الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اختكم في حاجه ماسه , لمساعدتكم ومشورتكم

اختكم في حاجه ماسه , لمساعدتكم ومشورتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5000 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية تواصل/79
    تواصل/79

مبتعث مجتهد Senior Member

تواصل/79 أيرلندا

تواصل/79 , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى طب , بجامعة الكلية الملكية للجراحين
    • الكلية الملكية للجراحين
    • طب
    • أنثى
    • ايرلندا, دبلن
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

August 18th, 2010, 07:43 AM

ياناس والله انا محتاره كثييييييير لأني انا من طالبات جامعة عزوز تخصص حاسب آي تي مخلصه سنه ثانيه يعني باقليلي على التخرج 3 سنوات وقدمت على البعثه وانقبلت وتدقيقي يوم 12/9 وانا استعرت الشهاده ما سحبت وخايفه اسحب لأنو معدلي مش مره عالي واخاف يكون في مفاضله وما انقبل وتروح عليا الجامعه والبعثه واللي مشجعني على البعثه انو اختي حتروح بإذن الله لأنها معدلها عالي وبابا وماما حيروحو معانا لو قبلت والله مرررررررره نفسيتي متأزمه ساعدوني ارجووووكم ابغى مشورتكم ربي ييسر اموركم
  2. انا من رائي يا اخت تواصل انو تستخيري اول شيء وانا ارشح انو تطلعي بعثة لانو تقولي معدلك مو مررة لانو هناك تقدري تخلصي باجتهادك ولغتك حتكون احسن وشهادتك والي يعززك كمان اختك وامك وابوكي طالعين يعني حترتاحي من ناحية النفسية هذا رائي ونشوف الاخوان واتمنى لكي التوفيق بس زي ما قولتلك استخيري قبل كل شيء تحياتي \ فارس
    7 "
  3. تواصل / 79 : اختي بالنسبة لموضوعك انا اقلك اذا انتي تبغي بعثة ومنطبقة عليكي الشروط ورشحوكي للتدقيق فانتي مقبولة 100 % معلووومة اكييدة من اكثر من موظف في مقر التدقيق ,, مافي مفاضلة ولا كلام فاضي ,, يعني اتكلي على الله واسحبي ملفك ,,
    7 "
  4. انا زيك بقيلي سنتين واتخرج واستعرت الشهاده بس الحمد لله مو مختوم ع شهادتي ولو طلبوني ياها في التدقيق بعطيهم وماراح اسحب من الجامعه الا بعد القبول النهائي
    بس بما ان اهلك كلهم بيروحو استخيري واسحبي لانهم يقولون البعثه مضمونه لكل المستوفين الشروط ومافي مفاضله
    اهم شي تكون الشروط منطبقه عليكي وان شاء الله خير
    7 "
  5. اختي ندى ما ينفع الي حتسويه لانهم بعد فترة التدقيق حيتراسلوا مع الجامعات كلها ويشوفوا هل ليكي مقعد ولا لا ,, اذا كان لك مقعد حتنلغي البعثة على طووووووول انا رحت وسألت والمعلومة مية في المية اكيدة انا انصحك انك تسحبي نهائي ,, اذا الشروط منطبقة عليكي اقدر اقلك مبروووووك البعثة ,, اي استفسار انا جاهز
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.