الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دوبي رجعت من التدقيق ،، واستفسرت عن اشياء يجهلها الكثييير ،، ضروري الكل يدخل

دوبي رجعت من التدقيق ،، واستفسرت عن اشياء يجهلها الكثييير ،، ضروري الكل يدخل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4971 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية AmD1095
    AmD1095

مبتعث جديد New Member

AmD1095 البرازيل

AmD1095 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الإمارات العربية المتحدة , مبتعث فى البرازيل , تخصصى طب , بجامعة نوت يت
    • نوت يت
    • طب
    • ذكر
    • لول, وات ايفر
    • الإمارات العربية المتحدة
    • Aug 2010
    المزيدl

August 18th, 2010, 11:54 PM

السلام عليكم

حبايبي دوبي رجعت من التدقيق في فندق المريديان بالخبر

وقبل مابدأ بس حاب اقولكم تعاملهم كان جدن جدن راقي ،، حبيتهم والله

طبعا بالبدايه روحتي للتدقيق كانت بس للإستفسار ،، حتى شهادة الثانويه الاصل ماكانت عندي ،،

لأاني حطيت ملفي في جامعة الملك فيصل طب ،،

المهم دخلت على مدير المركز سألته ، قلت ياغالي انا مقبول بجامعة الملك فيصل ، تضمن لي ابتعاث وتلبي لي رغباتي في التخصص والدوله ،، قالي لا

قلت كيف كذا وشسوي انا الحين ؟؟ ابي بعثه ومابي اضحي

قالي لو اختبرت الــ IETLS وجبت فيه 5 او فوق اضمن لك كل اللي تبيه

دخل واحد بالعرض قال طيب انا اختبرت IELTS وجبت فيه 6

في هاللحظه مدير المركز حط يده على صدره وقال :انا أضمن لك الابتعاث بالدوله اللي تبيها والتخصص اللي تبيه

وراح يقول للمسؤولين ياجماعه هذا لا يروح منكم لازم يتبعث

وقال درجاتك بالثانوي والقدرات والتحصيلي بمجرد انها تستوفي الشروط ،، وجايب في الـ IETLS 5 او فوق ،، خلاص اضمن نفسك بأي مكان

لأانه الجامعه الاجنبيه اللي بتقدم لها ماراح تشوف شهادتك الثانوي او القدرات او التحصيلي لأانهم مايعترفون فيها اكيد ، بس يشوفونك جايب درجه عاليه بالــ IETLS راح يدخلونك تخصصك اللي كتبته في استمارة القبول للدول الاجنبيه

واضاف مدير المركز قائلا : شباب اللي مقبول في جامعة بالسعوديه انصحه يجلس فيها ولا يجازف

واللي فهمته من كلامه ان اللي جايب 90 بالثانوي و70 بالقدرات و75 بالتحصيلي يعني كل درجاته ع الحفه بس جايب 5 او فوق بالـ IETLS هذا يضمن الابتعاث في المكان والتخصص اللي يبيهم ،، ويفضلونه على اللي جاب 90 بالقدرات والتحصيلي والثانوي

اختبار الـ IETLS هو اللي يحدد كل شئ

والله شئ يقهر ،، لو ادري كان اختبرت هالأختبار من بعد اختبارات الثانويه على طول

المهم وانا طالع عطاني ورقة تاجيل موعد التدقيق وأجلته الى يوم الاحد

وبشوف اذا بسحب اوراقي ولا لا والله مدري

موفقين جميعا

2. نصيحة إلي عنده وقت ع طول يفتح موقع القنصلية البريطانية ويشوف اوقات الإمتحان الجزء الأكاديمي ويسجل ويختبر

والله انه سهل وحلو ونتيجته تطلع بعد 13 يوم عمل بالضبببط..صحيح غالي شوي بـ825 والدورات حقه مو بكل مكان يعني مافي بالقنصلية إلي بالخبر بس مررة سهل و راح يفيدك اصلا ماراح يضرك

انا امتحنته وانا لسه بالثانوي قبل نهاية السنة بشهرين وجبت فيه درجة حلوة يعني لغتي تعتبر متوسطة والحمدلله عديته وجبت درجة لا بأس فيها
    امتحنوه حتى إلي بروح بلدان ماتشترط امتحان الآيلتس...على حسب درجتك راح تقل فترة دراسة اللغة مثلا جبت فيه 5 يمكن تدرس عشرين اسبوع 6 يمكن عشرة اسابيع وكل معهد يختلف عن الثاني في هالشي بس اصلا مايضر يفيييد

نصيحة إلا يحس لغته متوسطة اقل بشوي من المتوسطة او يمشي حاله.. يروح يمتحنه
    7 "
  3. حبيبي اللي يقول اختبار الايلتس سهل ،، وااجد سمعتهم يقولون نفس كلامك

بس ممكن تعطيني ع السريع طريقة التسجيل ،، هل اقدر اسجل عبر النت ولا لازم اروح القنصليه بنقسي

لا ياغلا اللي بروح المانيا مايطالبونه بهالأختبار ،، لكن بتدرس الماني وراح تختبر توفل الماني الظاهر او شئ زي كذا

المهم لازم تجتاز اختبار يبين انك متمكن من اللغه اللي بالبلد سواء المانيا او ايطاليا ،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.