الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موضوع خطيــر !

موضوع خطيــر !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4992 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. نفس اللي صار معكم صار معي
    لاحول ولاقوة الا بالله
    يارب تكتب اللي به خير لنا يارب
    اتوقع من الضغط على الموقع يعني لو اكتب التاريخ اللي حاطينه لي في تاريخ الهويه اجد تاريخ شخص ثاني
    الله يوفقنا وييسر لنا الامور
    موضوع يضيق الصدر
    7 "
  2. ليششششششششششش .. ايش المغزى ابي افهههههههههههههههههم
    يعني تاريخ الاصدار في غلط وبلعناهاا يوم وحدة من الموظفات صححته لي !!
    الحين وش السوااااة مع اسم الجد ؟؟؟ حاطين قبله "بن" !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    ليش طيب ليييييييييش !!!!!!!!! استغفر الله شي يجيب الكآبة!
    تنصحوني أغير بياناتي واعدلها من جديد والا ماينفع !
    7 "
  3. انا زيكم والادها والامر انهم حاطين لي مصدر اهويه الوطنيه مدينه ثانيه غير المدينه الا انا فيها طبعا غير تغير التاريخ وانا رحت ودققت واستلموا الاوراق ما اكتشفت الجطا الا الان وش السوات اقول للبعثه مع السلامه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kewl
    لو سمحت برا الموضوع , لاتجي هنا وتتكلم وانتي نايم على نفسك منت داري إلا ورافضينك ...
    خخخخخخخخخخخخخخخ >>> غصب عني علقت ... كأنك طردته بأدب ... هههههههههههه... ماني قادرة

كول مشكور على تعبك معانا والله انك قدع إبن قدعااااااااااان ... واااااااااااااه

هههههههههههههههههههههههههه >>> لو سمحت برا الموضوع >>> تجنن الكلمة ممكن أستعيرها منك؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.ER
    تتوقعي يأثر اليوم اذا رحنا ندقق او لا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!
    والله ماتوقع خيووه يصير شي او يأثر على العموم احنا نقول ليهم عن القضية هاذي
    وعندنا اثبات انه التواريخ إلي حطيناها هي الصحيحة مع اني تغير التاريخ لتاريخ اعرفه تاريخ إلي استلمت فيه بطاقتي من مركز الأحوال بالدمام والله وحدة العالم ايش سالفتهم
    7 "
10 من 15 صفحة 10 من 15 ... 591011 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.