الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجوووكم الحقوني متورطة بالسجل الاكاديمي المترجم..

ارجوووكم الحقوني متورطة بالسجل الاكاديمي المترجم..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4972 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. شوفي يا استاذه دامك كذا قلق بطبيعتك ف الله يعينك كل العون في البعثه

ترا البعثه لو جلستي بس تضغطي وتضغطي في نفسك والله ما راح تستفيدي وهذي اول المقالب الورقه ب 150 ريال

وابشرك المطبااااااااااااااااااااااااااااات كبثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثير واكبر من كذا بكثير جدا جدا

باقول لك الكام ذا مو للتخويف لا والله

بس لازم تعرفي ان مو كل شي يجي بسرعه وسهوله ولازم تسالي عن الاسعار وتشوفي ايش الشي الي في صالحك

معليش اختي في بلد الابتعاث هناك مافي احد ياكلك ولا يشربك ولا يسكنك ولا يقومك من النوم الني كل شي يعني لازم تكوني مديرة ماليه ولازم تكوني مديرة اجتماعيه ودراسيه وكل شي انتي المديرة

يعني لازم تعرفي تصرفي امورك صح بالقلق والتوتر والله ما راح تستفيدي ولا شي

انا انصحك من الان واقول لك الحقيقه عشان تكوني في الصورة واتمنى انك تغيري الفكرة حقت التوتر ذي لا تقولي انا كده قولي انا حريصه ممكن انا احب اكون حريصه وحاسبه حسابي ايوة اما قلق وتوتر على ايش ما راح تستفيدي ولا شي بالعكس تفكيرك راح يكون محدود لاننك قلقانه ومتوترة اما لو انك رايقه تفكيرك بيكون سليم ووقتك راح تستفيدي منه وووو

انتي لازم تاكي كم مقلب محترم وراح تشوفي كيف الحياه حلوة والمقالب او المواقف او المصاعب الذكي هوة الي يعرف يتعامل معاها صح

الي يعرف يتعامل صح هوة الي راح يتخرج اما الدراسه عاديه كل شي عادي بس الفكرة في الماوقف الي راح تواجهيها والمطبات كيف تقدري تتعاملي معاها بالتوتر والقلق والربشه معليش والله بس راح تضري نفسك يا اختي

معليش بس هذي الحقيقه لو ما اتمنى لك الخير ما كان كتبت ذا الكلام والله والله اني لا حاسدك ولا ابغا احبطك بس ابغا احطك في الصورة لا اكثر

خليكي دائما كووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووول لابعد الحدود واستغفري لو ما تقدري اجلسي اذكري الله والله بترتاحي وتجيكي افكار ولا احلى

دائما لما تحسي بالقلق على طول اقلبيها اذكار

وابشرك انتي من النوعيه الحريصه وهذا حلو جدا بس انتي مهوله الامور ومعطيتها اكبر من حجم ابو ام امها

بكرة بتروحي هناك ومثلا المهعد بيقول لك اكتبي هذي البيانات بياخذوها الامقريشن ايش بتسوي بتموتي عليهم من الخوف ولا ايش

ولا يقولوا لك في اي مكان حكومي مثلا اكتبي هذي المعلومات ولا اختمي ذي الاوراق ولا عليكي غرامه تاخير شي او حاجه ايش بتسوي ؟؟؟؟؟؟؟؟ بتبكي
    حليمه بولند ابي ابوي ابي امي مافي هناك

يعني خليكي سبعه السباع وخليكي كول ترا الامور عاديه سواء هنا او هناك كووووووووووووووول على تووووووووووول
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.