الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص الأخطاء الي صارت في البيانات

بخصوص الأخطاء الي صارت في البيانات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4970 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية LiFo AlItTiHaDi
    LiFo AlItTiHaDi

مبتعث مجتهد Senior Member

LiFo AlItTiHaDi كندا

LiFo AlItTiHaDi , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى علوم حاسب , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • علوم حاسب
    • ذكر
    • فانكوفر إن شاء الله, بريتش كولومبيا
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

August 19th, 2010, 03:57 PM

أنا قبل شوي راجع من التدقيق وسئلت المستشار عن المشكلة قلي مستحيل
    تتغير البيانات إلا إذا كنت إنتا الي غيرتها وأخذ الجوال يحاول يدق على دكتور أعتقد إسمه علي
    وحولني على الي جنبه عشان يعدلي البيانات قمت سئلت الي جنبي طيب إذا في واحد عنده نفس مشكلة
    إش يسوي قلي لازم يراجعنا وإحنا نعدل البيانات يعني حتى الان مهم مدركين إن في بيانات تغيرت على العموم
    الافضل تروحوا وتعدلوا البيانات
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة noor6
    وين نروح؟ مو يعطونا اوراق تعديل البيانات في التدقيق؟ لاتخوفني انا عندي خطأ في المعدل غدا يوم الجمعه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة noor6

اكون ممتنه اخوي اذا جاوبتني

الله يهديك الاخ يتكلم عن موضوع ثاني سار اليوم لكثير من المبتعثين تعديل في تاريخ الهوية وتاريخ الاصدار ادخلي على الطلب حقك من موقع الوزارة وشوفي تغير عندك شي اذا تغير عديلي وسوي حفظ
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة noor6
    وين نروح؟ مو يعطونا اوراق تعديل البيانات في التدقيق؟ لاتخوفني انا عندي خطأ في المعدل غدا يوم الجمعه
    اكون ممتنه اخوي اذا جاوبتني
    مرحبا اختي هذا نموذج التعديل ترى الموضووووووووع جدا سهل اكثر من ما تتصورين اي خدمة
    وزارة التعليم العالي - مرحلة تدقيق الوثائق والمعلومات (المرحلة السادسة)
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LiFo AlItTiHaDi
    أنا قبل شوي راجع من التدقيق وسئلت المستشار عن المشكلة قلي مستحيل

تتغير البيانات إلا إذا كنت إنتا الي غيرتها وأخذ الجوال يحاول يدق على دكتور أعتقد إسمه علي
    وحولني على الي جنبه عشان يعدلي البيانات قمت سئلت الي جنبي طيب إذا في واحد عنده نفس مشكلة
    إش يسوي قلي لازم يراجعنا وإحنا نعدل البيانات يعني حتى الان مهم مدركين إن في بيانات تغيرت على العموم

الافضل تروحوا وتعدلوا البيانات
    مرحبا اخي انا بعد مارجعت من التدقيق وشيك على الطلب لقيت تاريخ البطاقة متغير وغيرت تاريخ الجواز ورقمة علشان يوم التسجيل لقيت انه لازم يكون باقي على انتهاء الجواز اكثر من سنة راحت وطلعت جواز جديد
    ترى المساله سهل جدااااااا اي خدمه
    7 "
  5. انا رجعت من التدقيق...سألت هناك 3 من المسؤلات وكلهم ماعندهم علم بالموضوع
    واستغربوا يسألوني تغير من وحده يعني كيف .....فقلت لهم انا مسجله كل بياناتي صح واتغير تاريخ الهويه فقط فقالوا لي عادي اهم شي ان المعلومات اللي سلمتها بملف المتقدم هي الصح
    لان هم خلاص من الآن راح يعتمدوا على ملف المتقدم اللي بمركز التدقيق ماراح يعتمدوا على الاستماره الالكترونيه ....(طيب ماقالوا لي انو لازم هم يعدلوا البيانات من عندهم مع العلم اني قلت لهم اني عدلتها وحطيت حفظ)
    الله يستر وان شاء الله بس خطأ من النظام ومايكون فيه تلاعب ...
    وبالتوفيق للجميع...وانا خلصت التدقيق وتم على خير والحمد لله وعطوني سند الاستلام خلاص بس كدا؟؟
    7 "
  6. لما رجعت لبياناتي اتأكد لقيت التاريخ متحول من تاريخ الهوية الموجود فيها لين التاريخ إلي استلمت فيه البطاقة والله يستر

ان شاء الله خير انا تدقيقي يوم الجمعة وراح اجيب لهم طاري الموضوع...نموذج طلب ابتعاث حقي فيه المعلومات الصحيحة طبعته قبل كم يوم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.