الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يوم التدقيق ... اشياء مهمه بسببها تعطلت

يوم التدقيق ... اشياء مهمه بسببها تعطلت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4999 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

اول حاجه شكرا ع التنبيه .. بس سؤال .. عندي السجل الاكاديمي الاصل كمان مدبس .. افك التدبيس ولا كيف ؟؟

وعلى فكره انا اخدت السجل الاكاديمي مترجم من نفس الجامعه ،، بس رحت طلبت منهم واخدو مني الوثيقه ابو ٥ دقايق وطلعولي السجل الاكاديمي بالانقليزي .. يعني لا تتعبوا نفسكم وتروحوا لمكاتب ترجمه ! .. (من أم القرى )

وعن سؤال ليوم الخميس .. انا برضو موعدي الخميس ٩ - ٩ ،،، وحدة ظهررر .. والله يعيين ويوفق الجميع ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sumayah77
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

اول حاجه شكرا ع التنبيه .. بس سؤال .. عندي السجل الاكاديمي الاصل كمان مدبس .. افك التدبيس ولا كيف ؟؟

وعلى فكره انا اخدت السجل الاكاديمي مترجم من نفس الجامعه ،، بس رحت طلبت منهم واخدو مني الوثيقه ابو ٥ دقايق وطلعولي السجل الاكاديمي بالانقليزي .. يعني لا تتعبوا نفسكم وتروحوا لمكاتب ترجمه ! .. (من أم القرى )

وعن سؤال ليوم الخميس .. انا برضو موعدي الخميس ٩ - ٩ ،،، وحدة ظهررر .. والله يعيين ويوفق الجميع ..

ايوة فكي التدبيس بس بطريقه احترافيه بس بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sumayah77
    اقصد من ام القرى اني من جامعة ام القرى .. واتوقع بقية الجامعات برضو تقدم نفس الخدمات ..

يا عسل انا ام القرى مثلك اخذت السجل انقلش وختمولي ما يحتاج مكتب

واستراتيجية فك التدبيس هي على أقل من مهلك وعلى فوق لاتقعدي يمين وشمال تخرب

موفقة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.Nada
    الله يسهل لك يارب

حبيبتي بحي مشرفة فيه مكاتب مصدقة من الغرفة التجارية اوردي

وبلجامعة فيه مغتمدة لا تحتاج لا لتجارية ولا غيرها ومنهم المحترف الي مقابل كلية الهندسة <- كل دخله هالشهر عن طريقي هههههه
    انا والله ماعندي خبره في مكاتب الترجمه ولا كان عندي وقت ادوور الي شفته بوجهي دخلته
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sumayah77
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

وعلى فكره انا اخدت السجل الاكاديمي مترجم من نفس الجامعه ،، بس رحت طلبت منهم واخدو مني الوثيقه ابو 5 دقايق وطلعولي السجل الاكاديمي بالانقليزي .. يعني لا تتعبوا نفسكم وتروحوا لمكاتب ترجمه ! .. (من أم القرى )

وعن سؤال ليوم الخميس .. انا برضو موعدي الخميس 9 - 9 ،،، وحدة ظهررر .. والله يعيين ويوفق الجميع ..
    انا مادريت عن موضوع ان السجل ضروري يكون مترجم الا قريب بعدد ماقفلت الجامعه والا كان رحت لهم ومادفعت ريال من جييبي هع
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.