الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نصيحتكم محتاج لها

نصيحتكم محتاج لها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4996 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ماستر تسويق
    ماستر تسويق

محظور

ماستر تسويق الولايات المتحدة الأمريكية

ماستر تسويق , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسبة , بجامعة كلية الشريعة
    • كلية الشريعة
    • محاسبة
    • ذكر
    • الاحساء, الاحساء
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

August 19th, 2010, 02:41 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

احبتي اريد رايكم ونصيحتكم في الاختيار :

انا متردد بين الدراسة في اسبانيا والدراسة في امريكا تخصص ماستر تسويق ؟؟

بشنهو تنصحوني ؟
  2. شكرا لك عزيزي الغالي يوكيروماس ... بس انا خايف لو رحت امريكا ورجعت في العطلة للسعودية مايعطوني فيزا او مايجددوها لي مرة ثانية وهذه صارت للكثير من الطلاب وقبل شهر تقريبا في طالب انتحر بسبب كذا درس سنتين تقريبا ورجع للاحساء ومارضوا يجددوا له الفيزا و انتحر ( طبعا ان شاء الله ما انتحر انا مثله هع هع مستحيل انتحر مشان فيزا ) وفي طلاب من راحوا امريكا وخوفهم على عدم التجديد بقوا هناك من راحوا يعني بعضهم الحين ثلاث سنوات ومانزل للسعودية ؟؟؟!!!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماستر تسويق
    بس انا خايف لو رحت امريكا ورجعت في العطلة للسعودية مايعطوني فيزا او مايجددوها لي مرة ثانية وهذه صارت للكثير من الطلاب وقبل شهر تقريبا في طالب انتحر بسبب كذا درس سنتين تقريبا ورجع للاحساء ومارضوا يجددوا له الفيزا و انتحر ( طبعا ان شاء الله ما انتحر انا مثله هع هع مستحيل انتحر مشان فيزا ) وفي طلاب من راحوا امريكا وخوفهم على عدم التجديد بقوا هناك من راحوا يعني بعضهم الحين ثلاث سنوات ومانزل للسعودية ؟؟؟!!!
    والله بصراحه حتى انا صرت خايفه

الله يستر
    7 "
  4. الفيزا حيل والله تخوف خصوصا امريكا إلا إذا الواحد يروح ولا يرجع وهذا بعد غربة عن الاهل .. بس انا والله اشوف طلاب يدرسون في امريكا يروحون ويجون ولا صار لهم شئ وفي ناس رفضوا التجديد والله مادري شنهيه السالفة .. والخوف موجود بصراحة والله يستر

انت رغبتك سجلتيها امريكا ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماستر تسويق
    شكرا لك عزيزي الغالي يوكيروماس ... بس انا خايف لو رحت امريكا ورجعت في العطلة للسعودية مايعطوني فيزا او مايجددوها لي مرة ثانية وهذه صارت للكثير من الطلاب وقبل شهر تقريبا في طالب انتحر بسبب كذا درس سنتين تقريبا ورجع للاحساء ومارضوا يجددوا له الفيزا و انتحر ( طبعا ان شاء الله ما انتحر انا مثله هع هع مستحيل انتحر مشان فيزا ) وفي طلاب من راحوا امريكا وخوفهم على عدم التجديد بقوا هناك من راحوا يعني بعضهم الحين ثلاث سنوات ومانزل للسعودية ؟؟؟!!!
    يوه والله ما ادري عن نظام هالفيزا ؟!

مدري ياخوك بس انت تعرف نظام الفيزا ...يعني هل اهم يحددون لنا متى نروح ومتى نجي؟

وبعدين لا تنتحر عشانهم هههه ..ماتسوى ..الله يستر والله من جد شيء يخوف ..لكن انا متمسك في امريكا بحكم انها كبيره و فيها ولايات كثيره و اللغه انجلش هناك .

ياليت تزودنا بنظام الفيزا حقتهم

مشكور مقدما
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماستر تسويق
    الفيزا حيل والله تخوف خصوصا امريكا إلا إذا الواحد يروح ولا يرجع وهذا بعد غربة عن الاهل .. بس انا والله اشوف طلاب يدرسون في امريكا يروحون ويجون ولا صار لهم شئ وفي ناس رفضوا التجديد والله مادري شنهيه السالفة .. والخوف موجود بصراحة والله يستر

انت رغبتك سجلتيها امريكا ؟

انا سجلت رغبتي امريكا

بس الله يستر
    7 "
  7. هو طبعا امريكا بلد ورغبة لكل طالب يريد تعلم اللغة الانجليزية ويريد ان تكون شهادته عالمية على مستوى كل العالم وبلد لمن يريد التعليم بسرعة وبأفضل الوسائل المتقدمة لهذا تعتبر امريكا متميزة في كل شئ وعندها حريات دينية ومراكز اسلامية اكثر من غيرها وفي اشياء كثيرة تميزها

بس المشكلة هي الفيزا وبصراحة انا ماعندي خلفي عن نظام الفيزا لامريكا ,, ان شاء الله اسأل وابحث في النت وازودكم بالمطلوب

يوكيروماس شنهو رغبتك ( تخصصك ) ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.