة التدقيق

متوقع تخرجي الصيفً والذي حصل معي في مرحلة التدقيق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4996 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Biochemist1988
    Biochemist1988

متعاون سابق

Biochemist1988 الولايات المتحدة الأمريكية

Biochemist1988 , أنثى. متعاون سابق. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Biological Science , بجامعة Dominican University of California
    • Dominican University of California
    • Biological Science
    • أنثى
    • San Rafael, California
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

August 17th, 2010, 12:01 AM

سلام كيفكم أنا عارفه أنكم متحمسين للتدقيق ما ابغي احبطكم بس ما قبلو أوراقي بحكم أني متوقع تخرجي الصيف أنتو عارفين انو اللي اتخرجو ولسا ما استلمو الوثيقة وجابو إفادة ما قبل مركز التدقيق افادتهم فما بالكم متوقع تخرجهم المهم لاتحبطو و ربنا يوفقنا ويكتب لنا كل خير /ملاحظة هامةالرجا الرد فقط للناس اللي مثل حالتي متوقع تخرجة وقدم علي المرحلة السادسة رجا بدون زعل واللي مو فاهم الموضوع لايرد من أصلو دا موضوع لنقاش مشكلتنا ماهو
    للتخمين او العتاب يكفينا اللي فينا أوكي شكرًا علي تعاونكم مقدما

2. شيء محبط عموماً انا ماراح اوقف و بخلي تدقيقي اخر يوم اكون تخرجت فعلاً لآن اختباري ب ١٣
    الله يوفقك و يسهل امرك و الخيره فيما اختاره الله
    لكن بسآلك كلمتي المستشاره ؟ قلتي لها اللي بالمرحله الخامسه انقبلوا ؟
    7 "
  3. الله يعينكم ويوفقكم جميــعــــا يـــــــــارب .. انا اتوقع الافادة ماتنفع للي تخرجهم في الصيف لأنه المعدلات اكيد حتتغير ياحترتفع او حتنقص .. وبكذا انتم حتكونو مسجلين في التقديم معدلات غير معدلاتكم الصحيحة < هذا اللي اعرفه والله اعلم .. وانا ماني متأكدة من صحة دا الكلام مجرد توقع فقط لاغير
    7 "
  4. السلام عليكم ..

اتذكر أول ظهور لك في المنتدى في موضوعك كلمتك وقلتلك ماراح ينفع , لكن ربنا يكتبلك اللي فيه الخير , ان شاءالله السنه الجايه عالمرحلة السابعه باذن الله اذا مطابقه كمان للعمر الخ ..

اتمنالك التوفيق اختي ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kewl
    السلام عليكم ..

اتذكر أول ظهور لك في المنتدى في موضوعك كلمتك وقلتلك ماراح ينفع , لكن ربنا يكتبلك اللي فيه الخير , ان شاءالله السنه الجايه عالمرحلة السابعه باذن الله اذا مطابقه كمان للعمر الخ ..

اتمنالك التوفيق اختي ..
    اول شي أنا ماكان داكا اول ظهور ليا با الأصح دا ظهوري الجديد بحسابي الاخر فقط تاني شي أنا ماقدمت من فراغ ارجع للموضوع راح تلاقي شخص قالي انو قدم وكان زي حالتي كان السنة الماضية

وقبلوه بس ما راح لعذر. ولعلمك الاستشاري بمركز التدقيق قال انو فعلا السنة االماضية قبلو أوراق اللي متوقع تخرجهم بس حصلت مشاكل كتير
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Biochmist
    لو سمحتو اللبس مو فاهم الموضوع لا يرد أنا هنا بي اخاطب اللي مثل حالتي متوقع تخرجهم والغلط مو مننا إحنا سوينا متل ما حصل مع الاخوان اللي بمتل حالنا السنة الماضية و انقبلو و ابتعثو الان رجا بدون زعل اللي مو فاهم الموضوع لا يرد
    سؤال ..ولاحظي إني بخاطبك على أساس إنك إنسانة متعلمة

س: إنتي ليه كاتبة الموضوع؟

هو واحد من إثنين :
    1.إما إنك تبغي مشورة ومساعدة..
    وإحنا بحكم إننا اكبر منك و"أعلم" مرينا بتجارب اكثر.. والإفادات فاهمين فيها أكثر منك ..
    فجينا نقول لك الواقع لا أكثر ولا أقل
    أو
    2. تبغي بس تلمي اللي زي وضعك في الموضوع وتقعدي تلطمي .. وما تبغي أي كلمة حق..

بس بقول لك كلمة راس أختي..
    عشان أثبت لك إن عندي خبرة في الموضوع.. أنا قدمت العام بمثل إفادتك تماما.. ولم يتم قبولي..
    ومستعدة أشرح وأنص لك صيغة إفادة التخرج .. وإفادة المتوقع تخرجهم .. وأشرح لك الفرق عشان تتنوري..
    إيش رأيك؟؟ أنفع أرد؟؟
    ما صار وضعي زي وضعك.. وأنا مقدمة في المرحلة الخامسة اللي تقولي عدوا فيها مثل هذي الإفادة..؟!!
    لا تحطي موضوع بالعام وتتشرطي مين يرد ومين ما يرد..
    ولا ما تبغي أحد يواجهك بالواقع.. ولا تبغي تستفيدي من خبرات اللي قبلك..
    ترى إحنا ما وصلنا لمكاننا هذا إلا من نصائح اللي سبقونا
    لكن مشكلتك راسك كبيرة.. لسة ما اتخرتي وقاعدة تضاربي العالم..
    أبشرك .. حنرجع بعد عشرة سنوات وإنتي بنفس المكان ما اتقدمتي خطوة..
    بالتوفيق..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.