الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ضروري بخصوص نموذج اختيار مقر الدراسة في دولة الابتعاث؟!!

ضروري بخصوص نموذج اختيار مقر الدراسة في دولة الابتعاث؟!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5002 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة llm 2010
    السلام عليكم
    أنا كلمت المدقق عن هذي الورقة و قلت له أنا لي صديق في هذه المرحلة و أبغاه يكون في مكان الابتعاث قال لي أصلاً هذي الورقة شكلية ومو أكيد يحطوك عند زميلك او قريبك الي تبغاه لكن إذا خرجت الأسماء النهائية كلمهم يمكن يحطوك ،،

اش دا
    انا معتمدة على الله ثم على هادا النموذج
    لو ما رحت ميتشيقان عند اخويا يعني مااااااااااافي بعثه :"( لا سمح الله يعني
    7 "
  2. احسن طريقة لك .. قدمي من الحين على معهد .. خلي اخوك يكمل لك اوراقك وكذا ويجيب لك قبول .. عشان لما يقولون لك ارسلناك هذا البلد .. تقولين طيب انا عندي قبول واخوي هناك وخلاص يصير محرم لك وتفتكين من كل الغلبة .. وانصحك تقولين ان اخوك هناك .. عشان يصير لك وجه تحاججين بعد اذا ما جتك في نفس المدينة .. وموفقة يا رب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة R20
    احسن طريقة لك .. قدمي من الحين على معهد .. خلي اخوك يكمل لك اوراقك وكذا ويجيب لك قبول .. عشان لما يقولون لك ارسلناك هذا البلد .. تقولين طيب انا عندي قبول واخوي هناك وخلاص يصير محرم لك وتفتكين من كل الغلبة .. وانصحك تقولين ان اخوك هناك .. عشان يصير لك وجه تحاججين بعد اذا ما جتك في نفس المدينة .. وموفقة يا رب

ايوااا هذا بالضبط اللي سويته ..اخويا جبلي قبول..

بس كثيرين يقولولي ماراح ينفعك لانه لازم من مكاتب محددتها الوزارة .. الله اعلم

و انا ماابى اخويا هوا المحرم .. انا ابى الوالد
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M A S H A E L
    ايوااا هذا بالضبط اللي سويته ..اخويا جبلي قبول..

بس كثيرين يقولولي ماراح ينفعك لانه لازم من مكاتب محددتها الوزارة .. الله اعلم

و انا ماابى اخويا هوا المحرم .. انا ابى الوالد

عادي عادي جيبي قبولك من المعهد الي تحبيه بس اهم شي يكون معهد معترف فيه وعاااااااااااااااادي تروحي الوزارة وتقولي لهم انا جبت قبول وابغا اعتمده

طبعا لو ذكرتي ان اخوكي هناك في نفس الديرة اعرفي ان اوراقك راح تمشي زي الحلااااااااااااااوه لا تخافي مرة حطي في بطنك بطيخه صيفي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسة حق
    يعني اللحين مااتعب نفسي وابحث عن المعااهد
    واجيب منها قبوول .. دام الوزاره هي اللي بتختار لنا ><

سوي نفس الكلام الي فوق ربنا ما يضيع تعب احد ان شاء الله اختاري وتدلعي وخلي الاختيار بعد استخارات واستشارات ووو وبعدين تروحي للوزارة تعتمدي قبولك ومع السلامه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زحلطن
    عادي عادي جيبي قبولك من المعهد الي تحبيه بس اهم شي يكون معهد معترف فيه وعاااااااااااااااادي تروحي الوزارة وتقولي لهم انا جبت قبول وابغا اعتمده

طبعا لو ذكرتي ان اخوكي هناك في نفس الديرة اعرفي ان اوراقك راح تمشي زي الحلااااااااااااااوه لا تخافي مرة حطي في بطنك بطيخه صيفي
    شكرا شكرا شكررا مرة كتير
    بس فين اروح اقدمه في الوزارة :s
    لا تقول هناك في الرياض ؟.؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 7aneen
    شكرا شكرا شكررا مرة كتير
    بس فين اروح اقدمه في الوزارة :s
    لا تقول هناك في الرياض ؟.؟

ايوة الرياض

ترا من دحين ورايح الرايض هذي زي حارة من حواري مدينكم كل كم يوم بتروحي هناااااااك هههههه

يعني مو لذي الدرجه بس راح تروحي مرة او مرتين بالكثير يعني تحتاجي شي تعدلي شي زي كده غير كذا اذا رحتي بنفسك امورك بتمشي اسرع ان شاء الله

اصدار قرار ابتعاث شي من ابو سريع تنقزي انتي احسن

طبعا مو لازم انتي ممكن ابوكي او اخوكي او احد ينوب عنك بس اتوقع لازم تروحي الرياض اقل شي مرة الا ذا امورك مشيت زي ما تبغي وهذي حالات نادرة

مثلا جابوا لكي قبول في نفس المكان الي تبغيه وما عطلوكي في شي وهذي نادرة بس غير مستحيله ما تدري سبحان الله ممكن يكون حظك حلو
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.