الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من يريد ان يسئل الدكتور الموسى

من يريد ان يسئل الدكتور الموسى

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4972 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يأخوان ويأخوات أنا ان شاء الله
    بوصل صوتكم له أو لغيرة لاكن ماني بتكي معة ساعة
    كلها باكثير عشر دقايق لانه مشغول
    لاكن على العموم انا باحاول اختصر الاسئلة عشين الوقت يمدي
    والله اني اعمل هذا الشي لوجة الله
    7 "
  2. ايه ابيك تسأله الله يوفقك دنيا واخره يارب ويفرج لك همك

سؤالي احس فيه احراج لك بس اترجاك أسأله

قوله في وحده قدمت ابتعاث هالسنه لان معدلها اقل من المطلوب ماانقبلت حتى قبول مبدئي يعني ماطلع اسمي في التدقيق

لو قدمت على احد المكاتب هنا وعطتهم شهاداتي عشان يدورون لي قبول في الجامعات المعترف بها من الوزاره برا

وبعد القبول اختبر الإليتس او التوفل واذا جبت المعدل المطلوب

هل اقدر اخذ ورقة القبول من الجامعه واختباري الإليتس واروح للوزاره ويودوني بعثه على حساب الوزاره مو على حسابي!!

وسؤال ثاني الله يرضى عليك أسأله لو كنت بروح على حسابي كم المده اللي التحق فيها بالبعثه!

وايش هي الدول اللي ممكن التحق فيها بالبعثه اسرع من غيرها وهل لازم اختار من تخصصات الوزاره المطروحه او اختار عادي لو اختار تخصص مو موجود ضمن تخصصات البعثه !!

أسفه طولت عليك بالأسئله بس والله مررره محتاجة الإجابه

الله يفرج لك هموم الدنيا والأخره بإنتظارك الله يسمح امورك

نفس أسئلة الأخت ادعولي
    7 "
  3. اخوي سؤال مهم جدا جدا جدا طلبتك يا ذيبان ان تجيني بعلمه

طلاب دول ( بولندا _ التشيك _ المجر _ هولندا ) اللي ما يجيب 5 في الآيليتس في السعودية أيش مصيره ؟

محروم من البعثة ولا يطلع معهد لغة بالدولة بعدين يختبر ؟؟؟
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

ياخوووي عندي سؤال بسيط ياليت تجيبلي خبره ضروري

اللي قدم ع البعثة هالسنة وجاته مسج بعدم القبووول لعدم توفر جميع الشروووط على المتقدم

هل باستطاعته التقديم في المرحلة السابعة بعد ان ينطبق جميع الشروووط على المتقدم ولا لأ ؟؟؟؟

ولو قدم في الجامعة السنة هادي والسنة الجاية انطبق عليه جميع الشروووط وانقبل في البعثة هل اذا سحب من الجامعة وقدم للبعثة ماراح يأثر شئ في البعثة بسبب انتظامه في الجامعة سابقا ؟؟؟؟

انشاء الله ياخوي تكووون كل الأسئلة واضحة ومافي اي اشكال واتمنى منك المساعدة الله يوفقك في دراستك .
    7 "
4 من 4 صفحة 4 من 4 ... 34
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.