الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الدور الالزامية معلومات منكم واليكم

الدور الالزامية معلومات منكم واليكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4993 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل تؤيد اقامة دورة الزامية قبل الابتعاث؟

المصوتون
332. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • تعم

237 71.39%
  • لا

79 23.80%
  • لاتعليق

16 4.82%
  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة delooo
    سؤال من فترهـ سألته محد جآوبني ألحين الدورة رآح تكون في المدن الرئيسية وأنآ بعيدهـ مرهـ ومآعندي مرآفق يروح معي للدورهـ هل أقدر إني مآ أروحهآ أو أقدر إذا اضطريت أقلصهآ بدل الشهرين تصير شهر ..!
    لازم تحظرين الدورة كاملة
    الا اذا كانت دراستك بالبكالريوس انجليزي
    او تجتازي المستوى الثالث باللغة الانجليزية
    الي يسوونه لك
    7 "
  2. طيب الله يعافيكم ياريت احد يفيدني انا طبعا يكون عندي خفارات يعني منوابات بالمستشفى 12 ساعه غير انو بعض الايام اضطر اناوب بالليل و ثاني اسبوع دوام صباحي عادي السؤال كيف و انا على هالحال اقدر احضر الدورة الالزاميه بالعلم اني اختبرت ESL و كان مستواي 8 يعني ممكن يجيني اعفاء ولا لأ ؟
    بليز احد يجاوبني
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.fj
    طيب الله يعافيكم ياريت احد يفيدني انا طبعا يكون عندي خفارات يعني منوابات بالمستشفى 12 ساعه غير انو بعض الايام اضطر اناوب بالليل و ثاني اسبوع دوام صباحي عادي السؤال كيف و انا على هالحال اقدر احضر الدورة الالزاميه بالعلم اني اختبرت ESL و كان مستواي 8 يعني ممكن يجيني اعفاء ولا لأ ؟
    بليز احد يجاوبني
    حبيبي اذا انت زمالة او ماجستير او دكتوراه انت معفي من الدورة لاتقلق ياخوي انشالله موفق
    تحياتي
    7 "
  4. شئ حلو و الله ..

طيب انا اعرف ناس كتير في ولاية معينة في امريكا و في معهد معين ..
    كيف اقدر انضم لنفس المعهد دا ..؟؟ بما انو اختيار المعهد حيكون من الوزارة يعني انا مالي اي اختيار في معاهد ..!!
    طيب ازا جاني قبول في معهد معين هل اقدر اغيرو للمعهد يللي انا ابغاه ..!!؟؟

موفقين يارب ..
    7 "
9 من 19 صفحة 9 من 19 ... 4891014 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.