الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي مسااعده ضروري "اقرار ولي امر الطالبه " ماعرفت :(

ابي مسااعده ضروري "اقرار ولي امر الطالبه " ماعرفت :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4993 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الاداريه الناجحه
    الاداريه الناجحه

مبتعث مستجد Freshman Member

الاداريه الناجحه الولايات المتحدة الأمريكية

الاداريه الناجحه , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة العلوم الاداريه
    • العلوم الاداريه
    • ادارة اعمال
    • أنثى
    • الرياض, جاري البحث
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

August 20th, 2010, 05:41 AM

السلام عليكم مبتعثين ومبتعثات

ماابي اطول عليكم ابي اعرف وش اكتب في نموذج اقرار ولي امر الطالبه

وزوجي هو المرافق لي ؟؟

أقر أنا ولي أمر الطالبة ( .................................................. ............. ) وبصفتي الشرعية ................................ بأنه لا مانع لدي من أن تسافر الطالبة للدراسة خارج

وش اكتب بالفراغين ؟؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AMONVIC
    بالفراغ الاول تكتبين اسمك كامل والفراغ الثاني تكتبين صله قرابه محرمك فيك ابوك زوجك .. الخ

انا كتبت تحت كلمه المقر بمافيه اسم المحرم حقي

وبعدين لما طبعتها وقع

تسلمين حبيبتي شكرراااااا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AMONVIC
    بالفراغ الاول تكتبين اسمك كامل والفراغ الثاني تكتبين صله قرابه محرمك فيك ابوك زوجك .. الخ

انا كتبت تحت كلمه المقر بمافيه اسم المحرم حقي

وبعدين لما طبعتها وقع

السلاام عليييكم انا ماكتبت كدا والصحييح تكتبي في الفراغ الاول اسم زوجك لانو في الفراغ التاني صفته الشرعيه ليكي يعني تكتبي ( زوجها ) يعني الفراغ الاول اسم زوجك .. وتحت برضو تكتبي اسم زوجك

وبالتوووفييييق يااااارب
    7 "
  4. أقر أنا ولي أمر الطالبة ( .................................................. ............. ) وبصفتي الشرعية ................................ بأنه لا مانع لدي من أن تسافر الطالبة للدراسة خارج

انا محتااااااااره كمان خالي هو المسؤؤل عني وصك اعاله عندنا يعني اكتب وشو ؟؟؟
    يعني ابؤي ماله شغل مع احترامي
    افيدوناا اليوووووم تتدقيقي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aya ksa
    أقر أنا ولي أمر الطالبة ( .................................................. ............. ) وبصفتي الشرعية ................................ بأنه لا مانع لدي من أن تسافر الطالبة للدراسة خارج

انا محتااااااااره كمان خالي هو المسؤؤل عني وصك اعاله عندنا يعني اكتب وشو ؟؟؟
    يعني ابؤي ماله شغل مع احترامي
    افيدوناا اليوووووم تتدقيقي

السلام عليكم
    اختي .. أبوكي هو ولي امرك الاسااسي وهوا اللي تكتبي اسمو ويوقع وحتى لو مراح يكون مرافقك يظل ولي امرك ...
    أما في حالة الاب المتوفي فيكون هنا ولي الامر الاخ الاكبر او الخال او العم ...

وبالتوووفيييق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.