الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

العدد الصحيح للمقبولين هذا العام

العدد الصحيح للمقبولين هذا العام

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4996 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يا اخواني
    سواء الخبر اكيد والا لأ
    تيقنو من الوزارة
    ولا تصدقون اي كلام ما لم يكن من الوزارة بنفسها ومن مصدرها

وبعدين عدد المقاعد اربع آلاف والا 60 ألف
    ادعوا الله ان يكون لكم نصيب من الابتعاث
    وان يحقق امنياتكم

ودمتم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Various
    كم تتوقعون العدد المطلوب لهذه السنة بعض الاخوان طرح ارقام بناء على تحليلات او توقعات ولكن العدد المطلوب هذه

السنة وهذا الخبر من مدير البرنامج هو اربعة الاف طالب في جميع التخصصات وانقل عبارته كم قالها وهي ان اكثر

من عشرين الف طالب يتنافسون على اربعة الاف مقعد . هذا ما احببت نقله لكم وشكراً للجميع
    يااخواني هذا شخص مريض يحب ان يرى الموضوع له زيارات كثيرة وردواود كثير ياخي انا ابي اسالكم سؤال الان تصريح الدكتور خالد الحربي له انه 4الاف مقعد بس الي بيخذونهم ليش شايف قدامه صحيفة سبق
    ياخواني كل واحد يحط بطيخة صفي في بطنه على قولت اخوانا المصرين يوم قال الدكتور نبي نعطي فرص لمدة اسبوعين للمعرضة لمن تنطبق عليهم الشروط ولم يبتعثو يعني الدكتور ماراح يكون عارف انه المقاعد 4الاف ويصرح مثل هذا التصريح الخطير ترى الله عارفنه بالعقل ماشفناه..............
    وشكرا اخوكم المرح
    7 "
  3. اتحدى لو كان الخبر صحيح ^_^

العام الي طلعوا في المرحله السابقه دبل هذا الرقم الي تقوله

يعني لا تصدق اي خبر يقال لكـ

يمكن شافكـ وماعجبته وحب يتونس عليكـ وقالك 4000

لاتصدق .. واكثرووو استغفار بارك الله فيكم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خرآبيش مرآهق
    أول شي أحب أشكر صـآحب الموضوع وعلى إجتهـآده في الطرح

لكن حآب أطمن متقدمين مرحلة البكالوريوس أن قبولهم نهـآئي لكن ليس نهـآئي بالتخصص والدوله المطلوبه

لكن إبتعـآثه خرآجيـآ نهـآئي وهذآ ليس كلآمي يـآ أحبآيبي لأن الدكتور المرآقب في لجنة الرياض قـآلي الكلآم هذآ حرفيـآ

وبعدين ليش يستلمون شهـآدتكم مو دآم قبولك نهـآئي .. ؟؟

الله يوفق الجميع
    أبشرك فيه إختبار آيليتس إذا ما جبتي فيه 5 سلمي عالبعثة طبعا هنا بالسعودية مهب بعد معهد اللغة حق الجامعة

علشان كذا أتوقع شوي اللي بينقبلون أنا أتكلم عن اللي رايحين إلى بولندا أو التشيك أو المجر أو هولندا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tioooit
    أبشرك فيه إختبار آيليتس إذا ما جبتي فيه 5 سلمي عالبعثة طبعا هنا بالسعودية مهب بعد معهد اللغة حق الجامعة

علشان كذا أتوقع شوي اللي بينقبلون أنا أتكلم عن اللي رايحين إلى بولندا أو التشيك أو المجر أو هولندا

آيليتس للدول إلي حددتهـآ لكن الله يعين ألي أختـآر هذآ الدول ضمن الرغبات الأولى

بعدين لي أسلم ع البعثه مـآفيه شي صعب يـآ حبي أنت صـآحب أصعب لغه

الله يوفق الجميع
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صدى الذكريات
    عفواً أخوي...
    أنا ماغلطت عليك ولا حتى شككت بمصداقيتك..
    فــ أعتقد إن مو من حقك تشتمني وتقول عني (ماتستحي)...

وبالنسبة للمظاهرات...أنا ماقلت إني راح أطلع مظاهرات علشان تتمسخر...كلامي كان واضح...وأنا طلبت منك ومن كل عضو في المنتدى إن يحدد هدفه من وضع أي موضوع...

وكان هذا سؤال موجه لك بكل أدب واحترام.../ انت شنو هدفك من الموضوع ؟؟ هل تطلب إن نطلع مظاهرات مثلاً؟؟..( هذا كان سؤال موجه لك بكل احترام)..

وبالنسبة للإيمان بالقدر...نؤمن فيه إذا وقع الحدث...يعني إذا صار وانتهى...لكن مسألة إن دكتور يقول لك كلام مناقض للكلام إللي في موقع الوزارة...وقتها الأعضار راح يتشتت تفكيرهم...لأنك إنت مو جايب لهم خبر أكيد و من مصدر موثوق علشان يؤمنوا بكلامك وبالتالي يسلموا أمرهم لخالقهم...

يعني مثلاً يوم وضعوا في الشروط إن لازم المتقدم للماستر يكون معدله 80% و فوق...الناس إللي معدلاتهم أقل...أمنوا إن الخيرة فيما اختاره الله...ورضوا باللي الله كتبه لهم...لكن هذا من مصدر موثوق...

بينما الخبر إللي أنت جابه مانقدر نكذبه 100 % و مانقدر نصدقه 100 % لذلك..لو إنك مانقلته هذا أفضل حتى لنفسية المرشحين

يعني احنا راضين باللي الله كاتبه لنا....وأنا ماقلت شي...بس أنا معترضه على طرح مواضيع في المنتدى لا الأعضاء و لا إنت راح تستفيد منها شي..

خاصة إن المصدر (قال وقلت)....وأنا ما أكذبك ولا أصدقك...لأني مسلمة أمري للأيام فما يهمني أي خبر يطلع..

لكن في كثير ناس تتعب نفسياً من مثل هذا النوع..

همسة / ياليت تقرأ الردود بشكل دقيق..علشان تعرف تعلق عليها بنفس الأسلوب..

الله يسامحك

بالمناسبة..على طاري المظاهرات....ترا الرجاجيل عندنا مايعملوها لأنهم جبنااااء...و إلا في أمور كثيره تستحق انهم يعملون مظاهرات علشانها..

و أنا صحيح ما عملت مظاهرة داخل البلد لكن عملتها في دولة عربية (والخرج للمظاهرات علشان نصرة مظلوم أو اظهار كلمة حق..ماتفرق إذا كانت بنت أو ولد)

أدري إني طلعت عن الموضوع...بس بما أنك مستهين في المرأة لهذي الدرجة...حبيت أقول لك إني عملت إللي يخافوا لرجال يعملوه مع إني بنت

و لا تنسى إن في بنات في فرنسا عملوا مظاهرات احتجاجاً على منع الحجاب....يعني المظاهره شي ايجابي مو سلبي..و لا حتى عيب..
    اولاً يا اختي اقراي ردك الاول فالموضوع لا يحتاج كل هذا او ان يذهب الموضوع الى مسار اخر مظاهرات محاسبة الموظف وغيرها بعدين الايمان بالقضاء والقدر سواءً ما حدث او ما سيحدث و الايمان بالغيب فالغيب لا يعلمه الا الله سبحانه بعدين الانسان اذا تسكر في وجهه باب هناك ابواب عدة مفتوحه والمميز يثبت وجوده في اي مكان او زمان فالابتعاث ليس نهاية المطاف ففي ناس قبلت ولم تذهب وكانت هذه خيره لهم وحمدو الله تعالى على انهم لم يذهبوا وكذلك هنالك ناس ذهبت وفشلت ولم تحصل على شي والامثلة كثيررر وهنالك ناس كانت تعمل هنا وتستلم رواتب عالية وذهبت للخارج للدراسة ونجحت وتميزت وكان هذا خيراً لها فلكل انسان نظرته وتفكيره وكذلك تقييمه للامور على العموم الله يسامح الجميع
    7 "
  7. عزيزي كاتب الموضوع

ان كنت كاذبا واتمنى ان لا تكون كذلك فانا احسن الظن باخوتي المسلمين , فهذا ليس وقت الاشاعات واتقي الله في اخوتك الكل على اعصابه محد ناقص , وما الردود المتعصبة ضدك الا كون الكل فاقد اعصابه ومو ناقص خبر كهذا رغم اني لا ابرر الخطأ ابدا من اي طرف فالمسلم من سلم المسلمون من لسانه ويده.

ان كنت صادقا وهذا ما اظنه فلعل من حدثك مجرد مستشار كون الدكتور فعلا كان في الشرقية في ذلك التاريخ وكون تصريحات الوزارة وجميع سياساتها السابقة تنافي تماما هذا الخبر.

دعواتي بالقبول و التوفيق للجميع
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الممرحالممرح
    يااخواني هذا شخص مريض يحب ان يرى الموضوع له زيارات كثيرة وردواود كثير ياخي انا ابي اسالكم سؤال الان تصريح الدكتور خالد الحربي له انه 4الاف مقعد بس الي بيخذونهم ليش شايف قدامه صحيفة سبق
    ياخواني كل واحد يحط بطيخة صفي في بطنه على قولت اخوانا المصرين يوم قال الدكتور نبي نعطي فرص لمدة اسبوعين للمعرضة لمن تنطبق عليهم الشروط ولم يبتعثو يعني الدكتور ماراح يكون عارف انه المقاعد 4الاف ويصرح مثل هذا التصريح الخطير ترى الله عارفنه بالعقل ماشفناه..............
    وشكرا اخوكم المرح
    اظن ان ليس بيني وبينك عداوة ولم يسبق لي ان غلطت عليك لترد هذا الرد ثم يا عزيزي لماذا لا تقرأ الموضوع كامل

وتقرأ الردود كاملة وتكون منصف في ذلك اذا انت قرأت خبر في سبق وصدقته فهذا شأنك واذا سمعت بأذنيك خبر من

مسؤول كبيررر في البرنامج وكذبته فهذا شأنك هو قال هذا الكلام وربي شاهد عليه وأتمنى ان لا يكون قد كذب مهما كان

الخبر لانه اذا كان مسؤول كبيررر وكذلك حاصل على شهادة الدكتوراة ويكذب فهذه مصيبة خاصة اذا المعلومة تهم ناس

كثيرين وانا اولهم ثم إن المتعارف عليه عند الكثيرين ان لكل برنامج سواءً في الجامعات لدينا او الكليات او الوظائف

مقاعد محدودة ولم ارى في حياتي برنامج مفتوح جميع من يجتاز يقبل بدون علم مسبق بعدد المتقدمين , لنحكم العقل قليلاً

يا عزيزي انا طالب مثلكم ويهمني ما يهمكم هم قالوا ان جميع من يجتازالشروط يقبل قبل انتهى التقديم فهل يعلمون ان من

سيجتاز الشروط خمسة الاف او عشرة الاف او خمسة عشر الفاً بالتأكيد لا يعلمون . سيرد علي احد ويقول هو قالوا ذلك

عن تجربة للسنوات السابقة وسأرد وأقول لكل سنة ظروفها والناس الان تفتحت وصارت تحرص على الدراسة والتعليم

ونيل اعلى المراتب وصار الجميع يريد اكمال دراستة وهذا شي طيب فكل سنة تأتي يكون المتميزين فيها أكثر من التي

قبلها . ثم سيرد علي احد ويقول هناك ناس ستقبل ولن تذهب لعدم وجود محرم او لانها تقدمت لترى انها ستقبل ولن تذهب

وسأرد عليه واقول هل برنامج حكومي يحمل اسم خادم الحرمين الشريفين حفظة الله ويعتمد على ميزانية ويعتمد على

قدرة استيعابية للدول المضيفة وكذلك القدرة الاستيعابية للملحقيات للاشراف على الطلبة هل هذا كله يبنى على التوقعات

هل هذا في رايك منطق وعقل ان يبنى على التوقعات المسألة يا عزيزي ليست عواطف واي كلمة توافق ما اريد اصدقها

واي كلمة لا توافقة اكذبها ياعزيزي صديقك من صدقك وليس من صدقك في النهاية الله يسامحك في هذا الشهر ويفتح على بصيرتك .
    7 "
12 من 13 صفحة 12 من 13 ... 7111213
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.