الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الحقوا على تورط أدخلوا بسرعة

الحقوا على تورط أدخلوا بسرعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4991 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية انتظر المستقبل
    انتظر المستقبل

مبتعث جديد New Member

انتظر المستقبل سنغافورة

انتظر المستقبل , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى سنغافورة , تخصصى بكالوريوس كيمياء , بجامعة كندا
    • كندا
    • بكالوريوس كيمياء
    • أنثى
    • لايوجد, كندا
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

August 20th, 2010, 11:38 AM

الإسم إلي موجود في الطلب الإسم الرابع الجد موجود في الجواز m مختصر هل أكتب نفسه في الطلب ؟ أم أكتب الإسم كامل
    تاريخ التخرج لدي هو 11/5/1427 كيف أحوله لميلادي وأكتبه وإلا أكتبه مثل ماهو ؟
    أسم المدرسة أنا كتبت جامعة جازان ومتخلرجة من كلية البنات ألأقسام العلمية ومكتوب في الشهادة تشهد جامعة جازان فماذا عساي أن أكتب ؟ أفيدوني
    أيهما أفضل السكن الداخلي أم شقة خاصة؟
    التاريخ الموجود في الطلب ماذا أكتب فيه هل هو تاريخ تعئبة الطلب أم تاريخ التدقيق أنتبهوا ليس تاريخ إستمارة طلب الإلتحاق بل هو تاريخ البينات الطلب ؟ أفيدوني
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انتظر المستقبل
    الإسم إلي موجود في الطلب الإسم الرابع الجد موجود في الجواز m مختصر هل أكتب نفسه في الطلب ؟ أم أكتب الإسم كامل
    تاريخ التخرج لدي هو 11/5/1427 كيف أحوله لميلادي وأكتبه وإلا أكتبه مثل ماهو ؟
    أسم المدرسة أنا كتبت جامعة جازان ومتخلرجة من كلية البنات ألأقسام العلمية ومكتوب في الشهادة تشهد جامعة جازان فماذا عساي أن أكتب ؟ أفيدوني
    أيهما أفضل السكن الداخلي أم شقة خاصة؟
    التاريخ الموجود في الطلب ماذا أكتب فيه هل هو تاريخ تعئبة الطلب أم تاريخ التدقيق أنتبهوا ليس تاريخ إستمارة طلب الإلتحاق بل هو تاريخ البينات الطلب ؟ أفيدوني

السلام عليكم أختي

شوفي اختي انا كتبت الاسم الرابع للجد مثل الجواز بالضبط يعني بس حرف واااحد

وامس طابقت وماحد قال شي ! يعني ان شاء الله صحيح

وبالنسبه لسؤالك الثاني اختي ادخلي قوقل واكتبي بمحرك البحث كلمه تحويل التواريخ وراح يفتح لك موقع

و تطلع لك خانات تحطين فيها التاريخ بالهجري ويتحول الى ميلادي .

واما من ناحية السكن فكل شخص على حسب مايحب

يعني كل نوع سكن له مزايا وعيوب

مثل السكن مع العايله له ميزه اكتساب اللغه اسرع والاحتكاك معاهم ولكن ربما يكون اصعب للفتاه في الاختلاط معاهم

اما الشقه تكون فيها خصوصيه اكثررر

يعني كل نوع له مميزاته اختي .. يعني انتي بس الي تقدرين تختارين الافضل لك ..

اما بخصوص تاريخ نموذج الطلب فانا يأختي تركته فاضي ويوم رحت طابقت عندهم قلت لهم وش احط تاريخ

فقالوا لي حطي تاريخ التدقيق.. وكتبت التاريخ عندهم

وعلى فكره اختي جبيبي معك قلم ازرق جااااف بيوم التدقيق واوراقك لازم ماتكون مدبسسسه !

وبالتووووووووووفيق ياااااااااااااااارب ... لاتنسسسسسسسسيني من دعائك ان الله يسهل لي البعثه وانقبل ...

دمتي بخير اختي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.