الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن الايليتس اتمنى المساعده

استفسار عن الايليتس اتمنى المساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4999 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وديـــــــان
    مشكور يا احمد السبيعي
    بس عارف المشكله مو فيا انا ممكن اختبر
    وادرس وكل شي
    لكن المشكله في بابا
    يعني هوا ممكن يدرس برا لكن هنا
    والله لو عيون اهلي تطلع
    ما رح يدرس هنا
    الله يوفقك تسلم
    اول شي انتوا قلقانين ليش مكبرين الموضوع هدوا وروقوا

انا راح اقول لك الناس العاديين الي مو طب يروحوا بلد الابتعاث ويدرسوا هناك ويختبروا براحتهم عادي

اما بدام حالتكم من هنا برضوا عادي

اول شي هم المحرم لا تشيلي همه ابدا ابدا هذا المحرم او المرافق عبارة عن انسان مرافق فقط لا غييييييييييييير ولا عليه اي مسؤوليه غير انه مرافق راح افصل لك

مثلا واحد وزوجته مرافقه معاه عادي لو راحت لوا تعرف ولا حرف انجليزي مافي احد راح يكلها ولو جلست ونامت في البيت مافي احد راح يكلمها ولو درست في المعهد وقالت لا خلاص ما ابغا بطلت عادي برضو

في حالتك نفس الكلام

ابوكي الله يخليه لكي عادي يبغا يدرس ما يبغا مع نفسه براحته مافي احد يجبرة على شي مرررررررررة

يبغا يدرس شهرين ويبطل ما يبغا يدرس من اصله عااااااااااااااااااااااااادي اهم شي انه مرافق معاكي ومحرمك مهمته انه يرافقك مو يدرس او يجيب درجه معينه

بس له الخيار انه يدرس لو يبغا مو اجباري

اما بالنسبه لحالتك فهي عاديه زيك زي غيرك روحي اختبري مشي الحال الحمد لله ما مشي الحال خذي الدورة وشدي حيلك فيها

وانصحك وبشده انك تبدئي من دحييييييييييييييييييييييين من بعد قرايه الرد دا تبدئي تزبطي امورك في الاختبار

والتزبيط بعدة طرق في مليون طريقه وطريقه

مثلا راح اعطيكي بعض الحلول الحلوة وانصحك بيها

اول شي في دورات انجليزي في مواقع على النت مررررررررررررة ممتازة وبروفشنال شي بطران مرتب وسعرها شي رمززززززززززي جدا جدا جدا اعرف موقع ب 64 دولار مثلا الشهر بس شي مرة ممتاز يختبرك ويحطك في ليفل وتقدري تغيري اللفل عمان عادي وميزته اون لاين وانتي في البت تذاكري وتدرسي وتحلي واجبات وتقدري تتكلمي في كلاس وعادي وترسلي واجباتك للمدرسين ويصححوها ويرسلوها لكي عادي

و24 ساعه زي ما تبغي تجلسي تفحطي في الموقع مافي احد بيقول لك لا انتي وشطارتك يعني

وعلى فكرة في بومو في الموقع دا عبارة عن اي احد مشترك في الموقع ممكن انه يعزمك على الموقع وتاخذي شهر بلوشي والي عزمك الي هو انا مثلا اخذ كمان شهر مجاني بس انا ما جربت اعزم ما ادري هوة من جد ولا نصبه

عموما الموقع تقدري تسجلي فيه ماعندك مشاكل ويعطوكي 7 ايام تجربه لو ما عجبك ممكن تكنسلي وما يخصموا عليكي ولا ريال

طبعا لازم فيزا للتسجيل ممكن اذا ما عندك فيزة ابوكب ولا اخوكي ولا اي احد عادي

هذا بالنسبه للانجليزي بشكل عام ونفس الموقع فيه دورة توفل وتويك بس مافيه ايلتس طبعا التوفل والويك تدفعي عليهم مبلغ بسيط كمان اظن 15 دولار مده شهر يعطيكي اكسس

اما بالنسبه للالتس عندك خيارات عديده

منها انك تروحي مكتبه جرير تشتري الكتب وملييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييانه هناك

طبعا في ملاحظه بسيطه على الكتب الكتب كل كتاب وراه شرح لمين دا الكتب ينفع والدرجه المطلوبه في الاختبار

طبعا لا تنسي الالتس نوعين فيه اكاديمي وفيه العادي انتي راح تاخدي الاكاديمي

وبالنسبه للكتب طلي من ورا الكتاب يقول لك هذا الكتاب للناس الي تبغا تجيب من 6 الى 7 مثلا

فيه كتاب تاني للي يبغا يجيب من 5 الى 6 يعني صعوبه الكتاب تختلف من مستوى لمستوى

هذا بالنسبه للكتب

للدراسه عاد انتي حرة

ممكن تسجلي في المعهد السعودي البريطاني عندهم دورات التس بس يعني متخصصين في الاتس مدرسين واختبارات ووو بصراحه ما جربت اني اروح عندهم بس اعرف انه عندهم دورات متخصصه في الشي دا

والمعاهد كثييييييييييييييييييييير في جدة ما اعرف بصراحه الا دا الي فيه دورة التتس بس اسالى ومن سال ما تاه

وفي طريقه تانيه انك تدرسي لحالك

والطريقه الاخيرة ممكن تجيبي لك مدرسه في البيت عاد انتي وطريقتك الي تناسبك

بالنسبه للموقع حق الانجليزي اسمه
    Englishtown - The World's Leading Online English School

هذا الرابط حقه

وفي رابط تاني حق الكتب حقت الالتس

ممكن ما تروحي جرير ولا تخسري نفسك تنزليها اون لاين هذي كتب الاختبارات يعني كل كتاب فيه 4 اختبارات تقدري تطبعيها وخلاص توفري شويه فلوس

http://www.mbt3th.us/vb/forum107/thread178073.html

طبعا الموضوع لاخونا كندي متغطرس

وعلى حسب كلام الخبرا ينصح بلكتاب 4 و 5 و6 و7 لانها هي الجديدة

من 1 الين 3 هذي الكتب حقت الاختبار القديم لان الاختبار الي فهمتوا انه اتغير او تغيرت طريقته

اي خدمات يا دكتورة شوفي عاد لمن تسيري دكتورة ابغا اجي الكشفيه ببلاش من دحين بدات المصالح ههههههه

وعلى فكرة ما اعرف فين مكان المعهد السعودي البريطاني في جدة اعرف حق الاولاد في طريق المدينه ورا بالم بيتش لاصق في الجامعه العربيه المفتوحه اما البنات والله ما ادري

بالتوفيق ولا تنسي الكشفيه ببلاش
    7 "
  2. مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور يا اخ زحلطن >> ان شا الله الاسم صح
    والله ما قصرت باي شكل من الاشكال
    بس شكلك انت ما تعرف انو المحرم مو المرافق
    في المرحلة السادسة في بعض الدول لازم يجتاز اختبار الايليتس
    وعلى حد علمي انو يختبر من هنا
    يعني مو بس الطالب اللي يختبر
    وهذا الشي اللي مخوفني
    لانو دا تعهد من ضمن التعهدات تبع التسجيل
    انا مو هامني اختبر ولا لا عادي يعني اخد دورة واختبر لكن المصيبه في المحرم
    لانو التاشيرة ما تطلع الا باختبار الايلتس
    اتمنى اكون وضحت ^^
    ومره تاانية مرررررررررررررررررررررررررررره شكرااااااااااااااا
    يا شيخ شكرا اكتر شي
    لو درست طب باخليلك الكشفيه بلاش مدى الحياة
    شكرا شكرا شكرا ما تقصر
    الله يوفقك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وديـــــــان
    مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور يا اخ زحلطن >> ان شا الله الاسم صح
    والله ما قصرت باي شكل من الاشكال
    بس شكلك انت ما تعرف انو المحرم مو المرافق
    في المرحلة السادسة في بعض الدول لازم يجتاز اختبار الايليتس
    وعلى حد علمي انو يختبر من هنا
    يعني مو بس الطالب اللي يختبر
    وهذا الشي اللي مخوفني
    لانو دا تعهد من ضمن التعهدات تبع التسجيل
    انا مو هامني اختبر ولا لا عادي يعني اخد دورة واختبر لكن المصيبه في المحرم
    لانو التاشيرة ما تطلع الا باختبار الايلتس
    اتمنى اكون وضحت ^^
    ومره تاانية مرررررررررررررررررررررررررررره شكرااااااااااااااا
    يا شيخ شكرا اكتر شي
    لو درست طب باخليلك الكشفيه بلاش مدى الحياة
    شكرا شكرا شكرا ما تقصر
    الله يوفقك

لا شكر على واجب

بس السؤال الي يطرح نفسوا هنا كم درجه يبغوا هل يبغوا درجه ولا اي شي بس اهم شي يختبر

اذا بس يخش يختبر عااااااااااااااادي خليه يخبص اي شي لو بالشكل عادي مو خسران

لو فيه درجه معينه خليه يخش الموقع دا حق الدورة حقت الانجليزي واجلسي حمسيه عاد جيبي لوا الاب توب والشيشه والشاهي واي شي واجلسي معاه دردشه ودراسه في الموقع عاد مافي احلا من كده وبعد كده يختبر وعاد بكيفهم ما يبغوا يعطوه فيزا عاد ايش نسوي لهم بلدهم وبفلوسهم عاد
    مالكم الا تروحوا سباحه ولا تسلل ههههههههههههههههه واول ما تشوفوا اي جوازات شرده ههههه

للمعلوميه فقط دوبي كنت في مكتبه جرير الي في صاري كنت احسب الكتب الي فوق دي رخيصه تعرفي بكم طلع الكتاب الواحد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

269 ريال ههههههههههههههههههههه لاحظي الواحد يعني 4 و5 و6 و7 باكثر من 1000 ريال فلا تروحي وتدوري دي الكتب دي اغلا شي بس فيه كتب تانيه كثير بس مرررررررررررة مو بدا السعر ارخص كثير

المهم قولي لابوكي مستقبل بنتك في خطر والعالم بدات تحجز كشفيات من دحين وانتي ساعديه احسن شي لوا هوة المووووووووووووووووقع كل يوم اجلسي معاه لو ساعه بس مو اكثر كده بس لا تغثيه عشان لا يشوتك شوته ويقول لك بطلت بالهداوة وحبه حبه وان شاء الله تتسهل اكثري من الاستغفار
    7 "
  4. مشكوووووووور يا زحلطن مررره تانيه
    روح ياشيخ الله يوفقك محل ما تروح
    والله يكثر امثالك
    مررررررررره شكرا
    هههههههههههههههههه بس انا قررت اروح سباحه تعال راقب الطريق
    اهم شي عندك الكشفيه هاا
    خلاص انت ادعيلي وانا اول ما ارجع الكشفيه بلاش بس انت ذكرني
    قلي انا زحلطن هههههههههههههههههههه
    عشان افك فوجهك كااااااااااااااااااااااااااااااي
    ما عليك بس الكشفية بلاش مدى الحياه وممكن تصير وراثه
    وبالنسبة لبابا الله يعينني بس والله يستر
    وان شا الله ربنا يحطني في المانيا عشان ارتاح من دا الهم
    مشكووووووووووور مرررررررررررررررره عاااشرة
    والله ما تقصر ^^
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وديـــــــان
    مشكوووووووور يا زحلطن مررره تانيه
    روح ياشيخ الله يوفقك محل ما تروح
    والله يكثر امثالك
    مررررررررره شكرا
    هههههههههههههههههه بس انا قررت اروح سباحه تعال راقب الطريق
    اهم شي عندك الكشفيه هاا
    خلاص انت ادعيلي وانا اول ما ارجع الكشفيه بلاش بس انت ذكرني
    قلي انا زحلطن هههههههههههههههههههه
    عشان افك فوجهك كااااااااااااااااااااااااااااااي
    ما عليك بس الكشفية بلاش مدى الحياه وممكن تصير وراثه
    وبالنسبة لبابا الله يعينني بس والله يستر
    وان شا الله ربنا يحطني في المانيا عشان ارتاح من دا الهم
    مشكووووووووووور مرررررررررررررررره عاااشرة
    والله ما تقصر ^^

لا شكر على وااجب اي خدمات ترا من دحين ابغا دوا خفيف حق اي شي ههههههههههه ابغا استغل الموقف وابغا ادويه اي شي
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.