الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

العدد الصحيح للمقبولين هذا العام

العدد الصحيح للمقبولين هذا العام

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4971 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الظاهر ان المسؤولين اتبرمجو يقولون نفس الكلام كل سنه ولا يصير منه شئ
    انا الصراحه اتوقع عدد المقبولين مبدئيا يتراجع الى النص لان في ناس مدخلين بياناتهم الاساسيه الي يعتمد عليها الابتعاث غلط
    انا لما رحت ادقق سمعت وحده جمبي حاطه معدلها 3.8 ولما جات تراجعلها الموظفه لقيت الوثيقه مسجل 3.08<<<< سلامات يا ام الشباب وش ذا الشطحه في المعدل
    الله يوفق الجميع
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu lena1
    اخوي فايروس يعطيك العافيه

انا بس ودي اوضح شي للكل ،، الرجال يقول انه قال له الدكتور ماجد هالكلام ؟
    يعني ماجاب شي من عنده ، والرجال ايضا مقدم ع البعثه يعني هالخبر اكيد ضايقه
    واكيد انه يتمنى يكون العدد اكثر من كذا عشان تكون فرصة قبوله في الابتعاث اكبر

ياليت بس قبل مانكتب رد نفكر ،، بعدين حتى لو هو كذب ماله داعي التجريح والكلام اللي ماله داعي
    لاتنسون ترا احنا بشهر فضيل فـ ياليت نترفع عن هالكلام اللي ابد ماهو زين ،، بعدين هل هذي هي ردود
    ناس مقدمه على ابتعاث وعندها طموح للمواصلة الدراسه ؟ هل اصحاب هالرود هذي راح يمثلون البلد خارجيا ؟
    ياليت الكل يحاسب نفسه قبل كل حرف راح يكتبه هنا بالمنتدى خصوصا بالامور اللي تخص المبتعثين
    لان الكل هنا شايل هم الابتعاث والقبول النهائي

واحب اضيف نقطه اخيره فعلا انا كان تدقيق زوجتي يوم الاربعاء
    ونا طالع سألت احد الموظفين اللي موجودين في الخيمه اللي يجلس فيها الدكتور ماجد وكان موجود وقتها الدكتور ماجد
    وسالت الموضوع ونا طالع من الخيمه كم عدد الطلاب المقبولين في هالمرحله قال لي 4000 طبعا انا ماصدقته ابد
    وتركته ولا عقبت عليه في المنتدى لانه كلام اكيد ماهو صحيح لان الاعوام السابقه قبلوا اكثر من كذا

بالنهاية اتمنى للجميع التوفيق وان شاءالله الكل مقبول خصوصا اللي مستوفين الشروط
    شكرا على اضافتك الجميلة والحمدلله اني لقيت واحد سمع زي ما سمعت
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صدى الذكريات
    خبر مثل هذا المفروض لا يتم وضعه في المنتدى..
    بغض النظر عن إذا كان الكلام صحيح أو لا ...
    لأن مثل هذا الخبر لا يودي و لا يجيب..
    وما راح يغير شي غير إنه بيرهق المرشحين مبدئياً و راح يزيد من قلقهم... و هم ما في يدهم حل ..

أخوي شنو الهدف من وضع مثل هذا الخبر في المنتدى ؟؟ بغض النظر عن مصداقيته من عدمها..

هل هدفك إن الناس تطلع تعمل مظاهرات مثلاً و تطالب الوزارة بمضاعفة العدد ؟؟

أو إنت عندك شك في مصداقية اللي نقل لك الخبر و حاب إن هذا الشخص يتعاقب لأنه عطاك خبر غير صحيح ؟؟

ياليت كل عضو في المنتدى يحدد هدفه من وضعه لأي خبر وكتابة أي موضوع....ويسأل نفسه / شنو راح يضيف هذا الموضوع لي أو للأعضاء ؟؟؟

(هذا النوع من الأخبار يوجع الرأس من غير أي نتيجة...على قولة جدتي ( خض من غير زبد >>>> يعني أخبار مافي منها فايده))
    انا لما ارى مثل هذه الردود اتعجب واترحم على اهلها اذا انتي لا تؤمنين بالقدر فنحن نؤمن به ونعلم ان الخيره فيما اختارة الله وان كل شيء بقدر بعدين سلامات تعملين مظاهرات ما عملوها الرجاجيل تعملينها انتي بعدين على ايش على الابتعاث لماذا الابتعاث بالذات لماذا لا تطالبين بوظائف مثلا او بتسهيل القبول هنا في جامعات المملكة والله اخر الزمان ناس ما تستحي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Various
    انا لما ارى مثل هذه الردود اتعجب واترحم على اهلها اذا انتي لا تؤمنين بالقدر فنحن نؤمن به ونعلم ان الخيره فيما اختارة الله وان كل شيء بقدر بعدين سلامات تعملين مظاهرات ما عملوها الرجاجيل تعملينها انتي بعدين على ايش على الابتعاث لماذا الابتعاث بالذات لماذا لا تطالبين بوظائف مثلا او بتسهيل القبول هنا في جامعات المملكة والله اخر الزمان ناس ما تستحي

عفواً أخوي...
    أنا ماغلطت عليك ولا حتى شككت بمصداقيتك..
    فــ أعتقد إن مو من حقك تشتمني وتقول عني (ماتستحي)...

وبالنسبة للمظاهرات...أنا ماقلت إني راح أطلع مظاهرات علشان تتمسخر...كلامي كان واضح...وأنا طلبت منك ومن كل عضو في المنتدى إن يحدد هدفه من وضع أي موضوع...

وكان هذا سؤال موجه لك بكل أدب واحترام.../ انت شنو هدفك من الموضوع ؟؟ هل تطلب إن نطلع مظاهرات مثلاً؟؟..( هذا كان سؤال موجه لك بكل احترام)..

وبالنسبة للإيمان بالقدر...نؤمن فيه إذا وقع الحدث...يعني إذا صار وانتهى...لكن مسألة إن دكتور يقول لك كلام مناقض للكلام إللي في موقع الوزارة...وقتها الأعضار راح يتشتت تفكيرهم...لأنك إنت مو جايب لهم خبر أكيد و من مصدر موثوق علشان يؤمنوا بكلامك وبالتالي يسلموا أمرهم لخالقهم...

يعني مثلاً يوم وضعوا في الشروط إن لازم المتقدم للماستر يكون معدله 80% و فوق...الناس إللي معدلاتهم أقل...أمنوا إن الخيرة فيما اختاره الله...ورضوا باللي الله كتبه لهم...لكن هذا من مصدر موثوق...

بينما الخبر إللي أنت جابه مانقدر نكذبه 100 % و مانقدر نصدقه 100 % لذلك..لو إنك مانقلته هذا أفضل حتى لنفسية المرشحين

يعني احنا راضين باللي الله كاتبه لنا....وأنا ماقلت شي...بس أنا معترضه على طرح مواضيع في المنتدى لا الأعضاء و لا إنت راح تستفيد منها شي..

خاصة إن المصدر (قال وقلت)....وأنا ما أكذبك ولا أصدقك...لأني مسلمة أمري للأيام فما يهمني أي خبر يطلع..

لكن في كثير ناس تتعب نفسياً من مثل هذا النوع..

همسة / ياليت تقرأ الردود بشكل دقيق..علشان تعرف تعلق عليها بنفس الأسلوب..

الله يسامحك

بالمناسبة..على طاري المظاهرات....ترا الرجاجيل عندنا مايعملوها لأنهم جبنااااء...و إلا في أمور كثيره تستحق انهم يعملون مظاهرات علشانها..

و أنا صحيح ما عملت مظاهرة داخل البلد لكن عملتها في دولة عربية (والخرج للمظاهرات علشان نصرة مظلوم أو اظهار كلمة حق..ماتفرق إذا كانت بنت أو ولد)

أدري إني طلعت عن الموضوع...بس بما أنك مستهين في المرأة لهذي الدرجة...حبيت أقول لك إني عملت إللي يخافوا لرجال يعملوه مع إني بنت

و لا تنسى إن في بنات في فرنسا عملوا مظاهرات احتجاجاً على منع الحجاب....يعني المظاهره شي ايجابي مو سلبي..و لا حتى عيب..
    7 "
  5. الله يهديكمــ

بغضــ النضر عنـــ الموضوعــ الاساسيــ ( استغربتــ منــ ردود بعضــ الاعضاء واستغربتــ هلــ معقولهــ هذا اسلوبــ ناســ تبيــ تبتعثـــ !! ناســ بتطلعــ تمثلــ اخلاقنا وديننا مو معقولهــ طالعــ تكملــ تعليمكــ واسلوبكــ كذا لازمــ نرتقيــ شويــ بردودنا ومانكونــ مندفعينــ )

وبالنسبهــ للموضوعـــ شيــ طبيعيــ مو كلــ الـ 18 راحــ ينقبلونــ

وكمانــ ماتوقعــ 4 بســ اليــ بينقبلونــ والله اعلمــ

والله يختار لنا الخيرهـ ويجعلنا منـ المقبولينـــ
    7 "
  6. يا أخوان أنا بعد هذا الموضوع فكرت و فكرت و فكرت.. دخلت على جميع مراكز التدقيق في موقع الوزاره , وصلحت إحصائيه...
    فوجد إخلاف ما بين العدد اللي حسبته في التدقيق و الخبر اللي طلع في الاخبار في موقع الوزاره..
    فكان الإختلاف (964)طالب ؟؟؟؟؟؟؟ واللي يبي يتأكد يتأكد شوفو وحسبو..رياضيات و إحصاء...
    4897الرياض
    6976جده
    4784 الخبر
    1577المدينه
    665 القصيم
    1049 ابها
    المجموع : 19948
    من الوزاره : 18984
    اما بالنسبة لطلاب البكالوريوس اللي أنا منهم وسحبت ملفي من جامعة مرموقه بمعدل عالي..
    فكان كالتالي
    رياض : 1459
    جده: 1762
    خبر: 2516
    المدينه: 454
    القصيم: 130
    ابها: 289
    والمجموع 6610:
    طيب عقليا ومنطقيا وأخلاقيا ومعرفيا و إسلاميا ودوليا..البكالوريوس بس 6610 قل ما ينقبل منهم إلا 1000 علشان ترتاح لأني إستشفيت من كلامك كله (مراهق, سفيه,لا تستحين للحرمه,تبي تطلع برا,,,,,,,عمرك لا يتعدى ال 21))..اوكي
    ايه نعرج 1000 طالب من الثانوي والماجستير؟؟؟ والدكتوراه؟؟؟؟؟ والمحارم؟؟؟؟واللي بيحولون؟؟؟
    اللي له عقل يتعامل مع لغة الأرقام..
    مع إحترامي لرأي الأخر ((((لأن ديننا دين "الحوار"))) ((وجادلهم بالتي هي أحسن))الأيه.
    الله يوفق الجميع ...
    وعلى فكره في موضوع أدخلو عليه موجود بالمنتدى عنوانه((خطير))!!!!

7 "
  7. أول شي أحب أشكر صـآحب الموضوع وعلى إجتهـآده في الطرح

لكن حآب أطمن متقدمين مرحلة البكالوريوس أن قبولهم نهـآئي لكن ليس نهـآئي بالتخصص والدوله المطلوبه

لكن إبتعـآثه خرآجيـآ نهـآئي وهذآ ليس كلآمي يـآ أحبآيبي لأن الدكتور المرآقب في لجنة الرياض قـآلي الكلآم هذآ حرفيـآ

وبعدين ليش يستلمون شهـآدتكم مو دآم قبولك نهـآئي .. ؟؟

الله يوفق الجميع
    7 "
11 من 13 صفحة 11 من 13 ... 6101112 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.