الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

العدد الصحيح للمقبولين هذا العام

العدد الصحيح للمقبولين هذا العام

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4989 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة R20
    لا معليش مع كل احترامي ذا تخريف !! كاتبين انهم السنة هذي بيتعدون ال100 الف خبر في الجريدة .. كيف الحين تقول 4 الالف .. واذا 4 الالف ليش يقولون لك ما تقدم في جامعات ثانية ؟ !! عشانك اذا مستوفي الشروط ضامن البعثة بس البلد والتخصص ممكن لا

انا لو لم استغرب مما سمعته من مدير البرنامج ما طرحته هنا انا سمعت ما انت سمعته سابقا من ان العدد سيكون 100 الف مبتعث ثم لا تنسى اخي العزيز ان هناك ناس في الخارج تدرس على حسابها وهم سيلتحقون في البعثة بعد تحقيق الشروط وهم محسوبون من ضمن العدد الا توافقني الراي في ذلك ؟
    7 "
  2. اخوي فايروس يعطيك العافيه

انا بس ودي اوضح شي للكل ،، الرجال يقول انه قال له الدكتور ماجد هالكلام ؟
    يعني ماجاب شي من عنده ، والرجال ايضا مقدم ع البعثه يعني هالخبر اكيد ضايقه
    واكيد انه يتمنى يكون العدد اكثر من كذا عشان تكون فرصة قبوله في الابتعاث اكبر

ياليت بس قبل مانكتب رد نفكر ،، بعدين حتى لو هو كذب ماله داعي التجريح والكلام اللي ماله داعي
    لاتنسون ترا احنا بشهر فضيل فـ ياليت نترفع عن هالكلام اللي ابد ماهو زين ،، بعدين هل هذي هي ردود
    ناس مقدمه على ابتعاث وعندها طموح للمواصلة الدراسه ؟ هل اصحاب هالرود هذي راح يمثلون البلد خارجيا ؟
    ياليت الكل يحاسب نفسه قبل كل حرف راح يكتبه هنا بالمنتدى خصوصا بالامور اللي تخص المبتعثين
    لان الكل هنا شايل هم الابتعاث والقبول النهائي

واحب اضيف نقطه اخيره فعلا انا كان تدقيق زوجتي يوم الاربعاء
    ونا طالع سألت احد الموظفين اللي موجودين في الخيمه اللي يجلس فيها الدكتور ماجد وكان موجود وقتها الدكتور ماجد
    وسالت الموضوع ونا طالع من الخيمه كم عدد الطلاب المقبولين في هالمرحله قال لي 4000 طبعا انا ماصدقته ابد
    وتركته ولا عقبت عليه في المنتدى لانه كلام اكيد ماهو صحيح لان الاعوام السابقه قبلوا اكثر من كذا

بالنهاية اتمنى للجميع التوفيق وان شاءالله الكل مقبول خصوصا اللي مستوفين الشروط
    7 "
  3. صح عليك ان في ناس باقي تلتحق بس تذكر شي .. تصريح واحد من حقين الوزارة قال نرحب بالمتحايلين اللي يصيروا محارم والخ عشان نظمهم للبعثة .. يعني الخير واجد .. وفي كثير اصلا ما بيروحون البعثة لان الشروط مو كاملة فيهم اللي نصب في اوراقة واللي زي البنات مساكين ما لقوا محارم .. بس على العموم موفقين يا رب .. وشباب مالكم داعي سب ودعاء على بعض .. ادعوا خير
    7 "
  4. والله بـديـت أفـكـر إنـي أنسـحـب من البـعـثـه ..

إذا الكلام صحيح و ما أقبلوني .. وش بسوي وقتهـا ؟!!
    بقععد في البيت .. بعد كرف وتعب ثلاث سنواات وقدرات وتحصيلي أخرتها اقعد في البيت !!

والله انه ضاااايق صدررري اول شي البتروول والحين بعثة الملك ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu lena1
    اخوي فايروس يعطيك العافيه

انا بس ودي اوضح شي للكل ،، الرجال يقول انه قال له الدكتور ماجد هالكلام ؟
    يعني ماجاب شي من عنده ، والرجال ايضا مقدم ع البعثه يعني هالخبر اكيد ضايقه
    واكيد انه يتمنى يكون العدد اكثر من كذا عشان تكون فرصة قبوله في الابتعاث اكبر

ياليت بس قبل مانكتب رد نفكر ،، بعدين حتى لو هو كذب ماله داعي التجريح والكلام اللي ماله داعي
    لاتنسون ترا احنا بشهر فضيل فـ ياليت نترفع عن هالكلام اللي ابد ماهو زين ،، بعدين هل هذي هي ردود
    ناس مقدمه على ابتعاث وعندها طموح للمواصلة الدراسه ؟ هل اصحاب هالرود هذي راح يمثلون البلد خارجيا ؟
    ياليت الكل يحاسب نفسه قبل كل حرف راح يكتبه هنا بالمنتدى خصوصا بالامور اللي تخص المبتعثين
    لان الكل هنا شايل هم الابتعاث والقبول النهائي

واحب اضيف نقطه اخيره فعلا انا كان تدقيق زوجتي يوم الاربعاء
    ونا طالع سألت احد الموظفين اللي موجودين في الخيمه اللي يجلس فيها الدكتور ماجد وكان موجود وقتها الدكتور ماجد
    وسالت الموضوع ونا طالع من الخيمه كم عدد الطلاب المقبولين في هالمرحله قال لي 4000 طبعا انا ماصدقته ابد
    وتركته ولا عقبت عليه في المنتدى لانه كلام اكيد ماهو صحيح لان الاعوام السابقه قبلوا اكثر من كذا

بالنهاية اتمنى للجميع التوفيق وان شاءالله الكل مقبول خصوصا اللي مستوفين الشروط
    وش مصلحته إنه يكذب ويقول 4000 ؟!!
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Various
    المصدر سوال وقت التدقيق لمدير البرنامج الدكتور ماجد الحربي
    هههههههههههههه عجبني الرد
    يالحبيب احنا نبغا مصدر حسي يا يكون تصريح في جريده او موقع الوزاره يا تسجيل صوت وصوره للمدير البرنامج وهو يقول ذا الكلام
    احنا الان في وقت تكثر فيه البلبله والاشاعات ويصعب تصديق اي شئ
    7 "
  6. ^
    اخوي لاتيأس وترا كل هذا كلام مسئولين
    يعني مافي شي اكيد

وان شاءالله انك تكون من المقبولين ،، بعدين لازم انت يكون عندك الرضا
    باللي يكتبه لك سبحانه

وعسى الله يكتب لك اللي فيه الخير سواء كانت بعثه او قبول جامعي داخل المملكه
    7 "
  7. خبر مثل هذا المفروض لا يتم وضعه في المنتدى..
    بغض النظر عن إذا كان الكلام صحيح أو لا ...
    لأن مثل هذا الخبر لا يودي و لا يجيب..
    وما راح يغير شي غير إنه بيرهق المرشحين مبدئياً و راح يزيد من قلقهم... و هم ما في يدهم حل ..

أخوي شنو الهدف من وضع مثل هذا الخبر في المنتدى ؟؟ بغض النظر عن مصداقيته من عدمها..

هل هدفك إن الناس تطلع تعمل مظاهرات مثلاً و تطالب الوزارة بمضاعفة العدد ؟؟

أو إنت عندك شك في مصداقية اللي نقل لك الخبر و حاب إن هذا الشخص يتعاقب لأنه عطاك خبر غير صحيح ؟؟

ياليت كل عضو في المنتدى يحدد هدفه من وضعه لأي خبر وكتابة أي موضوع....ويسأل نفسه / شنو راح يضيف هذا الموضوع لي أو للأعضاء ؟؟؟

(هذا النوع من الأخبار يوجع الرأس من غير أي نتيجة...على قولة جدتي ( خض من غير زبد >>>> يعني أخبار مافي منها فايده))
    7 "
10 من 13 صفحة 10 من 13 ... 591011 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.