الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص تغيير التخصص والدولة

بخصوص تغيير التخصص والدولة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2713 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية قطرة
    قطرة

مبتعث جديد New Member

قطرة السعودية

قطرة , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى .... , بجامعة جامعة ال.....
    • جامعة ال.....
    • ....
    • أنثى
    • السعودية, ...
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

August 20th, 2010, 03:18 AM

هل أقدر أغير التخصص والدولة
    أنا أختر في الاول مخبرات والحين ابي تخصص صيدلة
    وهل أغير طلب الالتحاق وأكتب تخصصي الجديد
    بليز ردووا ترى تدقيقي اليوم بالليل
  2. شوفي قطرة انا غيرت تخصصي اليوم اعملي الي حقلك ستيب باي ستيب
    اول شي نموذج التسجيل للجامعات الاجنبية تعملي واحد تكتبي فيه صيدلة وواحد تكتبي فيه مختبرات
    ثاني شي لما تروحي التدقيق اطلبي ورقة تعديل البيانات طبعا الورقة فيها جدول والاشياء الي تتعدل طبعا التخصص مو من ضمنها في اخر شي في الجدول مكتوب اخرى وفراغ تكتبي في الفراغ كلمة التخصص وبعدين في عمود تكتبي فيه المعلومة كما هي الي هي المختبرات وبعدين العمود الي بعدة المعلومة الصحيحة تكتبي صيدلة والعمود الي بعده سبب التغيير تكتبي تعديل رغبة التخصص وتوقعي على الورقة اوك بعدين تسلمي اوراقك طبيعي مع الملف وكل شي وتسلمي شهادتك الاصلية وتاخذي الايصال وترجعي تاخذي الايصال الثاني كده خلصتي يبقى خطوة مهمة كثير ممكن يكونو غفلو عنها تروحي للمستشارة حتلاقي عندها لاب توب في مكتبها تقوليلها انا عملت ورقة تعديل التخصص واباكي تغيريلي التخصص على السستم حتدخل من عندها على السستم عن طريق رقم الطلب حقك وتعدلك التخصص << اتمنى يكون الموضوع وصل يالا بعد ما تدققي وتخلصي ادعيلي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.