الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مكاتب ترجمة معتمدة في جدة وبأسعار رائعة

مكاتب ترجمة معتمدة في جدة وبأسعار رائعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5001 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ƒ₫άҝ Ằℓҝọn
    ƒ₫άҝ Ằℓҝọn

مبتعث مستجد Freshman Member

ƒ₫άҝ Ằℓҝọn الولايات المتحدة الأمريكية

ƒ₫άҝ Ằℓҝọn , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم حاسبات , بجامعة Institute ELS
    • Institute ELS
    • علوم حاسبات
    • ذكر
    • Portland, Oregon
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

August 18th, 2010, 07:14 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أكيد الأغلبية دقق اوراقه وانتهى .. ومر على مكاتب ترجمة معتمدة .. موضوعي هنا استفسر فيه عن أسعار مكاتب الترجمة لاهل جدة .. كل شخص يذكر اسم المكتب ووصفه وكم سعر الورقة عندهم ؟

لاني محتار مالقيت غير مكتب واحد ويتأمر يقول بـ 75 للورقة ولا ينافخ المصري بعد يقول ما عجبك روح شوف غيرنا .. بصراحة انقهرت اني اعملها عنده وطلعت

ياليت اللي ترجم يفيدني .. وجزاكم الله الف خير
  2. انا دخلت على موقع السفارة الامريكية وشفت المكاتب المعتمده من قبلهم ورحت لواحد منهم ترجم لي الورقة بـ 30 ريال
    بس انه في الرياض المكتب .. جرب شوف المكاتب المعتمدة من السفارة الامريكية في جدة وروح لواحد منهم عالاقل ترتاح من شغلة ختم الجامعة على الشهادة اذا كان المكتب معتمد ..
    7 "
  3. وللمعلومية قبل ما اروح لهذا المكتب رحت لمكتب قبله برضو كان معتمد من السفارة وقال لي الورقة بـ 45 بس تركته ورحت لواحد ثاني ..
    اذا طلعت مر على كذا مكتب مو تروح لاول واحد ..
    شوف لك مكاتب قريبة من يعض وان شالله تحصل واحد كويس .. موفق ان شالله
    7 "
  4. انا وربي رحت لواحد وصكني ب100 ريال حررقتني بقلبيييي هع بس ايش نسووي مظطرين مافي وقت لا وبعد يبغالهاا ختم من الغرفه التجاريه مشووره
    بس قالي عشااان شهادتك ورقها تقييييييييل والجدول كتيير وموادك اسماائهاا صعبه يبغالهاا دقه قرووشني المهم اني دفعت له ال100 هع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.