الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي رايكم

ابي رايكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4971 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: ايهما افضل لدراسه الطب ؟

المصوتون
4. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • برنامج خادم الحرمين للابتعاث (التشيك)

1 25.00%
  • جامعه الملك فيصل بالاحساء

3 75.00%
  1. الصورة الرمزية BCW
    BCW

مبتعث جديد New Member

BCW التشيك

BCW , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى التشيك , تخصصى medicine , بجامعة -
    • -
    • medicine
    • أنثى
    • -, -
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

August 19th, 2010, 02:06 PM

السلام عليكم

انا انقبلت بالبعثه وتدقيقي يوم الجمعه
    وانقبلت بجامعه الملك فيصل طب وسلمت اوراقي لهم

وانا الحين محتاآآارة بين البعثه للتشيك والفيصل

وابيييي رايكم ... وين افضل ؟ مع الاسباب

ومشكووورين {{ بس بليز ردو بسرعه بكره تدقيقي حق البعثه
  2. وانا اخوك ,,

استخيري ,, وشاوري ,,

اول استشاره .. اهلك ورأيهم والضروف .. شوفي النقاط السلبيه قبل الايجابيه (من وجهة نظري) وعلى اساسها ابني قرارك ,,

انا من رأيي الشخص والخاص ,, قناعتي بالدراسه في الخارج هي لمرحلة الدراسات العليا .. البكلوريس ما راح يفرق من هنا و من برا ..

السبب الرئيسي للدراسه برا هو اكتساب الخبره ..

ارجع واقول استخيري , واتخذي قرار سريع ,

وبالتوفيق ,
    7 "
  3. انا برأيي إذا انقبلتي طب في الفيصل خليك في الفيصل لان بصراحة الآن الطب في السعودية يعتبر اقوى من السابق واقوى من بعض الدول ... لهذا لا تتعبي نفسك في انك تروحي التشيك وتتغربي وتحتاجي لمحرم وسنة او سنتين لغة وبعد ذلك ماتضمني انك تعدي اللغة وبعدها رايح تدرسي الطب يعني تحتاجي مايقارب ست او سبع سنوات بينما هنا اعتقد الدراسة كلها خمس سنوات وبالكثير ست سنوات ,,, لهذا اقترح عليك خليك هون وكملي بكالوريوس هون وبعدين لو حبيتي تكملي ماستر كمليه برا

تحياتي
    7 "
  4. انا اختار الدراسه في السعوديه في جامعه فيصل

لعدة اسباب

اهما اول شي انتي في بلدك وبين اهلك يعني لا غربه ولا كل شويه تذاكر ولا تجلسي تبكي هناك ولا شي مرررررررررررروقه

رواقه ما بعدها رواقه

ملابسك مغسوله وانتي بين اهلك اكلك موجود سواق يوديكي ويجيبك او احد يوديكي ويجيبك ايش تبغي احسن من كذا

اما عناك مافي ولا احددددددددددددددددددددددددددد انتي مع نفسك وبس

انتي تاكلي نفسك وانتي تطلعي الباص بنفسك وانتي تغسلي ملابس نفسك وانتي تامني فلوس نفسك من ناحيه الميزانيت والمتطلبات ووو وانتي تطلعي الطيارة وانتي تسوي كل شي لحااالك المحرم مو ميداليه مفاتيح بيكون معاكي في كل وقت

المده اعتقد لصالح السعوديه

بس شوفي الزماله مالك الا برررررررررررررررة ذاك الوقت ان شاء الله ترسلك المستشفى حقتك وتاخذي راتب ومكافاه وتكوني مع زوجك هناك يعني امورك ان شاء الله افضل من الان كثير

وبدامك انقبلتي هنا خليكي على ما انتي مالك ومال التغييرات الجامده خليكي في غرفتك وبيتك واهلك وكل شي دل ما تروحي لعالم جديد

لو لا سمح الله ما انقبلتي هنا مالك الا الابتعاث والله يوفقك بس بدامك هنا مقبوله روقي واجلسي هنا والزماله من برة عادي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.