الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موضوع خطيــر !

موضوع خطيــر !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4993 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أنا مثلكم بس عاد أنا ماهو سنة ولا سنتين رجعوا لي التاريخ 14 سنة من 1420 إلى 1406

عدلت الطلب قبل ساعتين تقريبا أو ساعة والله مدري مع حرارة الفرن من اليوم تلخبطت عندي المواعيد

ورجعت له الحين لقيته صح مثل ما عدلته

وبعدين قولوا لهم سلامااااااااااااااااات والناس اللي ماعندها مراكز تدقيق ... أنا يوم التدقيق سافرت للمدينة ماحولي مراكز السواة معانا وش؟؟؟؟

أرجو منكم السؤال للي مثل حالتي ... لا يكون يقولون تعالوا راجعونا...!!!
    7 "
  2. الحين التغيير لقيتوه وين بنفس الموقع ولا لمن طبعتوا أنتبهتوا للتغير

بصراحة ما افتكر اني راجعت الاستمارة لمن طبعتها طبعت ثنتين وحدة اديتهم ووحدة عندي

شفت النسخة الي عندي تمام زي ما حطيته

بس الحين الموقع حاطين 1414 مزوديني 10 سنوات معقولة هالكلام ؟!!!!!!!!!!!

أعدله ولا كيف ؟!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kinji
    ياشباب بلاش التوهق والقلق انا داخل على الموقع لم اجد اي تغير في البيانات وتم استلام ملفي يوم الأربعاء وفي انتظار الرد

ياشباب الى عنده فكره عن موعد الرد يبلغنا وبلاش نفكر في موظفين الوزاره انهم يحاولو الدخول على النظام لتغيير المعلومات ماهو كل واحد مسلم صور المستندات وهناك جهة ستراجع البيانات معاليهم اي خلاف

واعتقد الجميع شاهد حسن الأستقبال منهم عند تقديم المستندات

فبلاش التفكير السىء في هذا الشهر الفضيل

وندعوا الله التوفيق للجميع في القبول النهائي

اسف علىالأطاله

يكون بعلمك اللي في التدقيق مالهم أي شغل في الوزارة وموقعها , لأني سألت المدقق وقت التدقيق , وقال لي احنا مالنا في الوزارة , احنا بس نسلمهم الأوراق , كل شي على الكومبيوتر شغل الوزارة ( بس اوضحلك الفرق بين المدققين وموظفيين الوزارة عشان تقول شفنا حسن الإستقبال , والظاهر انت أول مره تقدم عالبرنامج وعندك خلفيه بسيطه عن موظفي الوزارة , الساكت عن الحق شيطان أخرس ! .. واقسم بالله أنا بنفسي كلمني الدكتور عبدالله الموسى وكيل وزارة التعليم العالي بعد التدقيق وقال لي بالحرف الواحد سوف نعاقب موظفي الوزارة لأفعال حدثت معهم من قبل بخصوص المرحلة السادسه .. حتى الموسى مو واثق فيهم , ايش رايك ؟ )

وان شاءالله يكون الخطأ من النظام وليس من أي شخص اخر ..

لاتخافوا , أنا نزلت الموضوع ليس للتخويف وإنما للتنبيـــه !

اللي يبغى يعدل يعدل واللي مايبغى يسيبها الأمر راجع لكم ..

ونقول ان شاءالله ماتسبب رفض , دام انها لاتلمس المعدل وسنة التخرج ..

بالتوفيق ..
    7 "
  4. حركات مدري وشتبي صراحه انا ما شيكت ولا شي .......وقدمت الطلب لهم بالتدقيق قبل السالفه هذي

بس السؤال اللي يرفع الظغط ...... وين التنسيق بين الوزاره ؟؟؟!! وش هالحركات اللي مال امها سنع تغيير ولخبطه بالنظام ؟؟!!

وزاره ما هي قادره تمشي موقع صح ..........؟! ليه لازم كل شوي تطلع لنا سالفه جديده وتصير بعبع ......؟

والله الوزراه ترفع الظغط وموقعهم بعد ومع انهم حائزين على جائزه احسن موقع للخدمات الخ

وين المسؤلين نايمين وين العالم اللي تشيك على النظام بعد نايمين ؟ وين السكيورتي على النظام ....... وش هالحركات البايخه ؟!!

على الله رب العباد

تحياتي
    7 "
  5. السلام عليكم أنا دققت الساعة 3الظهر اليوم في المدينة
    بعد ماجيت دخلت على الطلب لقيت
    تاريخ اصدار الهوية متغير وعدلت
    ان شاء الله اذا فضيت اليلة اروح عندهم وسئلهم
    عن الموضوع
    بالتوفييييييييييييييييييييييييييييق للجميع
    7 "
  6. نفس الشي تاريخ الهويه متغير...الله لا يوفقهم اذا انهم يبغون يطلعونا بهذي الطريقه

والله ظلم.....عالعمووم لازم احد يتاكد من الموضوع لاااااااازم...

انا ان شاءالله تدقيقي السبت وبنشب لهم اليين يشوفوا لها حل...

ان شاءالله خطا بسيط ويتعدل..وليس استبعاد مستقصد..
    7 "
6 من 15 صفحة 6 من 15 ... 56711 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.