الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موضوع خطيــر !

موضوع خطيــر !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4998 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbdulAziz M
    وانا بعد حطولي تاريخ استلام الهوية الجديدة.. لاني عدلت تاريخ الميلاد واخذت جديدة بشهر 2

اليوم توهم مغيرينه وانا امس خلصت التدقيق الحمدلله.. ماادري ارجعه للاصدار ولا لا :\

الله يعين.. شرايكم؟
    والله ياخوي ماعندنا العلم الأكييد , لكن بالنسبه لي أنا رجعته للأول .. ممكن يكون هم الصح وممكن احنا .. لازم أي احد يروح الوزارة في الرياض ويعطينا الخبر الأكيد .. نبغى نتطمن !!!

بالتوفيق ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kewl
    والله ياخوي ماعندنا العلم الأكييد , لكن بالنسبه لي أنا رجعته للأول .. ممكن يكون هم الصح وممكن احنا .. لازم أي احد يروح الوزارة في الرياض ويعطينا الخبر الأكيد .. نبغى نتطمن !!!

بالتوفيق ..

اخاف ارجعه زي اول والقى موقعهم مشترك مع الاحوال المدنية
    ويكون من عندهم..

واخاف اخليه ويكون تلاعب منهم.. الله يستر والله لخبطه....

احس راسي بينفجر منهم
    7 "
  3. ياجماعة الخــيــــــر وش بتسوون بتعدلو البيانات ولا لآ ... طمنوني انا من لقافتي رحت عدلت تاريخ الهوية الوطنية لأنها من تاريخ 1419/3/20 وحطوها لي 1410/5/3 << نقصوها 9 سنين .. وكمان عند اسم الجد حطو بن <<< طمنوووووني تكفووووون مرررة متوترة ( استغفر الله العظيم وأتوب إليه )
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DaNah!
    ياجماعة الخــيــــــر وش بتسوون بتعدلو البيانات ولا لآ ... طمنوني انا من لقافتي رحت عدلت تاريخ الهوية الوطنية لأنها من تاريخ 1419/3/20 وحطوها لي 1410/5/3 << نقصوها 9 سنين .. وكمان عند اسم الجد حطو بن <<< طمنوووووني تكفووووون مرررة متوترة ( استغفر الله العظيم وأتوب إليه )
    طيب اذا عندك هوية وطنية , ارجعي لكرت العائله , ماتتذكري اصدرت أو اخر تجديد لها كان متى ؟

مجرد اقتراح ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kewl
    طيب اذا عندك هوية وطنية , ارجعي لكرت العائله , ماتتذكري اصدرت أو اخر تجديد لها كان متى ؟

مجرد اقتراح ..

هذا كرت العائلة آخر تجديد له عام 1419 << وكنت كاتبة مكان الاصدار مكة المكرمة > راحو كتبوه مكه المكرمه

على كيفهم يلعبو في البيانات وش فرقت مكة عن مكه .. كل بياناتي كتبتها زي كرت العائلة

وكمان اسم الجد حطو قبله بن <<< وش اسوي فيه اعدله ولا أخليه .. انا ماكتبته كــــــذا .. طمني الله يوفقك دنيا وآخرة
    7 "
12 من 15 صفحة 12 من 15 ... 7111213 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.